Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميشال ضاهر: الغاء نظام السرية المصرفية الحل لاستعادة الاموال المنهوبة - البستاني: تكتل لبنان القوي سيسهل التأليف إلى أبعد حدود - مصرف لبنان يعلن تسليم المستندات والمعلومات المطلوبة من قبل شركتي Oliver Wyman و KPMG - ترامب: 10 دول بالشرق الأوسط تنضم لمسار السلام - جوتا يكتب التاريخ مع ليفربول.. ويسجل رقم 10 آلاف - ميلانيا تكشف "سر" ترامب مع تويتر - واكيم: الحزب يريد الصحة بري المال التيار الطاقة الاشتراكي التربية إنما الوزراء اختصاصيون والحكومة مستقلة - "القوات": الحكومة المرتقبة ستكون مشابهة لحكومة دياب - ‎"الداخلية" لعون و"الخارجية" للحريري و"الصحة" لجنبلاط: الحكومة قريباً جداً؟ - عبدالله: حماية الناس من الجائحة تحتاج إلى قرارات جريئة - مشاورات عون والحريري قطعت "نصف الطريق‎"‎ الحكومة متوقعة قبل نهاية الأسبوع - "الشبابُ" لم يتعلّموا بعدُ فما الذي تغيَّرَ؟ - جنبلاط: مواجهة كورونا في أولها والأمور ستتأزم أكثر في الشتاء - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 28-10-2020 - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 28-10-2020 - مسؤول حكومي كبير يكشف: مصرف لبنان رفض تزويد شركة التدقيق بكل المستندات ... - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 27-10-2020 - الوزير حسن تابع جولاته الميدانية وأعلن أن أدوية مفقودة ضرورية سيبدأ توزيعها غدا: سنتخد القرارات المناسبة لردع المخالفين - نقابة المحامين: كوبيش تسلم من خلف طلبا خطيا للوصول الى معلومات حول تفجير المرفأ - الريس: الإقفال العام ضروري لالتقاط الأنفاس

أحدث الأخبار

- "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري - قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
‎"الداخلية" لعون و"الخارجية" للحريري و"الصحة" لجنبلاط: الحكومة قريباً جداً؟
المزيد
"الشبابُ" لم يتعلّموا بعدُ فما الذي تغيَّرَ؟
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 27-10-2020
المزيد
جنبلاط: مواجهة كورونا في أولها والأمور ستتأزم أكثر في الشتاء
المزيد
الوزير حسن تابع جولاته الميدانية وأعلن أن أدوية مفقودة ضرورية سيبدأ توزيعها غدا: سنتخد القرارات المناسبة لردع المخالفين
المزيد
أمن وقضاء

كمين محكّم لشعبة المعلومات يوقع بعصابة سرقة نفذت أكثر من 30 عملية ضمن بيروت وجبل لبنان

2020 تشرين الأول 15 أمن وقضاء

تابعنا عبر

#الثائر


صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

في إطار خطّة العمل المتّبعة من قِبل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، للحدّ من عمليات سرقة السّيّارات على مختلف الأراضي اللبنانية، والتي تمّ بنتيجتها تعقّب وتوقيف العديد من أفراد العصابات. كثّفت القطعات المختصة في الشعبة جهودها الاستعلامية والتقنية لكشف هوية أفراد عصابة نشطت أخيرًا ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، حيث نفّذت عدداً كبيراً من سرقة السيّارات.

بنتيجة الإستقصاءات والتحريات التي قامت بها هذه القطعات، تمكّنت من تحديد هويّة الرأس المدبّر للعصابة، ويدعی:

ن. د. (مواليد عام 1961، لبناني) وهو من أصحاب السوابق بجرائم: سرقة سيارات، مخدّرات، تهديد، ترويج عملة مزيّفة وتزوير. وقد أخلي سبيله من السجن بتاريخ 16-7-2020 بحيث كان موقوفاً بقضية سرقة سيّارات.

على أثر ذلك، وضعت الشعبة خطّة محكمة لتوقيفه، كونه من الأشخاص الخطرين، وهو مسلّح بصورة دائمة، فتم تكليف قوة خاصة لمراقبته ورصد الأماكن التي يُحتمل تنفيذه عمليات سرقة سيارات فيها.

بتاريخ 12-10-2020 وبعد عملية مراقبة دقيقة، تم رصده في المعاملتين برفقة شخصَين، أثناء تجولهم لمحاولة سرقة سيارة، فتمّ الإطباق عليهم وتوقيفهم بعملية نوعية وخاطفة، حالت دون استخدامه مسدسه الحربي، بحيث جرى انتزاعه منه عنوةً على الرغم من مقاومته للعناصر.

كما تبين أن الشخصين اللذَين كانا برفقته من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا تزوير، وإطلاق نار، وضرب وايذاء، وتهديد، وهما:

ح. أ. (مواليد عام 1985، لبناني)
أ. أ. (مواليد عام 1979 لبناني)

وضُبط بحوزتهما أدوات تُستخدم في سرقة السيارات، كما ضُبط بحوزة الموقوف الأول (ن. د.) بطاقة هوية مزوّرة.

وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِب إليهم، وأن (ن. د.) المذكور بترأس العصابة، وأنه سرق ما يزيد عن الـ /30/ سيّارة، من أنواع: تويوتا، و"كيا سبورتيج"، وهیونداي طراز: "توكسون" و"النترا" و"كريتا" و"سانتافي"، وذلك من مناطق مختلفة في محافظتي بيروت وجبل لبنان.

وأجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.
اخترنا لكم
‎"الداخلية" لعون و"الخارجية" للحريري و"الصحة" لجنبلاط: الحكومة قريباً جداً؟
المزيد
لبنان القوي: تنفيذ البرنامج الاصلاحي للمبادرة الفرنسية جزء اولي من الاصلاح والتدقيق الجنائي في حسابات مصرف لبنان منطلق لمكافحة الفساد
المزيد
"الشبابُ" لم يتعلّموا بعدُ فما الذي تغيَّرَ؟
المزيد
كنعان: نتمنّى أن نكون دفنّا الشيطان قبل التأليف
المزيد
اخر الاخبار
ميشال ضاهر: الغاء نظام السرية المصرفية الحل لاستعادة الاموال المنهوبة
المزيد
مصرف لبنان يعلن تسليم المستندات والمعلومات المطلوبة من قبل شركتي Oliver Wyman و KPMG
المزيد
البستاني: تكتل لبنان القوي سيسهل التأليف إلى أبعد حدود
المزيد
ترامب: 10 دول بالشرق الأوسط تنضم لمسار السلام
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
تسجيل 10 آلاف إصابة بكورونا في الهند خلال يوم واحد
المزيد
وزير الاتصالات: لم أعط أي أمر بتوقيف الاتصالات خلال تظاهرة أمس
المزيد
آليات العمل بعد انفجار بيروت تحدث عنها النواب نقولا صحناوي وإدكار طرابلسي وانطوان بانو
المزيد
ناظم الخوري: من عنده مشروع بديل للنهوض بلبنان فليتفضل ويعلن عنه!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة
الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد
شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ
إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس
ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير
بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين