Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كوبيتش عرض مع وزني موضوع مؤتمر الدعم: الخطوة الأولى لمساعدة لبنان تأليف حكومة ذات كفاءة تضع نصب أعينها الاصلاحات - نقولا صحناوي: لقد برهنت أزمة كورونا اهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية - لجنة الادارة والعدل تابعت تعديل قانون الممرضات وجرائم التعذيب عدوان: التوقيف الاداري يخالف القانون ولسنا مع المس بالاحتياطي الالزامي - الرئيس عون: سنتمكن من تجاوز الصعوبات وسنبذل كل الجهد لاستعادة الثقة الدولية - سليمان أبرق معزياً بوفاة الإمام الصادق المهدي: عرفته رجل حوار واعتدال - وهاب:" أقول للرئيسين عون ودياب بأن هذا الأمر يكلف كلمتين فقط.." - السيد: "العمى! معقول هيدا هيك! " - المشرفية ممثلا دياب في اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: لتعبئة دولية لدعم الاونروا وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية - الخارجية تبلغت من سفير نيجيريا تعرض الباخرة التجارية للخطف و3 بحارة لبنانيين بين المخطوفين - «صندوق باندورا لبنان» والنار المحرّمة على البشر - فضيحة الدجاج الفاسد .. إليكم جديدها! - وزني في كتاب الى سلامة: لتنفيذ قرار اخضاع حسابات الادارات العامة للتدقيق الجنائي - عبدالله: هل يعي من يعنيهم الأمر أن لبنان مقبل على استحقاقات اجتماعية خطيرة؟ - وزير الصحة: التشدد في الوقاية يتيح عبور مرحلة انتظار اللقاح بأقل خسائر - مع كلِّ الاحترامِ والتقديرِ لكنَ المعالجاتِ تبدأُ من الداخلِ... - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 01-12-2020 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 01-12-2020 - اللواء ابراهيم: الاجواء الخارجية لا توحي بحكومة قريبة .. الرئيس عون يٌنجز ولو على حافة الهاوية - الحريري سيقدّم مسودة حكومية الى الرئيس عون .. ماذا فيها؟ - افرام لوهاب: الكرامة الفلسطينية ليست مباحة لأحد

أحدث الأخبار

- عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك - عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ - أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها - رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط" - مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة" - رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو - دراسة: المئات من الجمال الإماراتية تموت جراء تناول أكياس بلاستيكية - لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
افرام لوهاب: الكرامة الفلسطينية ليست مباحة لأحد
المزيد
وهاب زار فهمي: هناك قضاة متخاذلون ومرتشون لا يمثلون الجسم القضائي
المزيد
سليمان يُعلّق على بيان "الخارجية"
المزيد
لجنة الدفاع أقرت إعفاء المركبات الالية من رسم السير السنوي
المزيد
مدير منظمة الصحة العالمية: تفشي الوباء في البرازيل يثير قلقا كبيرا جدا
المزيد
رياضة

الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً!

2020 تشرين الأول 25 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر




--- الثائر --- جنى السقعان



مع استمرار غياب الجماهير عن الملاعب، انطلقت الجولة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم حيث فاز الإخاء الأهلي عاليه على الصفاء بنتيجة ٢_صفر في مباراة " ديربي اولاد العم" التي أُقيمت على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونيه، والأهداف كانت عن طريق شادي سكاف و دانيال أبو فخر.

وعلى الملعب نفسه، حقّق الأنصار فوزاً كبيراً ومهمًّا على العهد بنتيجة ٣_١، سجّل للأنصار حسن معتوق (٢) و أحمد حجازي، و محمد قدوح للعهد...

أمّا عباس عاصي فقد أنقذ فريقه شباب الساحل مرّة أخرى أمام التضامن صور بعدما سجّل هدف وحيد في المباراة التي أُقيمت على ملعب العهد.

وفي السياق عينه، فاز شباب البرج على الشباب الغازية بنتيجة ٤_١ وذلك في المباراة التي أُقيمت أيضًا على ملعب العهد، سجّل للبرج علي حمود، علي هزيمة و عدنان ملحم (٢) و للشباب الغازية اللّاعب محمد أيوب.

هذا وقد تمكن النجمة من الفوز على طرابلس بنتيجة ٣_صفر في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأخير، والأهداف بتوقيع محمود سبليني، محمد غدار و عمر الكردي.

واحتضن ملعب بلدية بحمدون مباراة السلام زغرتا و البرج و التي انتهت بالتعادل ٢_٢، فكانت أهداف السلام عن طريق حمزة علي و اوسكار غنطوس ليحصد اولى نقاطه هذا الموسم، وللبرج عن طريق حسين العوطة وفاضل عنتر.

ومع نهاية الجولة، يصبح ترتيب الفرق كالتّالي: الأنصار ( ١٢ نقطة)، الإخاء الأهلي عاليه ( ١٠ نقاط)، النجمة و شباب الساحل (٨ نقاط)، شباب البرج ( ٧ نقاط)، البرج ( ٥ نقاط)، الصفاء و العهد ( ٤ نقاط)، شباب الغازية و طرابلس ( ٣ نقاط)، و أخيراً التضامن صور و السلام زغرتا ( نقطة واحدة).
اخترنا لكم
«صندوق باندورا لبنان» والنار المحرّمة على البشر
المزيد
اللواء ابراهيم: الاجواء الخارجية لا توحي بحكومة قريبة .. الرئيس عون يٌنجز ولو على حافة الهاوية
المزيد
مع كلِّ الاحترامِ والتقديرِ لكنَ المعالجاتِ تبدأُ من الداخلِ...
المزيد
الأزمةُ الماليةُ في لبنانَ حقائقٌ وأرقامٌ صادمةٌ
المزيد
اخر الاخبار
كوبيتش عرض مع وزني موضوع مؤتمر الدعم: الخطوة الأولى لمساعدة لبنان تأليف حكومة ذات كفاءة تضع نصب أعينها الاصلاحات
المزيد
لجنة الادارة والعدل تابعت تعديل قانون الممرضات وجرائم التعذيب عدوان: التوقيف الاداري يخالف القانون ولسنا مع المس بالاحتياطي الالزامي
المزيد
نقولا صحناوي: لقد برهنت أزمة كورونا اهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية
المزيد
الرئيس عون: سنتمكن من تجاوز الصعوبات وسنبذل كل الجهد لاستعادة الثقة الدولية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نعيم قاسم: لمناقشة مسألة مصرف لبنان داخل الحكومة... والحاكم يتحمّل مسؤولية ما وصلنا إليه لكن ليس لوحده
المزيد
مسح أضرار 10930 وحدة سكنية في 4 مناطق
المزيد
جنبلاط: "من شكلو شكشكلو"
المزيد
السيد: إن إستقالت حكومة دياب ستبقى حكومة تصريف أعمال
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك
أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها
مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"
عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ
رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"
رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو