Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟ - السيد نصرالله عن الحكومة: معطياتنا أنّ الأمور معقولة وسنتعاون ونسهّل عمليّة التشكيل - وزير الاتصالات: أهنىء اللبنانيين على الاسترداد الكامل لقطاع الخلوي إلى كنف الدولة - بالصورة - الان عون: مستند مزوّر شكلاً ومضموناً ومن الخيال الشيطاني للذي فبركه - رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة" - العماد عون: الجيش سيبقى دائمًا على عهده في حماية جميع المواطنين - غرفة الدرجة الأولى في المحكمة الدولية: الاستماع إلى المرافعات الشفهية المتعلقة بالعقوبة في قضية عياش وآخرين في 10 ت2 - "زلزال إيجة" يخلف مزيدا من الضحايا في تركيا واليونان - نجم: لا إصلاح من دون التدقيق المالي - 15 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... ماذا عن عدد الاصابات؟ - وهاب التقى ارسلان: نسف التوازنات داخل الطائفة الدرزية ليس لمصلحة أحد - تقرير: ماذا كشف "هجوم فرنسا الإرهابي" من تحديات أمنية في تونس - المحكمة العسكرية دانت متهمين بتسهيل مهمة إرهابيين في لبنان - واشنطن توافق على تسليم اليابان متهمين بتهريب غصن - لو دريان: تعليمات لسفراء فرنسا في الخارج بتكثيف إجراءات الأمن في سفاراتهم - حسن يدق ناقوس الخطر: مقبلون على موجة ثانية من تفشي الوباء - السفارة الأميركية: نأمل أن تفضي المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية إلى حل طال انتظاره - ابي نصر: مخطط إرهابي للإيقاع بين المسلمين والمسيحيين وعلى الأزهر الإسهام في التصدي لها - .... رح نرجع نوقف! - المجلس الاعلى للروم الكاثوليك: ندين الهجوم الارهابي في نيس وعدم الإساءة الى الأديان ضرورة

أحدث الأخبار

- قروض «تنمية القرية» برنامج مميز لجمعية «سيدات الجديدة-بقعاتا» - ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو - مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو) - لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟ - هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟ - اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا - دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى! - اكتشاف طفيليات نادرة "يمكن أن تسبب "الإجهاض البشري" لدى إناث الحمير - هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور - كل ما تحتاجه للاستعداد لموجة كورونا المقبلة في الشتاء... نصائح مهمة - جمعية حماية جبل موسى دعت الجهات المختصة إلى متابعة مسلسل التعديات والحرائق المتنقل - الحركة البيئية اللبنانية ناشدت النيابة العامة البيئية ومكاوي إزالة التعديات عن مجرى نهر غلبون - "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تقرير: ماذا كشف "هجوم فرنسا الإرهابي" من تحديات أمنية في تونس
المزيد
حسن يدق ناقوس الخطر: مقبلون على موجة ثانية من تفشي الوباء
المزيد
15 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... ماذا عن عدد الاصابات؟
المزيد
لو دريان: تعليمات لسفراء فرنسا في الخارج بتكثيف إجراءات الأمن في سفاراتهم
المزيد
واشنطن توافق على تسليم اليابان متهمين بتهريب غصن
المزيد
لبنان

لقاء الجمهورية: التفاوض مع العدو يحتاج إلى موقف متماسك

2020 تشرين الأول 15 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر



اعتبر " لقاء الجمهورية " في بيانه الدوري ان تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة يُشكِّل خسارة جماعية ويرتد سلباً على صورة الدولة وسلطاتها الدستورية المتنازعة على جنس الوزراء، كما يُشكِّل ضربة إضافية للمبادرة الفرنسية الساعية إلى إنقاذ لبنان، أسفاً لعدم الاسراع في تأليف حكومة المهمة لمواكبة عملية التفاوض مع العدو بموقف موحد وصلب، سائلاً "كيف يُمكن لأي دولة ان تدير المفاوضات مع دولة أخرى على صفيح ساخن من خلافات السلطات الدستورية.

ورأى "اللقاء" انه من واجب الحكومة العتيدة التعهد باستعادة الثقة الدولية المفقودة من خلال مناقشة المواضيع السيادية خلال الـ100 يوم الأولى من عمرها واعتماد خارطة طريق محددة لاستعادة سيادة الدولة وحصر السلاح بيد الشرعية والاسراع في تطبيق سياسة تحييد لبنان بالتزامن من مفاوضات الترسيم، والطلب إلى الدولة السورية إعطاء الوثائق التي تُؤكد على لبنانية مزارع شبعا ليتمكن لبنان من تحريرها بالطرق المناسبة.

وإذ شدد "اللقاء" على ضرورة احترام حريّة الرأي وعلى أهمية الحفاظ على قدسية الحريّة بشكلٍ عام، نوه بالقرار القضائي المتعلق بمحطة الـMTV والمنتصر للحريّات، علّه يُشكِّل عبرةً للحؤول دون اعتماد سياسة كمّ الأفواه الخاسرة وإن حققت أهدافها المرحلية.
اخترنا لكم
"تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟
المزيد
حسن يدق ناقوس الخطر: مقبلون على موجة ثانية من تفشي الوباء
المزيد
رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة"
المزيد
حكومةٌ على طبقٍ من "الفضةِ المزوّرةِ"... عن أيِّ أنقاذٍ تتحدّثونْ؟
المزيد
اخر الاخبار
"تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟
المزيد
وزير الاتصالات: أهنىء اللبنانيين على الاسترداد الكامل لقطاع الخلوي إلى كنف الدولة
المزيد
السيد نصرالله عن الحكومة: معطياتنا أنّ الأمور معقولة وسنتعاون ونسهّل عمليّة التشكيل
المزيد
بالصورة - الان عون: مستند مزوّر شكلاً ومضموناً ومن الخيال الشيطاني للذي فبركه
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أبو الحسن: مشاورات رئيس الجمهورية هرطقة وعلى أديب تقديم تشكيلته
المزيد
خطار: لا تخوف من تمدد حريق المرفأ ولا تحقيق حاليا قبل الانتهاء من اخماده كليا
المزيد
عناوين الصحف ليوم الخميس 22-10-2020
المزيد
قوى الأمن تضبط 11000 ليتر من المازوت مخزّنة بطريقة غير امنة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قروض «تنمية القرية» برنامج مميز لجمعية «سيدات الجديدة-بقعاتا»
مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو)
هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟
ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو
لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟
اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا