Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جنبلاط: تعيين روبرت مالي كممثل خاص للبيت الابيض لدى إيران فاتحة شؤم - صراع الإخوة" يهزّ طرابلس - حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ - مصطفى علوش: ليس بمقدور الاغلبية الايرانية في مجلس النواب تأمين ذلك .. الرئيس لن يرضى بحكومة يرأسها الحريري - الحريري ودياب ينتقدان استغلال الأزمة المعيشية لأهداف سياسية تحرك لاحتواء الغضب الشعبي المتنامي في لبنان - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 28-01-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 28-01-2021 - أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا - بعد رفض مستشفى استقبال مريض ووفاته... وزارة الصحة تتحرّك - قوى الامن تحذر: اصابة 9 عناصر بينهم 3 ضباط أحدهم اصابته حرجة والقنابل التي اطلقت عليهم يدوية حربية و ليست صوتية او مولوتوف - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 27-01-2021 - بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى - بعد 100 ألف ضحية.. جونسون في مهب الانتقاد ومطالب الاستقالة - أبو فاعور تمنى على وزير الصحة فتح تحقيق بعد رفض مستشفيين استقبال مريض وطالب باتخاذ أقصى الإجراءات العقابية - إيران: تصريحات إسرائيل حول استهداف منشآتنا النووية "أضغاث أحلام" - دياب أكد خلال اجتماع لجنة كورونا أهمية خطة الطوارىء الصحية ووضعها قيد التنفيذ سريعا: لا شيء يمنع تمديد الإقفال في حال تفاقمت الأعداد - كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات الجديدة اليوم؟ - السيطرة على أخطر شبكة للجرائم الإلكترونية في العالم... إليكم التفاصيل - نبيل و أمين…! - ميقاتي تفقد مراكز العزم واتصل بوزير الصحة : نعمل كل ما في وسعنا وعلى الجميع أن يتفهموا غضب أهلنا وإحتجاجاتهم

أحدث الأخبار

- ما علاقة تلوّث الهواء بخطر فقدان النّظر؟ - اكتشاف علمي نادر.. شجرة عمرها 20 مليون عام - الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا - دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو - الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات" - عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو - لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا
المزيد
بعد 100 ألف ضحية.. جونسون في مهب الانتقاد ومطالب الاستقالة
المزيد
بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 27-01-2021
المزيد
أبو فاعور تمنى على وزير الصحة فتح تحقيق بعد رفض مستشفيين استقبال مريض وطالب باتخاذ أقصى الإجراءات العقابية
المزيد
مقالات وأراء

سلامة الطلاب أم انقاذ العام الدراسي!

2020 تشرين الثاني 29 مقالات وأراء

تابعنا عبر

#الثائر



- " فادي غانم "


قرر وزير التربية الوطنية عودة الطلاب إلى المدارس والتعليم المدمج، اعتباراً من غد الأثنين. ورغم منع وزارة الداخلية والبلديات التجمعات والمناسبات الكبرى، يتم السماح بجمع الطلاب في غرف الدراسة الضيقة.

إذا كان الخيار هو بين سلامة الطلاب وخسارة العام الدراسي، فالأهالي طبعاً سيختارون حياة وصحة ابنائهم، ولن يقبلوا مخاطرة غير محسوبة، بهدف تسجيل نقاط لوزير أو مسؤول، لا يبالي سوى بكيفية إنقاذ العام الدراسي.

هناك العديد من الحلول التي يمكن اعتمادها للحفاظ على المستوى التعليمي للطلاب، وعدم إضاعة العام الدراسي، كما أن الوقت ما زال متاحاً لذلك.

وفيما نرى عدد الإصابات ما زال يرتفع يومياً في لبنان، والوفيات تجاوزت الألف، أي بمعدّل أكثر من مئة شخص شهرياً، بسبب وباء كورونا ، هناك من يُصرّ على فتح المدارس وعودة الطلاب إلى المقاعد الدراسية، رغم كل التحذيرات التي تطلقها الجهات الطبية في لبنان والعالم.

هل وصل الإستهتار بالبعض من وزراء ومديري مدارس، إلى حد المجازفة بحياة التلامذة ؟ ومن أجل ماذا؟ وهل هذا من أجل دفع الأقساط وتحقيق الربح؟

لا للإستهتار بحياة أبنائنا، وكفى قرارات عشوائية غير مدروسة أو مسؤولة، وقبل فتح المدارس لأجل حفنة من المال، فلتقوموا بما يلزم لتأمين سلامة وصحة الناس، وخاصة الطلاب، واستمعوا إلى صوت العقل، قبل أن يجرفكم غضب الشعب، الذي ضاق بكم ذرعاً، ولم يعد يطيق منكم مزيداً من الجنون وقرارات دفع البلد إلى الهاوية.
اخترنا لكم
حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ
المزيد
إعلان خطة التلقيح من السرايا الحكومية حسن: غير إلزامي ومجاني وموحد لكل المقيمين على الاراضي اللبنانية
المزيد
أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا
المزيد
قائد الجيش إلى العسكريين مطلع العام 2021: سينهض وطننا من جديد
المزيد
اخر الاخبار
جنبلاط: تعيين روبرت مالي كممثل خاص للبيت الابيض لدى إيران فاتحة شؤم
المزيد
حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ
المزيد
صراع الإخوة" يهزّ طرابلس
المزيد
مصطفى علوش: ليس بمقدور الاغلبية الايرانية في مجلس النواب تأمين ذلك .. الرئيس لن يرضى بحكومة يرأسها الحريري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
باسيل لا يأتمن الحريري على "الإصلاح" ويرفض استخدام سلاح "حزب الله" لغير حماية لبنان طالب بنظام سياسي جديد يضمن الاستقرار
المزيد
زهران: تأجيل الاستشارات الخيار الاكثر رجحانا
المزيد
فرنسا تسجل قفزة كبيرة للوفيات اليومية بفيروس كورونا
المزيد
اليابان تطلب رسميًا تسليمها رجلين أوقفا في الولايات المتحدة بشبهة مساعدة كارلوس غصن على الهرب
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ما علاقة تلوّث الهواء بخطر فقدان النّظر؟
الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا
الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات"
اكتشاف علمي نادر.. شجرة عمرها 20 مليون عام
دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو
عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو