Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وهّاب يتحدث عن "نصبة جديدة" - خضر: 195 إصابة من 385 عينة في مستشفى بعلبك الهرمل - سليمان: أي "مبادرة إنقاذية" يجب أن تتضمّن هذه البنود - الطبش: شكرا للعهد القوي رفع اسم لبنان عاليا على لوائح العار والخزي - أسود: بقاء قانون الانتخاب يؤدي الى حرب أهلية - هذا ما كشفه "مجتهد" عن لقاء نتنياهو وبن سلمان - خليل: المطلوب إنجاز الحكومة بأسرع وقت وتطبيق برنامجها الإصلاحي - اليكم مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العام حتى صباح اليوم... - حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة - استمرت 5 ساعات… رئيس وزراء العدو الإسرائيلي نتنياهو زار السعودية سرا - الأردن : هل يكون مجلس النواب الجديد نداً للحكومات الأردنية - كلوب: صلاح تعافى من كورونا ويستعد للعودة لليفربول - حسن: لقاح بفايزر يصل منتصف شباط ونسبة الفحوص الإيجابية لا تزال مرتفعة - جرحى اثر عملية طعن داخل كنيسة في كاليفورنيا... (فيديوهات) - هل نشهد ارتفاعاً قريباً لأسعار الدواء؟ - خطاب عون شكوى الى اللبنانيين ردود فعل متوقعة على مضامينه حتى من أهل البيت - غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين - عدة أهداف لنشر قاذفات ب 52 أتش الأميركية تُعيد خلط المُعطيات الإقليمية - بالفيديو حادث انقلاب دبابة ميركافا إسرائيلية في غور الأردن - بمناسبة الاستقلال... حزب لبناني يكشف عن عملية سرية ضد إسرائيل

أحدث الأخبار

- Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند! - حادث غريب من نوعه... تصادم بين طائرة ركاب ودبّ في ألاسكا (صور) - باستخدام تقنية الطائرات بدون طيار هيئة البيئة – أبوظبي تتعاون مع شركة "أنجي" للمحافظة على أشجار القرم - كارثة إضافية في أجواء نيودلهي.. والهواء "غير صالح للتنفس" - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق مجموعة جديدة من المها العربي في محمية الحبارى - المفوضية الأوروبية تصنف نوعي نبيذ في قائمة المنتجات المحمية - رصد "قرش حوت" في القنوات المائية بأبو ظبي والسلطات تحذر - روسيا تبدأ في تربية أكثر الأسماك فائدة في العالم - تطبيق جديد يكشف كيف يغيّر المناخ العالم حولنا! - "ناسا" تكشف سر قمر المشتري "متغيّر الألوان" - البشر على موعد مع "رقصة الكواكب حول الشمس" - متى سيصبح لقاح "فايزر" جاهزا للاستخدام؟ خبراء يحددون التاريخ - لحم البقر أم الدجاج.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
"الانتقام الإباحي".. تسريب آلاف الصور الخاصة على الإنترنت
المزيد
نجم: لا استقلال من دون دولة قوية تسترد استقلالها بهيبتها وتحاسب
المزيد
حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة
المزيد
الإمارات تعلن اكتشافات نفطية ضخمة
المزيد
وزير الصحة يعلن موعد وصول لقاح كورونا إلى لبنان.. ولا إقفال للمطار
المزيد
أمن وقضاء

ضبط 75 ألف ليتر مازوت في مبنى في عين التينة و90 قارورة غاز في عائشة بكار (صور)

2020 تشرين الثاني 03 أمن وقضاء

تابعنا عبر

#الثائر


أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت انه "بناء للبلاغ الصادر عن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود بالطلب من اهالي بيروت الإفادة عن المستودعات في الطوابق السفلية والأرضية من المباني التي تشكل خطرا أو تحوي مواد ملتهبة أو قابلة للإشتعال، وخلال إحدى عمليات الكشف التي قام بها فوج اطفاء بيروت برفقة مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت وبمؤازرة من فوج الحرس، وتحديدا في منطقة عين التينه، مبنى تيتانيوم، بلوك (A)، تم ضبط حوالي 35 خزان مازوت مجهزين بتمديدات خاصة موصولة مع المولد الكهربائي العائد للمبنى المذكور وموضوعين بإحدى الاقسام السفلية فيه بشكل مخالف للقانون ويشكل خطرا على السلامة العامة.

وقدرت كمية المازوت المخزنة بداخلهم حوالي 75 ألف ليتر، أي بزيادة تقدر بحوالي 74 ألف ليتر عن الكمية المسموح بها، بالاضافةالى وجود عدد من خزانات الغاز والتي تحتوي على حوالي 20 الف ليتر موجودة في الطابق الأرضي، وعددا من الغالونات المتعددة الأحجام تحتوي على مواد سريعة الاشتعال ( زيوت )، وقد تم تسطير محضر ضبط من قبل مراقبي مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت في حق المخالفين والعمل جار على سحب الكميات الموجودة ومصادرتها لنقلها الى مكان آمن، وتم وضع سيارة اطفاء بحالة تأهب لتأمين سلامة سحب تلك المواد من المكان".

من جهة أخرى، ضبط فوجا الاطفاء والحرس حوالي 90 قاروة غاز بأحجام مختلفة مخزنة في إحدى المحال المخصصة لبيع وتوزيع الغاز في منطقة عائشة بكار على مقربة من دار الافتاء، وهي موضبة بطريقة غير قانونية وتشكل خطرا على السلامة العامة والجوار، وقد تم التواصل مع الشركة الموزعة لقوارير الغاز وعملت على سحبهم من داخل وخارج المحل كون العدد الموجود يتخطى الحد المسموح به خصوصاً أن المحل يقع ضمن في منطقة سكنية مقتظة، وقد تم توجيه إنذار لصاحب المحل وفي حال تكرار المخالفة سيتم اقفاله بالشمع الأحمر".
اخترنا لكم
حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة
المزيد
خطاب عون شكوى الى اللبنانيين ردود فعل متوقعة على مضامينه حتى من أهل البيت
المزيد
الأردن : هل يكون مجلس النواب الجديد نداً للحكومات الأردنية
المزيد
ما زلتمْ تتكلمونَ عن أيةِ حكومةٍ؟
المزيد
اخر الاخبار
وهّاب يتحدث عن "نصبة جديدة"
المزيد
سليمان: أي "مبادرة إنقاذية" يجب أن تتضمّن هذه البنود
المزيد
خضر: 195 إصابة من 385 عينة في مستشفى بعلبك الهرمل
المزيد
الطبش: شكرا للعهد القوي رفع اسم لبنان عاليا على لوائح العار والخزي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020
المزيد
حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة
المزيد
بلدية بعبدا - اللويزة: للإبلاغ عن كل ما يدعو إلى الشبهة
المزيد
بمناسبة الاستقلال... حزب لبناني يكشف عن عملية سرية ضد إسرائيل
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020
مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو
فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما
انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل
علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة"
هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها