Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 25-11-2020 - أوباما: استجابة حكومة الولايات المتحدة لأزمة كورونا "مخزية" - الجيش الإسرائيلي يتلقى تعليمات بالاستعداد لاحتمال ضربة أمريكية على إيران - مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات - وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا - إصابات كورونا ما زالت مرتفعة... اليكم تقرير وزارة الصحة - المكتب الاعلامي لباسيل: لا داعي للردّ مجدّداً على السفيرة الاميركية طالما لم تسلّم اي ملف ادانة - الطبش: الحكومة لم تتحرك لاستدراك قرار الامارات بحجب التأشيرات عن اللبنانيين - الراعي من بعبدا: رئيس الجمهورية قام بواجباته لمعرفة سبب تعثر التحقيق الجنائي ونريد حكومة استثنائية غير حزبية - أوروبا تعلن موعد حملة التطعيمات ضد كورونا - السيد: أطلب من قائد الجيش ألا يرحم احدا من مفتعلي المشاكل في البقاع رحمة بالعشائر وبالناس الآمنين وبالوضع المعيشي والصحي - طلب من جنبلاط الى دياب قبل الانهيار الشامل! - الراعي من بعبدا: التدقيق الجنائي يجب أن يتابع ليشمل كل الوزارات ومؤسسات الدولة بدءاً من مصرف لبنان - "تأكيد إسرائيلي ونفي سعودي"... بومبيو يعلق لأول مرة على نبأ لقاء نتنياهو وابن سلمان - التنمية والتحرير: للإسراع بتشكيل حكومة الإختصاص وفق المبادرة الفرنسية - مخزومي من مجلس النواب: ما يطرح اليوم ضد النص الاساسي للطائف وروحيته وأليست عملية الغاء التدقيق الجنائي بحجم جريمة المرفأ؟ - شريم: لوبي سياسي -مالي عابر للطوائف والاصطفافات يسعى لتطيير التدقيق الجنائي - السيّد: هناك أولويات غير قانون الانتخاب كوضع الناس وكورونا والأمن! - الطبش في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة: المطلوب تغيير في السلوكيات - ناظم الخوري: المسؤولية الوطنية غائبة عن الوطن!

أحدث الأخبار

- لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند! - حادث غريب من نوعه... تصادم بين طائرة ركاب ودبّ في ألاسكا (صور) - باستخدام تقنية الطائرات بدون طيار هيئة البيئة – أبوظبي تتعاون مع شركة "أنجي" للمحافظة على أشجار القرم - كارثة إضافية في أجواء نيودلهي.. والهواء "غير صالح للتنفس" - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق مجموعة جديدة من المها العربي في محمية الحبارى - المفوضية الأوروبية تصنف نوعي نبيذ في قائمة المنتجات المحمية - رصد "قرش حوت" في القنوات المائية بأبو ظبي والسلطات تحذر - روسيا تبدأ في تربية أكثر الأسماك فائدة في العالم

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لو تعرفون كيف مات سامر!
المزيد
أوروبا تعلن موعد حملة التطعيمات ضد كورونا
المزيد
"تأكيد إسرائيلي ونفي سعودي"... بومبيو يعلق لأول مرة على نبأ لقاء نتنياهو وابن سلمان
المزيد
الراعي من بعبدا: التدقيق الجنائي يجب أن يتابع ليشمل كل الوزارات ومؤسسات الدولة بدءاً من مصرف لبنان
المزيد
السيد: أطلب من قائد الجيش ألا يرحم احدا من مفتعلي المشاكل في البقاع رحمة بالعشائر وبالناس الآمنين وبالوضع المعيشي والصحي
المزيد
عربي ودولي

الأمارات تسمح بالكحول والمساكنة لتشجيع السياحة

2020 تشرين الثاني 09 عربي ودولي

تابعنا عبر

#الثائر


في خطوة غير مسبوقة في الخليج العربي، لم يعد شرب الكحول والعيش معًا خارج إطار الزواج جريمة جنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذه هي أكبر خطوة تغييرية للنظام القانوني في السنوات الأخيرة، وهذا سيؤثر لاحقاً على كل شيء؛ من قواعد الطلاق والميراث، إلى المشروبات الروحية.

وافق رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خليفة بن زايد آل نهيان على تعديلات لعدد من القوانين التشريعية التي أثرت على قضايا عامة مهمة مثل تعاطي الكحول والزواج المدني ومحاولة الانتحار وغيرها. أعلن ذلك يوم الأحد 8 نوفمبر من قبل ذا ناشيونال.

وهكذا ، ألغى رئيس الدولة مواد القانون المتعلقة بشرب الكحول بدون ترخيصوتلك التي كانت تعتبر هذا الفعل جرماً جزائياً في الإمارات . الآن يمكن لكل مواطن في البلاد، وكذلك لكل سائح يزيد عمره عن 21 عامًا ، استهلاك أو تخزين أو بيع المشروبات الكحولية بشكل خاص أو في مناطق مخصصة بشكل خاص دون ترخيص.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للوثيقة الجديدة ، يُسمح بالزواج المدني - والمساكنة (التعايش بين الأزواج غير المرتبطين أو المتزوجين). وكان هذا يعتبر جريمة جنائية في السابق.

أيضًا ، لن تتم المعاقبة في الإمارات العربية المتحدة ، على محاولة الانتحار أو على تقديم المساعدة الطبية الأولية لشخص آخر ، إذا مات (الموت الرحيم ). كلا الفعلين كانا يندرجان في السابق ضمن مواد القانون الجنائي ويعاقب عليهما.
وقالت الصحيفة "القوانين التي تدخل حيز التنفيذ على الفور تهدف إلى جذب المزيد من السياح والاستثمار الأجنبي المباشر ، فضلا عن تبسيط القواعد لسكان الإمارات".

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن دائرة الثقافة والسياحة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة سمحت للفنادق المحلية بتقديم أطباق "الكوشر" في المطاعم في حالة زيارتها من قبل السياح اليهود. لكن، يجب أن تحصل المؤسسات على شهادة مجانية من القسم المختص .




المصدر: ريا نوفستي
اخترنا لكم
مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات
المزيد
لو تعرفون كيف مات سامر!
المزيد
LBC تعتذر من ابو فاعور فهل يكفي الاعتذار؟
المزيد
بعدَ تفكُّكِ الدولةِ... الطريقُ نحو الفوضى
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 25-11-2020
المزيد
الجيش الإسرائيلي يتلقى تعليمات بالاستعداد لاحتمال ضربة أمريكية على إيران
المزيد
أوباما: استجابة حكومة الولايات المتحدة لأزمة كورونا "مخزية"
المزيد
مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بدور القاسمي.. أول امرأة عربية تترأس الاتحاد الدولي للناشرين
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 27-06-2020
المزيد
طلب من جنبلاط الى دياب قبل الانهيار الشامل!
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 25-11-2020
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لسان الشيطان تزهر في موسكو
وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي
نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا
صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين
21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام
Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020