Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 25-11-2020 - أوباما: استجابة حكومة الولايات المتحدة لأزمة كورونا "مخزية" - الجيش الإسرائيلي يتلقى تعليمات بالاستعداد لاحتمال ضربة أمريكية على إيران - مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات - وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا - إصابات كورونا ما زالت مرتفعة... اليكم تقرير وزارة الصحة - المكتب الاعلامي لباسيل: لا داعي للردّ مجدّداً على السفيرة الاميركية طالما لم تسلّم اي ملف ادانة - الطبش: الحكومة لم تتحرك لاستدراك قرار الامارات بحجب التأشيرات عن اللبنانيين - الراعي من بعبدا: رئيس الجمهورية قام بواجباته لمعرفة سبب تعثر التحقيق الجنائي ونريد حكومة استثنائية غير حزبية - أوروبا تعلن موعد حملة التطعيمات ضد كورونا - السيد: أطلب من قائد الجيش ألا يرحم احدا من مفتعلي المشاكل في البقاع رحمة بالعشائر وبالناس الآمنين وبالوضع المعيشي والصحي - طلب من جنبلاط الى دياب قبل الانهيار الشامل! - الراعي من بعبدا: التدقيق الجنائي يجب أن يتابع ليشمل كل الوزارات ومؤسسات الدولة بدءاً من مصرف لبنان - "تأكيد إسرائيلي ونفي سعودي"... بومبيو يعلق لأول مرة على نبأ لقاء نتنياهو وابن سلمان - التنمية والتحرير: للإسراع بتشكيل حكومة الإختصاص وفق المبادرة الفرنسية - مخزومي من مجلس النواب: ما يطرح اليوم ضد النص الاساسي للطائف وروحيته وأليست عملية الغاء التدقيق الجنائي بحجم جريمة المرفأ؟ - شريم: لوبي سياسي -مالي عابر للطوائف والاصطفافات يسعى لتطيير التدقيق الجنائي - السيّد: هناك أولويات غير قانون الانتخاب كوضع الناس وكورونا والأمن! - الطبش في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة: المطلوب تغيير في السلوكيات - ناظم الخوري: المسؤولية الوطنية غائبة عن الوطن!

أحدث الأخبار

- لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند! - حادث غريب من نوعه... تصادم بين طائرة ركاب ودبّ في ألاسكا (صور) - باستخدام تقنية الطائرات بدون طيار هيئة البيئة – أبوظبي تتعاون مع شركة "أنجي" للمحافظة على أشجار القرم - كارثة إضافية في أجواء نيودلهي.. والهواء "غير صالح للتنفس" - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق مجموعة جديدة من المها العربي في محمية الحبارى - المفوضية الأوروبية تصنف نوعي نبيذ في قائمة المنتجات المحمية - رصد "قرش حوت" في القنوات المائية بأبو ظبي والسلطات تحذر - روسيا تبدأ في تربية أكثر الأسماك فائدة في العالم

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لو تعرفون كيف مات سامر!
المزيد
أوروبا تعلن موعد حملة التطعيمات ضد كورونا
المزيد
"تأكيد إسرائيلي ونفي سعودي"... بومبيو يعلق لأول مرة على نبأ لقاء نتنياهو وابن سلمان
المزيد
الراعي من بعبدا: التدقيق الجنائي يجب أن يتابع ليشمل كل الوزارات ومؤسسات الدولة بدءاً من مصرف لبنان
المزيد
السيد: أطلب من قائد الجيش ألا يرحم احدا من مفتعلي المشاكل في البقاع رحمة بالعشائر وبالناس الآمنين وبالوضع المعيشي والصحي
المزيد
صحة

دراسة تكشف فائدة "كبيرة" للمواظبة على شرب القهوة

2020 تشرين الأول 26 صحة

تابعنا عبر

#الثائر


يقبل الناس عادة في الصباح على شرب القهوة من أجل طرد النعاس وتحسين المزاج، لكن فوائد هذا المشروب الشهير عالميا لا تقفُ عند التركيز فقط، بل تشملُ عدة فوائد صحية غير متوقعة.


وبحسب دراسة منشورة في صحيفة جمعية الطب الأميركية، فإن شرب القهوة يساعد على كبح نمو سرطان القولون في جسم الإنسان.

ووجد الباحثون أن المواظبة على شرب القهوة من شأنه أن يساعد الجسم ويطيل أمد حياة المريض، وهو أمر يضاف إلى قائمة طويلة من المنافع.

ونقلت قناة "wytv" الأميركية عن الطبيب سونيل كاماث، أن القهوة تحقق هذه الفوائد لأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة إلى جانب عناصر أخرى.

وترى الدراسة أنه لا يجدرُ بمن يشرب كوبا أو كوبين من القهوة في اليوم الواحدة أن يشعر بالقلق، لأن هذه العادة ليست مضرة كما يعتقد البعض.

وأضاف الطبيب كاماث أن شرب القهوة يؤدي هذا الدور الإيجابي في كبح انتشار السرطان، وربما يحمي أيضا في حالة أمراض أخرى.

ووجد الباحثون أن القهوة مفيدة للجسم، سواء جرى تحضيرها من البن العادي أو كانت قهوة أزيلت منها مادة الكافيين.

وكانت دراسات سابقة قد وجدت إلى أن استهلاك القهوة يقلل احتمال الإصابة بأمراض مثل السكري من النوع الثاني واضطرابات الكبد والقلب.

ويرى الخبراء أن القهوة قد تصبحُ غير صحية في حال أضفنا إليها كمية كبيرة من السكر أو "الكريما" والشوكولاتة من أجل منحها مذاقا حلوا ولذيذا.

وتبعا لذلك، فإن بعض مشروبات القهوة الشائعة ليست مضرة بسبب الكافيين، وإنما بسبب ما يُضاف إليها.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات
المزيد
لو تعرفون كيف مات سامر!
المزيد
LBC تعتذر من ابو فاعور فهل يكفي الاعتذار؟
المزيد
بعدَ تفكُّكِ الدولةِ... الطريقُ نحو الفوضى
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 25-11-2020
المزيد
الجيش الإسرائيلي يتلقى تعليمات بالاستعداد لاحتمال ضربة أمريكية على إيران
المزيد
أوباما: استجابة حكومة الولايات المتحدة لأزمة كورونا "مخزية"
المزيد
مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
What is the GSA, and what role does it play in the presidential transition?
المزيد
وزير الخارجية يتقدّم بإستقالته غدا من رئيس الحكومة!
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 30-05-2020
المزيد
الحريري التقى رؤساء الحكومة السابقين وسفير مصر: مرتاح لعدم مشاركتي في لقاء بعبدا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لسان الشيطان تزهر في موسكو
وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي
نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا
صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين
21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام
Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020