Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جورج بو شديد ... إلى اللقاء! - لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ - البستاني: الانصاف الحقيقي لشهداء المرفأ يكون بوصول التحقيق الى الخواتيم المرجوة - مجلس القضاء الاعلى طلب من النائب العام التمييزي اتخاذ الاجراء القانوني الملائم بحق وزير الداخلية - فهمي يرد على المنتقدين: إذا كانت صراحتي قد أيقظت البعض في القضاء فهذا هو المطلوب - الاقتصاد اللبناني يسقط بالضربة القاضية - بيئيو التجمع الديموقراطي: لإنقاذ نهر غلبون - عبدالله: يبدو أن الأهم علاج البارانويا السياسية للسلطة - قرار بفتح البلاد... واستمرار حظر التجول ليلاً؟ - مجلس الآماني يُصدر توصية وحفلة مزايدات بين الكتل! - دولةُ الفوضى وحُكْمُ الطغاةِ.. - مجلس النوّاب يدفن التدقيق الجنائي - وزير الصحة: مرق الكتير وبقي القليل... - ابيض: العاملون بالرعاية الصحية يتعرضون لضغط لا يطاق... - البرلمان اللبناني يعمّم التدقيق الجنائي على حسابات المركزي ومؤسسات الدولة - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 28-11-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 28-11-2020 - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 27-11-2020 - الحزب السوري القومي: لتشكيل الحكومة اللبنانية دون إبطاء أو اعتذار الرئيس المكلف - قائد الجيش الإيراني: إيران تحتفظ بحق الانتقام من العدو على اغتيال فخري زادة

أحدث الأخبار

- أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها - رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط" - مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة" - رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو - دراسة: المئات من الجمال الإماراتية تموت جراء تناول أكياس بلاستيكية - لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند! - حادث غريب من نوعه... تصادم بين طائرة ركاب ودبّ في ألاسكا (صور) - باستخدام تقنية الطائرات بدون طيار هيئة البيئة – أبوظبي تتعاون مع شركة "أنجي" للمحافظة على أشجار القرم

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الاستعدادات اكتملت فهل تُشعل إسرئيل فتيل الحرب؟
المزيد
الزميل نضال العضايلة رئيساً لنادي القوميين العرب
المزيد
قائد الجيش الإيراني: إيران تحتفظ بحق الانتقام من العدو على اغتيال فخري زادة
المزيد
الحزب السوري القومي: لتشكيل الحكومة اللبنانية دون إبطاء أو اعتذار الرئيس المكلف
المزيد
شريم: للتعاقد مجددا مع شركة عالمية للتدقيق الجنائي
المزيد
لبنان

كرامي لأحزاب وتيارات في لبنان: وجود ورقة فرنسية وتسويات لا دخل له في الدفاع عن ديننا وتعاليمه

2020 تشرين الأول 24 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


استنكر رئيس تيار "الكرامة" النائب فيصل كرامي ، في بيان، "ما صدر عن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحق الإسلام والمسلمين"، قائلا: "بعض النقاط أود أن أوضحها في الموضوع المتعلق بالتعرض للاسلام والرسول محمد عليه الصلاة والسلام:

أولا: كيف يصح اعتبار التعرض لبشرة معينة في العالم عنصرية وهو كذلك، وكيف يعتبر التعرض للإسرائيلي معاداة للسامية بينما التعرض للإسلام والمسلمين يعتبر حرية تعبير وديمقراطية؟!.

ثانيا، لا شك أن الرئيس الفرنسي في أزمة وللتخلص من هذه الأزمة قرر التوجه إلى اليمين المتطرف، وبدأ بشن حملة على الدين الإسلامي والتعرض للرسول عليه الصلاة والسلام، والدفاع عن كل من يتعرض للرسول، لأنه لديه مشكلة مع تركيا في التوسع ومن ضمنها موضوع الغاز، ولن أتطرق لهذا الموضوع حاليا. ‏لذلك قرر ماكرون وضع الدين الاسلامي في الواجهة. هذه ليست حرية رأي وديمقراطية لأنها تقف عند حدود إيذاء الآخرين ونحن من الذين نالهم هذا الإيذاء، لأن نبينا يمثل لنا الدين في كل قيمه وأخلاقه التي تربينا عليها. إذا قام بعض العناصر ببعض الأفعال الشاذة يلام الشخص نفسه ولا يلام الدين.

الموضوع الثالث له علاقة بالأحزاب والتيارات السياسية في لبنان التي تدعي تمثيل المسلمين، حتى اللحظة لم يتم إصدار أي بيان استنكار. أنا أتفهم أن هناك ورقة فرنسية وتسويات تجري في المنطقة، وهناك اتصالات. لكن هذا لا دخل له في الدفاع عن ديننا وقيمنا وتعاليم ديننا. وهي تأمرنا أن لا نفرق بين أحد من رسله "وقالوا سمعنا وأطعنا". ونحن من الذين سمعنا وأطعنا، لا نقبل بالتعرض لدين أحد وفي الوقت نفسه لا نقبل بالتعرض لديننا".

وختم: "أيضا ان الله سبحانه وتعالى أمرنا "وجادلهم بالتي هي أحسن"، لذلك ردة الفعل الحقيقة تكون بالالتزام بتعاليم ديننا".
اخترنا لكم
جورج بو شديد ... إلى اللقاء!
المزيد
دولةُ الفوضى وحُكْمُ الطغاةِ..
المزيد
مجلس الآماني يُصدر توصية وحفلة مزايدات بين الكتل!
المزيد
ابيض: العاملون بالرعاية الصحية يتعرضون لضغط لا يطاق...
المزيد
اخر الاخبار
جورج بو شديد ... إلى اللقاء!
المزيد
البستاني: الانصاف الحقيقي لشهداء المرفأ يكون بوصول التحقيق الى الخواتيم المرجوة
المزيد
لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟
المزيد
مجلس القضاء الاعلى طلب من النائب العام التمييزي اتخاذ الاجراء القانوني الملائم بحق وزير الداخلية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بيئيو التجمع الديموقراطي: لإنقاذ نهر غلبون
المزيد
لا تجرِّبوا المجرَّب: لا لفرضِ حكومةٍ من الطاقمِ الفاسد!
المزيد
قرار بفتح البلاد... واستمرار حظر التجول ليلاً؟
المزيد
دراسة جديدة قد تسهم في رفع معدل خصوبة الرجال
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها
مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"
دراسة: المئات من الجمال الإماراتية تموت جراء تناول أكياس بلاستيكية
رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"
رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو
لسان الشيطان تزهر في موسكو