Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الطبش: كل التضامن مع المملكة العربية السعودية مملكة الخير والحق في مواجهة الارهاب - وزير الصحة ترأس اجتماع اللجنة الوطنية لإدارة ملف لقاح كورونا: نسعى لتأمينه بطريقة فعالة وآمنة ومضمونة - الصايغ: كل التضامن مع المملكة العربية السعودية وشعبها - جعجع: طرح تغيير قانون الانتخاب مؤامرة ومصرون على التدقيق الجنائي بدءا من مصرف لبنان - كنعان عن رسالة رئيس الجمهورية: تعاون ووضع للكتل امام مسؤولياتها - عراجي بعد جلسة الصحة: ادوية الامراض المزمنة والمستعصية والسرطانية لا يمكن رفع الدعم عنها ونتمنى على كل المستشفيات فتح أقسام لكورونا - فهمي: لنكن يدا واحدة من أجل تخطي الازمة حسن: لتحقيق التوازن بين الصحة والاقتصاد - فريد البستاني: وضعنا الرئيس عون امام مسؤولية تاريخية - ولاية بنسلفانيا تصدق رسميا على فوز جو بايدن بالانتخابات - لإلزامية إجراء التدقيق في حسابات مصرف لبنان.. لبنان القوي: نستغرب البطئ المتمادي في عملية تشكيل الحكومة - كم بلغ عدد السجناء الذين تم توقيفهم حتى الساعة بعد فرارهم؟ - مرتضى: لبنان سيبقى وفيًا لقيمه الخاصة الغنية بالتنوع المجتمعي والثقافي واللغوي والعيش المشترك - وزير الصحة: نسعى لتأمين لقاح كورونا بطريقة فعالة وآمنة ومضمونة - كورونا لبنان ... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات الجديدة اليوم؟ - بري دعا الى جلسة عامة في 27 الحالي في الاونيسكو لمناقشة رسالة عون وتلقى برقيات تهنئة بالاستقلال - سمير جعجع: اللاجئون السوريون مسلّحون.. ! - Carlos Ghosn fait condamner la justice japonaise à l'ONU - عائلة الرائد الموقوف جوزف النداف: دم ضحايا انفجار المرفأ ليس لدينا - رئيس الجمهورية: الاصلاح هو كل لا يتجزأ وهو مرادف للاستقرار السياسي والامني ولن ارضى الرضوخ لأي ضغوط للتخلي عنه او التخفيف من مستلزماته - لمحبّي الأفلام... موقع الكتروني يقدّم 2500 دولار مقابل مشاهدة 25 فيلماً في 25 يوماً!

أحدث الأخبار

- Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند! - حادث غريب من نوعه... تصادم بين طائرة ركاب ودبّ في ألاسكا (صور) - باستخدام تقنية الطائرات بدون طيار هيئة البيئة – أبوظبي تتعاون مع شركة "أنجي" للمحافظة على أشجار القرم - كارثة إضافية في أجواء نيودلهي.. والهواء "غير صالح للتنفس" - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق مجموعة جديدة من المها العربي في محمية الحبارى - المفوضية الأوروبية تصنف نوعي نبيذ في قائمة المنتجات المحمية - رصد "قرش حوت" في القنوات المائية بأبو ظبي والسلطات تحذر - روسيا تبدأ في تربية أكثر الأسماك فائدة في العالم - تطبيق جديد يكشف كيف يغيّر المناخ العالم حولنا! - "ناسا" تكشف سر قمر المشتري "متغيّر الألوان" - البشر على موعد مع "رقصة الكواكب حول الشمس" - متى سيصبح لقاح "فايزر" جاهزا للاستخدام؟ خبراء يحددون التاريخ - لحم البقر أم الدجاج.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
What is the GSA, and what role does it play in the presidential transition?
المزيد
بدور القاسمي.. أول امرأة عربية تترأس الاتحاد الدولي للناشرين
المزيد
عبدالله: مستمرون والناس والقضاء هم الحكم
المزيد
جعجع: طرح تغيير قانون الانتخاب مؤامرة ومصرون على التدقيق الجنائي بدءا من مصرف لبنان
المزيد
أتهمُ مَنْ؟
المزيد
عربي ودولي

محمد بن سلمان يتعهد بـ"الضرب بيد من حديد" ضد المتطرفين

2020 تشرين الثاني 12 عربي ودولي

تابعنا عبر

#الثائر


تعهد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، الخميس، بأن تواصل المملكة "الضرب بيد من حديد" ضد كل من يهدد أمنها واستقرارها.


ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الأمير محمد بن سلمان تنويهه بجهود المملكة في مكافحة آفة الإرهاب والتطرف، قائلا "لقد قدمت وعودا في عام 2017 بأننا سنقضي على التطرف فورا، وبدأنا فعليا حملة جادة لمعالجة الأسباب والتصدي للظواهر. خلال سنة واحدة، استطعنا أن نقضي على مشروع أيديولوجي صُنع على مدى 40 سنة".

وتابع: "اليوم لم يعد التطرف مقبولا في المملكة العربية السعودية، ولم يعد يظهر على السطح، بل أصبح منبوذا ومتخفيا ومنزويا. ومع ذلك سنستمر في مواجهة أي مظاهر وتصرفات وأفكار متطرفة".

وأوضح أن "السعوديين أثبتوا سماحتهم الحقيقية ونبذهم لهذه الأفكار التي كانت دخيلة عليهم من جهات خارجية تسترت بعباءة الدين، ولن يسمحوا أبداً بوجودها بينهم مرة اخرى".

وأشار ولي العهد السعودي إلى أن خطاب الكراهية "هو الدافع الرئيسي لتجنيد المتطرفين وأن ذلك يشمل خطاب الكراهية الذي يستخدم حرية التعبير وحقوق الانسان كمبرر. هذا النوع من الخطاب يستقطب خطاب كراهية مضادا من المتطرفين، وهو مرفوض بطبيعة الحال. والمملكة في الوقت الذي تدين وتنبذ كل عمل إرهابي أو ممارسات وأعمال تولد الكراهية والعنف وتلتزم بمواجهة خطاب التطرف، فإنها ترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب".

وأبرز أن المملكة تؤكد على أن "الحرية الفكرية وسيلة للاحترام والتسامح، كما أن الإسلام يجرم هذه العمليات الإرهابية ويحرم إراقة الدماء ويمنع الغدر بالآمنين وقتلهم بدون وجه حق. وإننا نتوعد كل من تسول له نفسه القيام بعمل إرهابي واستغلال خطابات الكراهية بعقاب رادع ومؤلم وشديد للغاية".

كما عبر عن أمله في "أن يتوقف العالم عن ازدراء الأديان ومهاجمة الرموز الدينية والوطنية تحت شعار حرية التعبير لأن ذلك سيخلق بيئة خصبة للتطرف والإرهاب.

وأضاف "منذ منتصف عام 2017، وبعد إعادة هيكلة وزارة الداخلية وإصلاح القطاع الأمني انخفض عدد العمليات الإرهابية في السعودية حتى اليوم إلى ما يقارب الصفر عملية إرهابية ناجحة باستثناء محاولات فردية معدودة ولم تحقق أهدافها البغيضة".

وختم محمد بن سلمان قوله "عملنا اليوم أصبح استباقيا، وسنستمر في الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا".


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
وزير الصحة: نسعى لتأمين لقاح كورونا بطريقة فعالة وآمنة ومضمونة
المزيد
أتهمُ مَنْ؟
المزيد
رئيس الجمهورية: الاصلاح هو كل لا يتجزأ وهو مرادف للاستقرار السياسي والامني ولن ارضى الرضوخ لأي ضغوط للتخلي عنه او التخفيف من مستلزماته
المزيد
حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة
المزيد
اخر الاخبار
الطبش: كل التضامن مع المملكة العربية السعودية مملكة الخير والحق في مواجهة الارهاب
المزيد
الصايغ: كل التضامن مع المملكة العربية السعودية وشعبها
المزيد
وزير الصحة ترأس اجتماع اللجنة الوطنية لإدارة ملف لقاح كورونا: نسعى لتأمينه بطريقة فعالة وآمنة ومضمونة
المزيد
جعجع: طرح تغيير قانون الانتخاب مؤامرة ومصرون على التدقيق الجنائي بدءا من مصرف لبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الطبش: كل التضامن مع المملكة العربية السعودية مملكة الخير والحق في مواجهة الارهاب
المزيد
كنعان عن رسالة رئيس الجمهورية: تعاون ووضع للكتل امام مسؤولياتها
المزيد
فهمي: لنكن يدا واحدة من أجل تخطي الازمة حسن: لتحقيق التوازن بين الصحة والاقتصاد
المزيد
كم بلغ عدد السجناء الذين تم توقيفهم حتى الساعة بعد فرارهم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020
مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو
فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما
انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل
علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة"
هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها