Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الصايغ: المهم حقوق الطوائف وحصصها وحراميتها - الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ - خبر سارّ عن كورونا - موسى: إقرار قانون اللقاح يتيح فرصة التصدي للجائحة - انطلاق أكبر حملة في العالم للتطعيم ضد كورونا - ستريدا جعجع هنأت المستشفيات على دورها في مواجهة وباء كورونا - "حزب الله" يعلق على العقوبات على فيصل المقداد والحشد الشعبي في العراق - تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة - الطقس غدا غائم جزئيا مع انخفاض بالحرارة وعواصف - أصلُ كورونا.. ماذا حدث في خريف 2019؟ - 175 ضحية في خمسة أيام... وايجابية الفحوصات 28%:السلالة الجديدة ترفع عدد الإصابات... والوفيات - اللقاحُ في صيدلياتِ العالمِ وماذا انتِ فاعلةٌ أيتها "السلطةُ المهترئةُ"؟ - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 15-01-2021 - الصحة العالمية تعارض شرط التطعيم ضد كورونا للسفر - عبدالصمد: المكان الطبيعي ليمثل امامه الاعلامي والصحافي هو محكمة المطبوعات - وزارة الصحة: نلتزم معايير محددة في شراء أجهزة تنفس اصطناعي - نجل إلياس الرحباني يحسم جدل وفاة والده بغير فيروس "كورونا" - لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار - "المؤامرة الداخلية".. تساؤلات حول حقيقة ما جرى في الكونغرس - إعلامي لبناني يرد على انتقادات حصوله على لقاح كورونا في دبي

أحدث الأخبار

- العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي - أول حالة منذ ظهور الفيروس... إصابة اثنين من الغوريلا بكورونا في الولايات المتحدة - صيادون ينجون بأعجوبة من تسونامي في غرينلاند... فيديو - في حدث "تاريخي"... السعوديون يحتفلون بالزائر الأبيض في بللسمر وعسير... فيديو - وادي مارينر.. أكبر أخدود في المجموعة الشمسية - قرش يصطاد فريسته في أقل من ثانية... فيديو - الإمارات تنجح في تحديد تسلسل جينوم فيروس كورونا - بدلا من التخلص منها... فوائد مذهلة غير متوقعة لقشور الموز والبطاطس - اليوم الأكثر صقيعا منذ 50 عاما في بكين.. ماذا فعل الصينيون؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إعلامي لبناني يرد على انتقادات حصوله على لقاح كورونا في دبي
المزيد
لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار
المزيد
الرئيس عون وقع مرسوم نقل اعتماد بقيمة 26,4 مليار ليرة لمنصة "Covax" لحجز مليونين و730 ألف لقاح "كورونا"
المزيد
أبو فاعور: 100 ألف دولار من جنبلاط لمستشفى راشيا
المزيد
كورونا لبنان... رقم قياسي جديد بأعداد الاصابات والوفيات
المزيد
لبنان

أبو فاعور: ما حصل في مجلس النواب لعبة إعلامية

2020 تشرين الثاني 28 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


قال عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور ، في حديث لقناة "أن بي أن": "حاولنا أن نماشي الرئيس نبيه بري في حرصه وحكمته على أن يخرج في أفضل إخراج ممكن للجلسة النيابية المخصصة لنقاش رسالة رئيس الجمهورية، من دون نقاش مقاصدها الخبيثة، وماشيناه الى درجة أن هذه الرسالة أحيطت بكل مظاهر الجلالة والمهابة والاحترام، ولكن فعليا والمؤسف ان رئيس الجمهورية رغم كل ما يلم بالبلاد من مصائب ومن نوائب، لا يزال لديه متسع من الوقت ليمارس ألاعيب الرأي العام والألاعيب الإعلامية أمام الرأي العام اللبناني، فأرسل رسالة الى المجلس النيابي وهو صاحب القرار في مسألة التدقيق أو غيره، وإذ به يخاطب مجلس النواب وهذه الحكومة هي حكومته، فماذا لدى المجلس النيابي ليقوم به؟".


أضاف: "هذه الحكومة التي جيء بها وجاء بها رئيس الجمهورية ومحيطه، اعتبرت خلاصة الحكمة البشرية، فلتتفضل باتخاذ الاجراءات. وأما القرار أو التوصية التي صدرت عن المجلس النيابي، ولا أعتقد للأسف انه سيكون لها تأثير في مجرى الامور المقبلة، هو ان القوى السياسية نظريا توافقت على أن يكون هناك تحقيقات في كل دوائر الدولة والمؤسسات والصناديق والبلديات وايضا في مصرف لبنان وغيرها من الحسابات المالية، ولكن هل يقود هذا الامر الى تقدم فعلي في التدقيق أو في معرفة الجواب على سؤال اللبناني أين ذهبت الاموال ومن المسؤول عما حصل؟ لا اعتقد ذلك، لا صلاحيات تنفيذية للمجلس النيابي للقيام بذلك".

وردا على سؤال عما إذا أصبحت الطابة الآن بيد الحكومة، قال: "هذه الحكومة وغيرها من الحكومات، وقبل ذلك بيد رئيس الجمهورية وهو الحاكم المتنفذ والذي عليه أن يخرج من عقلية الثأر والانتقام وتحميل المسؤوليات وأن يتصرف كرئيس دولة، وليتفضل بالتحقيق في مصرف لبنان وغيره من المؤسسات للوصول الى نتيجة".

وختم: "المجلس النيابي لا يستطيع القيام بشيء. هذه لعبة اعلامية لا اكثر ولا اقل قام بها رئيس الجمهورية لمحاولة إحراج القوى السياسية بأنه هو مع التدقيق المالي ويريد إحراج الآخرين، وقد رد الإحراج بإحراج مماثل".

اخترنا لكم
اللقاحُ في صيدلياتِ العالمِ وماذا انتِ فاعلةٌ أيتها "السلطةُ المهترئةُ"؟
المزيد
كورونا لبنان... رقم قياسي جديد بأعداد الاصابات والوفيات
المزيد
لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار
المزيد
امطار طوفانية مصحوبة بالصواعق وحبّات البرَد والثلج على 1100م
المزيد
اخر الاخبار
الصايغ: المهم حقوق الطوائف وحصصها وحراميتها
المزيد
خبر سارّ عن كورونا
المزيد
الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
المزيد
موسى: إقرار قانون اللقاح يتيح فرصة التصدي للجائحة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
175 ضحية في خمسة أيام... وايجابية الفحوصات 28%:السلالة الجديدة ترفع عدد الإصابات... والوفيات
المزيد
ستريدا جعجع هنأت المستشفيات على دورها في مواجهة وباء كورونا
المزيد
اللقاحُ في صيدلياتِ العالمِ وماذا انتِ فاعلةٌ أيتها "السلطةُ المهترئةُ"؟
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 15-01-2021
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو
أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي
الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين
علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم
خبر سار من محمية أرز الشوف
نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه"