Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جديد الإجراءات: على أفراد الأسرة الواحدة ارتداء الكمامات في السيارة! - مفوضية التربية في التقدمي حذرت من إعادة فتح المدارس - لبنان يتأهل الى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢١ بعد فوزه على العراق والهند... - مقاتلة روسية تعترض طائرة أميركية فوق البحر الأسود - افرام: استقلت ولست نادما وسأعود بحركة سياسية لتغيير المنظومة بأكملها - هذه هي إجراءات إعادة فتح البلد... وهذه هي القطاعات التي ستبقى مقفلة - أبو الحسن: ما أشبهكم بالإبن الضال - أحمد الحريري: فلسطين في القلب - الطبش: نجدد تأكيد دعمنا للقضية الفلسطينية - عوده: لبنان في مسار انحداري خطير وسلوك السياسيين معيب - بعد اغتيال زاده في إيران.. تخوف من عمل أمني كبير في بيروت ودمشق - بحيرات الأمطار تتكرر والمحاسبة غائبة.. وتحرك حكومي مرتقب دون نتيجة متوقعة - اكتئاب جماعي لدى اللبنانيين... وأدوية الأعصاب مفقودة تقرير دولي يصف حياتهم بالأسوأ - هل زادت الطفرات من سرعة انتشار فيروس كورونا؟ - قتيل بإنفجار قنبلة.. ماذا حصل في بيروت ليلاً؟ - خبراء بريطانيون: لقاح "سبوتنيك V" أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى - فرض حظر التجول في سان فرانسيسكو الأمريكية - تشققات زجاج السيارة.. اختراع من "أبل" ينهي مشكلة الملايين - تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم - ماريو عون: على الحريري مصارحة رئيس الجمهورية أو الاعتذار!

أحدث الأخبار

- عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك - عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ - أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها - رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط" - مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة" - رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو - دراسة: المئات من الجمال الإماراتية تموت جراء تناول أكياس بلاستيكية - لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إحباط مخطط لاغتيال نصر الله بالتزامن مع العالم الإيراني.. هل بدأت إسرائيل "الخطة باء"
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 28-11-2020
المزيد
فرنسا... إصابة 37 شرطيا في اشتباكات مع محتجين في باريس ضد مشروع قانون "الأمن الشامل"
المزيد
الطبش: أوقفوا التعذيب الممنهج في قطاع الكهرباء
المزيد
غسان عطالله يشن هجوماً عنيفاً على فريد الخازن!
المزيد
منوعات

مايا دياب تقبل تحدي كريستيانو رونالدو وتحطم رقما قياسيا... فيديو

2020 تشرين الأول 29 منوعات

تابعنا عبر

#الثائر


قالت الفنانة اللبنانية، مايا دياب ، يوم الأربعاء، أنها قبلت التحدي الذي أعلن عنه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بشأن تمرينات البطن خلال 45 ثانية.

ونشرت مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقوم بتمرينات البطن.

وأكدت دياب، أنها حطمت الرقم القياسي الخاص بتمرينات البطن بتجاوز الـ800 عدة، موضحة أنها قبلت تحدي كريستيانو رونالدو في عمل أكبر عدد من تمرينات البطن في 45 ثانية، متحدية جمهورها.





كان كريستيانو رونالدو ، المصاب الآن بكوفيد-19، أطلق مبادرة أبريل/نيسان الماضي لحث الناس على ممارسة الرياضة في المنزل خلال جائحة كورونا ، وهو ما لاقى اهتماما كبيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث شاهد منشور رونالدو عشرات الملايين وتحداه المئات من الشخصيات الشهيرة حول العالم.

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب كانت أغنية "نور العين"، والتي أعادت توزيعها وطرحها من جديد قبل عامين، بالاشتراك مع مساري ومغني الراب فرنش موتانا، وحققت الأغنية بعد أقل من يوم لصدورها 760 ألف استماع.
اخترنا لكم
لبنان يتأهل الى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢١ بعد فوزه على العراق والهند...
المزيد
جورج بو شديد ... إلى اللقاء!
المزيد
اكتئاب جماعي لدى اللبنانيين... وأدوية الأعصاب مفقودة تقرير دولي يصف حياتهم بالأسوأ
المزيد
مجلس الآماني يُصدر توصية وحفلة مزايدات بين الكتل!
المزيد
اخر الاخبار
جديد الإجراءات: على أفراد الأسرة الواحدة ارتداء الكمامات في السيارة!
المزيد
لبنان يتأهل الى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢١ بعد فوزه على العراق والهند...
المزيد
مفوضية التربية في التقدمي حذرت من إعادة فتح المدارس
المزيد
مقاتلة روسية تعترض طائرة أميركية فوق البحر الأسود
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قوى الأمن: تبين أمس إصابة 13 نزيلا و9 عناصر في سجن رومية وقد نقلوا إلى مبنى مجهز للحجر والوضع تحت السيطرة
المزيد
جديد الإجراءات: على أفراد الأسرة الواحدة ارتداء الكمامات في السيارة!
المزيد
حكومة عسكرية
المزيد
لبنان يتأهل الى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢١ بعد فوزه على العراق والهند...
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك
أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها
مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"
عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ
رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"
رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو