Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لبنان القوي: القضية التي حرّكها القضاء السويسري هي مهمة جداً.. - كورونا لبنان: ٣٥٠٥ اصابة جديدة وعدد صادم للوفيات! - كنعان: لاجتماع الحكومة استثنائيا - ارتفاع ضغط الدم وحرارة الجسم.. دراسة تنبه إلى خطر "أهملناه" - الذهب يهبط على وقع صعود الدولار - سليم عون: إذا اكتملت الخطوة السويسرية فإن جبل الجليد سيبدأ بالذوبان - كم بلغ سعر صرف الدولار؟ - على نقيض سلفه.. بايدن يوقع "قرار السفر" المرتقب - وزارة العمل نفت تقديم مساعدات - ابي اللمع : ذاهبون حتى النهاية لكشف حقيقة انفجار المرفأ - الحريري: الاعتداءات الحوثية على الرياض رسائل إيرانية مدانة - هيئة الطوارئ في الكتائب حذرت من تهريب اللقاح أو بيعه في السوق السوداء - السفيرة الأميركية في بعبدا ... وهذا ما بحثته مع الرئيس عون - محاولات تجري لإيقاظ الخلايا الارهابية النائمة...؟ - رئيس الوزراء الإيطالي يعلن استقالته قبل ظهر اليوم - عبدالله: لالتزام التدابير وتوصيات أهل الاختصاص - مجلس الشيوخ الأميركي تسلم رسميا القرار الاتهامي تمهيدا لمحاكمة ترامب - حصيلة الوفيات في المكسيك تجاوزت 150 ألفا - عون ومعركة سلامة: حان موعد التغيير - لبنان يطلق اليوم منصة التسجيل لتلقي "لقاح كورونا‎"‎ تحذيرات من تخفيف إجراءات الإقفال

أحدث الأخبار

- الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا - دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو - الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات" - عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو - لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الوجه الحقيقي للسياسة الأمريكية بين «بايدن» و «ترامب»
المزيد
فيديو.. طرابلس تتحول لـ"ساحة حرب" ومواجهات مع الأمن اللبناني
المزيد
المجذوب أصدر قرارا باقفال الوحدات الادارية في وزارة التربية ومؤسساتها خلال تمديد الاغلاق
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 25-01-2021
المزيد
مخزومي: الهجمات على سويسرا والقضاء السويسري مثيرة للاستهجان
المزيد
متفرقات

كوبيتش عرض مع وزني موضوع مؤتمر الدعم: الخطوة الأولى لمساعدة لبنان تأليف حكومة ذات كفاءة تضع نصب أعينها الاصلاحات

2020 كانون الأول 01 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


استقبل وزير المال في حكومة تصريف الأعمال الدكتور غازي وزني المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش ، وعرض معه الأمور المالية وموضوع مؤتمر مجموعة الدعم للبنان ،الذي سيرعاه غدا في باريس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من أجل توفير المزيد من المساعدات الطارئة للبنان.

وقال كوبيتش بعد الاجتماع: "أولا أنا سعيد لاجتماعي مع الوزير وزني وقد سررت لسماعي عن الأعمال التي تقوم بها وزارة المال بتوجيه منه، وخصوصا في ما يتعلق بموازنة العامين 2020 و2021".

أضاف: "من المهم أن نجعل موازنة 2021 أكثر واقعية، نظرا للتطورات الشائكة اقتصاديا وماليا واجتماعيا في البلاد. نأمل أن تركز خصوصا على الاحتياجات والحماية الاجتماعية للمواطنين. لا تزال هذه العملية في أولها، لكننا نأمل أن ينجزها مجلس النواب في الوقت المناسب، اذ انه لا يمكن للبلاد ان تعمل من دون موازنة".

وتابع: "لقد ناقشنا أيضا مسائل عدة منها التدقيق المحاسبي الجنائي ومسألة السيولة والاحتياطات من العملات الاجنبية وقدرة البلاد على تقديم الدعم في ظل هذه الظروف الصعبة، ومنها نقص السيولة الضرورية. تناولنا ايضا مسائل اقتصادية واجتماعية أخرى. كما تحدثنا عن مشاريع الامم المتحدة المستقبلية، بدءا بالمؤتمر الذي سينعقد غدا برئاسة مشتركة بين الأمين العام للامم المتحدة والرئيس ماكرون. سنحاول تقويم الوضع في البلاد وكيف يمكن للمجتمع الدولي ان يعمل مع لبنان لمساعدته. اول خطوة طبعا هي تأليف حكومة ذات كفاءة تضع نصب اعينها الاصلاحات في أسرع وقت".
اخترنا لكم
كورونا لبنان: ٣٥٠٥ اصابة جديدة وعدد صادم للوفيات!
المزيد
الوجه الحقيقي للسياسة الأمريكية بين «بايدن» و «ترامب»
المزيد
يا حكام ... انتمْ العابرونَ والشعبُ باقٍ
المزيد
ما في وطن غيرو
المزيد
اخر الاخبار
لبنان القوي: القضية التي حرّكها القضاء السويسري هي مهمة جداً..
المزيد
كنعان: لاجتماع الحكومة استثنائيا
المزيد
كورونا لبنان: ٣٥٠٥ اصابة جديدة وعدد صادم للوفيات!
المزيد
ارتفاع ضغط الدم وحرارة الجسم.. دراسة تنبه إلى خطر "أهملناه"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كورونا لبنان: ٣٥٠٥ اصابة جديدة وعدد صادم للوفيات!
المزيد
سليم عون: إذا اكتملت الخطوة السويسرية فإن جبل الجليد سيبدأ بالذوبان
المزيد
ليلى عبد اللطيف تضرب من جديد... وهذا أبرز ما توقعته من أحداث صادمة
المزيد
وزارة الصحة تابعت المسح الميداني لتحديد الواقع الوبائي وأجرت فحوصات في المتن الشمالي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا
الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات"
لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية
دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو
عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم