Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- توقف سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 بعد إصابة سائق فريق "هاس"... فيديو - ترامب: هناك ماكينات تصويت نقلت آلاف الأصوات لبايدن بدلا مني في أكبر عملية تزوير في بلادنا - بالفيديو - ليال الإختيار تودع الـLBCI على الهواء مباشرة - جديد الإجراءات: على أفراد الأسرة الواحدة ارتداء الكمامات في السيارة! - مفوضية التربية في التقدمي حذرت من إعادة فتح المدارس - لبنان يتأهل الى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢١ بعد فوزه على العراق والهند... - مقاتلة روسية تعترض طائرة أميركية فوق البحر الأسود - افرام: استقلت ولست نادما وسأعود بحركة سياسية لتغيير المنظومة بأكملها - هذه هي إجراءات إعادة فتح البلد... وهذه هي القطاعات التي ستبقى مقفلة - أبو الحسن: ما أشبهكم بالإبن الضال - أحمد الحريري: فلسطين في القلب - الطبش: نجدد تأكيد دعمنا للقضية الفلسطينية - عوده: لبنان في مسار انحداري خطير وسلوك السياسيين معيب - بعد اغتيال زاده في إيران.. تخوف من عمل أمني كبير في بيروت ودمشق - بحيرات الأمطار تتكرر والمحاسبة غائبة.. وتحرك حكومي مرتقب دون نتيجة متوقعة - اكتئاب جماعي لدى اللبنانيين... وأدوية الأعصاب مفقودة تقرير دولي يصف حياتهم بالأسوأ - هل زادت الطفرات من سرعة انتشار فيروس كورونا؟ - قتيل بإنفجار قنبلة.. ماذا حصل في بيروت ليلاً؟ - خبراء بريطانيون: لقاح "سبوتنيك V" أثبت فعاليته مقارنة باللقاحات الأخرى - فرض حظر التجول في سان فرانسيسكو الأمريكية

أحدث الأخبار

- عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك - عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ - أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها - رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط" - مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة" - رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو - دراسة: المئات من الجمال الإماراتية تموت جراء تناول أكياس بلاستيكية - لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إحباط مخطط لاغتيال نصر الله بالتزامن مع العالم الإيراني.. هل بدأت إسرائيل "الخطة باء"
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 28-11-2020
المزيد
فرنسا... إصابة 37 شرطيا في اشتباكات مع محتجين في باريس ضد مشروع قانون "الأمن الشامل"
المزيد
الطبش: أوقفوا التعذيب الممنهج في قطاع الكهرباء
المزيد
غسان عطالله يشن هجوماً عنيفاً على فريد الخازن!
المزيد
متفرقات

استقالة رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا

2020 تشرين الأول 29 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


أعلن رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ رئيس بلدية راشيا الشيخ صالح أبو منصور، في بيان، استقالته من رئاستي الاتحاد والبلدية ومن عضوية المجلس البلدي و"العمل العام بكل أشكاله"، آملا "أن يستكمل العمل بما تم وضعه على السكة من مشاريع ممولة من برنامج الامم المتحدة الانمائي، ووكالة التنمية الفرنسية، وشركائنا في جمهورية المانيا الاتحادية، ووكالة التنمية الأميركية، وغيرها من الجهات المحلية والدولية".

وجاء في بيان الإستقالة: "وداعا لوطن لم يعد يصلح لمعظم أبنائه الكفوئين والمخلصين. وداعا لوطن لا حماية فيه للمواطن باسم القانون، بل حمايته شلة، أو عشيرة، أو سلاح غير شرعي. وداعا لوطن، كثير من مسؤوليه وكبار موظفيه ومواطنيه يرشون ويرتشون. وداعا لوطن، لا يعترض أهله على جبال النفايات، بل يحتفلون بإفشال الحلول.
وداعا لوطن، تتجند كل قواه الأمنية لتحرير مخالفة بحق بلدية تنشىء معملا للفرز- بحجة الاعتداء على أملاك الدولة- ولا ترى في ملايين الأطنان من النفايات العشوائية اعتداء. وداعا لوطن، تعريف الانماء البلدي فيه "زيارة وفنجان قهوة وتنفيعة"، وليس خطة طويلة الأمد تعالج المشاكل وتخلق فرص عمل. وداعا لوطن يسجن فيه شخص بسبب رأيه، ولا يسجن ولا يعرف من تسبب بمقتل المئات وجرح وتشريد الألوف.
وداعا لوطن لا قيمة فيه للحقائق والأرقام والوثائق، بل كل مجموعة تذهب بعيدا في نظرية المؤامرة الخاصة بها وتغتال العقل والمنطق والتحليل الموضوعي السليم. وداعا لوطن، الكل شريك في جريمة قتله بالجرم المشهود، مواطن ومسؤول ومثقف ومدعي ثقافة".

أضاف: "أعتذر من كل من دعمني وساندني وآمن بنهجي، من أي حزب أو طائفة أو جهة أو منطقة، ومن أعضاء مجلسي البلدية والاتحاد وفريق العمل والموظفين والعاملين. من الصديق النائب وائل أبو فاعور الذي وضع كل ثقته بي، ولم يقصر يوما بالوقوف إلى جانبي وجانب البلدية والاتحاد. من كل أوادم بلدي حزبيين كانوا أم ثوارا أم محايدين. وأكبر اعتذار من عائلتي على تحمل ما لا ذنب لهم فيه من بعد الغربة وتحليلات بعض العباقرة واستنتاجاتهم".

وختم: "الحق مش عوطني، الحق_علينا كلنا. تصبحون على وطن".
اخترنا لكم
لبنان يتأهل الى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢١ بعد فوزه على العراق والهند...
المزيد
جورج بو شديد ... إلى اللقاء!
المزيد
اكتئاب جماعي لدى اللبنانيين... وأدوية الأعصاب مفقودة تقرير دولي يصف حياتهم بالأسوأ
المزيد
مجلس الآماني يُصدر توصية وحفلة مزايدات بين الكتل!
المزيد
اخر الاخبار
توقف سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 بعد إصابة سائق فريق "هاس"... فيديو
المزيد
بالفيديو - ليال الإختيار تودع الـLBCI على الهواء مباشرة
المزيد
ترامب: هناك ماكينات تصويت نقلت آلاف الأصوات لبايدن بدلا مني في أكبر عملية تزوير في بلادنا
المزيد
جديد الإجراءات: على أفراد الأسرة الواحدة ارتداء الكمامات في السيارة!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عبدالله: مستمرون والناس والقضاء هم الحكم
المزيد
بومبيو: عقوبات لمن يؤلّف حكومة مع "الحزب"؟ .. "من المحسوم أن الأسماء الشيعية ستطرح من قبل الثنائي"
المزيد
شدياق: لا نحمل شخصا واحدا مسؤولية الازمة وليحاسب كل من يثبت فساده
المزيد
خرافة الجمعة 13 .. لماذا يوصف هذا التاريخ باليوم المشؤوم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك
أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها
مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"
عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ
رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"
رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو