Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- قبل اجتماع الأعلى للدفاع .. ماذا قال فراس الأبيض؟ - بعد تساقط الثلوج.. إليكم حال الطرق الجبلية - تحرك دياب "لن يفتح ثغرة" لتشكيل حكومة جديدة في لبنان - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20-01-2021 - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 20-01-2021 - البنتاغون يستبعد 12 عنصرا من مهمة حماية تنصيب بايدن - بالدموع... بايدن يودع ولايته قبل انتقاله إلى واشنطن... فيديو - جهاز الاعلام في الكتائب : الخلاف مع قيادة القوات كما باقي شخصيات المنظومة هو على الخيارات والأداء - لبنان يسلّم اليونان أيقونتين تاريخيتين مسروقتين من أثينا - الخليل بعد لقائه الراعي: نشارك غبطته رأيه بضرورة تأليف حكومة المهمة الانقاذية - قراران لوزير التربية حول تمديد مهلة قبول اللوائح الاسمية وبيانات الإحصائية للمدارس الخاصة - لبنان القوي: نجدد الدعوة للحريري ‏بالخروج من حال المراوحة والتواصل مع الرئيس عون ليشكلا معاً الحكومة الاصلاحية - كورونا لبنان: الوفيات تسجل رقما قياسيا جديدا ... وماذا عن الاصابات؟ - "دليفري" السوبرماركت.. خبر سيئ! - نجم: تعويض يفوق 250 ألف دولار مستحق للدولة اللبنانية في دعوى أمام الهيئة التحكيمية في المركز الدولي لتسوية منازعات الإستثمار في واشنطن - دياب من بعبدا: لقاء قريب بين رئيس الجمهورية والحريري والنقاط المنجزة والايجابية أكثر بكثير من عقد تحتاج لتدوير زوايا - عبد الصمد بحثت مع مسؤولة في Facebook في التعاون اعلاميا وتوعويا - دياب من عين التينة: للبناء على الايجابيات الكثيرة لنرى كيفية تدوير الزوايا في ثغرات متبقية لتشكيل الحكومة - بوتين يغطس في حفرة جليدية بضواحي موسكو... فيديو - مارسوا هواية الـ OFF- ROAD ... وقوى الامن تنظم محاضر ضبط بحقهم (صور)

أحدث الأخبار

- صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بوتين يغطس في حفرة جليدية بضواحي موسكو... فيديو
المزيد
كورونا لبنان: الوفيات تسجل رقما قياسيا جديدا ... وماذا عن الاصابات؟
المزيد
دياب من عين التينة: للبناء على الايجابيات الكثيرة لنرى كيفية تدوير الزوايا في ثغرات متبقية لتشكيل الحكومة
المزيد
مارسوا هواية الـ OFF- ROAD ... وقوى الامن تنظم محاضر ضبط بحقهم (صور)
المزيد
نجم: تعويض يفوق 250 ألف دولار مستحق للدولة اللبنانية في دعوى أمام الهيئة التحكيمية في المركز الدولي لتسوية منازعات الإستثمار في واشنطن
المزيد
مقالات وأراء

LBC تعتذر من ابو فاعور فهل يكفي الاعتذار؟

2020 تشرين الثاني 25 مقالات وأراء

تابعنا عبر

#الثائر


- " اكرم كمال سريوي "


قدم تلفزيون LBC أمس اعتذاراً علنياً لعضو اللقاء الديمقراطي النائب والوزير السابق وائل ابو فاعور ، عن معلومات مغلوطة، كانت قد بثتها القناة في تقرير سابق، حول الانفاق في وزارة الشؤون الاجتماعية.

وجاء في الاعتذار: "لقد وقع كاتب التقرير في لغط حول مسألة برنامج العائلات الأكثر فقراً، فالتبس عليه أن الوزير أبو فاعور تسلّم مهام الوزارة قبل الوزير رشيد درباس، في حين أن درباس تلى ابو فاعور في الوزارة، ولأن lbci تملك جرأة الاعتذار عن الخطأ غير المقصود، فإن lbci تعتذر من الوزير وائل أبو فاعور وتوضح بأن مجموع ما سجل من عائلات خلال توليه الوزارة بلغ 42 الف عائلة".

ليست المرة الأولى التي تقع فيها قناة ال بي سي انترناشيونال في الخطأ وتعتذر، لكن السؤال هل يكفي الاعتذار بعد الإساءة وتشويه الوقائع؟

قد يقبل ابو فاعور بالاعتذار المقدم إليه، لكن الرأي العام الذي يريد أعلاماً صادقاً ونزيهاً وموضوعياً، لا يهمه الاعتذار. فالمصداقية شرط أساسي لبناء الثقة، وإلا يكون الإعلامي والوسيلة الإعلامية من خلفه، مجرد منبر للأفتراء والتضليل، بدل ان تكون منبراً لكشف الحقيقة وتنوير الشعب، وتسقط عندها في دائرة الشك والرياء، وتفقد ثقة الناس بها.

ربما الأجدى بتلفزيون ال بي سي انترناشيونال أن يُقدّم اعتذاره إلى الشعب اللبناني، وإلى المتابعين للقناة، لأن الإعلام رسالة، عمادها المصداقية والموضوعية والأخلاق، قبل أي شيء آخر.

اخترنا لكم
رغم مغادرته البيت الأبيض... قرارات من ترامب يستمر تأثيرها لأجيال مقبلة
المزيد
جعجع : الشعب اللبناني يتعرّض لأكبر جريمة متمادية
المزيد
سلامة: الإدعاءات عن تحاويل مالية مزعومة قمت بها إلى الخارج فبركات وملتزم بالقوانين اللبنانية والدولية
المزيد
واخيراً اصدرتمْ القانونَ للاستيرادِ... لندخلَ في "بازارِ الاسعارِ"...
المزيد
اخر الاخبار
قبل اجتماع الأعلى للدفاع .. ماذا قال فراس الأبيض؟
المزيد
تحرك دياب "لن يفتح ثغرة" لتشكيل حكومة جديدة في لبنان
المزيد
بعد تساقط الثلوج.. إليكم حال الطرق الجبلية
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20-01-2021
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
خلية الازمة الوزارية اجتمعت في المالية... ماذا بحثت؟
المزيد
دياب من بعبدا: لقاء قريب بين رئيس الجمهورية والحريري والنقاط المنجزة والايجابية أكثر بكثير من عقد تحتاج لتدوير زوايا
المزيد
ما هي الطرقات المقطوعة في البقاع؟
المزيد
عدّاد كورونا في لبنان لا يزال مرتفعا.. ماذا عن الوفيات الجديدة؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو
قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو)
قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل
"الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو
انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو)
"كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض