Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وزير الصحة طلب في اتصالين مع رئيس الجمهورية ووزير المالية استثناء القطاع الصحي من التعميم الأخير لمصرف لبنان - إسبانيا أول بلد بالاتحاد الأوروبي يتخطى مليون إصابة بكورونا - ضمن مسلسل التسريبات.. هيلاري كلينتون اقترحت اغتيال أسانج - بالفيديو - "بعد ٣٠ عاماً وللمرّة الأولى"... تمارا داني شمعون تطلّ الى العلن مع ريكاردو كرم! - سامي الجميل: لن ننساك داني شمعون وسنستمر مع رفاقك في النضال النظيف في خدمة لبنان - المركز التربوي نشر فيديو تضمن نصائح لمساعدة المتعلمين في الحفاظ على صحة نفسية جيدة عند العودة إلى المدرسة أثناء وباء كورونا - النائب ادكار طرابلسي لـ"المنار": الرئيس عون شريك في تشكيل الحكومة وهو لن يوقّع اذا لم يتم احترام وحدة المعايير - لودريان: كلما تأخر تشكيل الحكومة في لبنان غرق المركب أكثر - تقرير مستشفى رفيق الحريري: وفاة واحدة و29 حالة حرجة - وهاب: وصول بايدن إلى البيت الأبيض يعني إنتعاش مشروع الإسلام السياسي في الوطن العربي - كم بلغ عدد الاصابات الجديدة بكورونا في لبنان؟ وماذا عن الوفيات؟ - وهبي يتحرك بعد إخبار من "الأخبار" عن "اسرائيليون ينشطون بغطاء دبلوماسي لبناني" - الحريري اتصل بحردان... ماذا دار بينهما؟ - ترامب يوجه رسالة تحذير للأمريكيين - الحكومة الفرنسية: سيتم إغلاق مدارس وجمعيات تدعم التطرف - ناظم الخوري: لمن يشكي شعب لبنان همومه ومصائبه - شريم: قالها الرئيس وأعادها فهل يقرر الشعب معرفة مصير أمواله؟ - فادي سعد: خطاب مواطن عادي يشكو ويئن - الصايغ: فالج لا تعالج - السيد: كفى تزويرا للدستور وتدميرا للبلد

أحدث الأخبار

- قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر - بالفيديو: المتن يحترق بايدي غادرة - مذبحة الصيصان.. الشرطة تتدخل لإنقاذ 3 آلاف كتكوت - حرائق لبنان ... محمية أرز الشوف تحذر ... وهذه هي خريطة لتوقعات الخطر في اليومين المقبلين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
قرار جديد لوزارة الداخلية... اليكم القرى والبلدات التي شطبت من قرار الاقفال بسبب كورونا
المزيد
فرنسا تعلن الحرب ضد التطرف.. حل جمعية "إخوانية" وإغلاق مسجد
المزيد
الوفاء للمقاومة لن تسمّي الحريري .. وسيقف "الحزب" إلى جانب "التيار" في التأليف
المزيد
عطالله: الرئيس عون سيخاطب ضمير كل لبناني بكلام غير مسبوق
المزيد
اللواء ابراهيم اتصل بالرئيس عون .. !
المزيد
لبنان

افرام: الشعب اللبناني لن يقبل بعد الآن بدولة لا تشبه طموحاته

2020 أيلول 28 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


أعلن النائب المستقيل نعمة افرام ، في حديث لمحطة BBC في لندن، "اننا سمعنا البارحة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يعلن كيف فوتت المنظومة السياسية فرصة سحب لبنان من لعبة الأمم وهذا مدمر، فيما نحتاج إلى تحييد لبنان عن لعبة الشطرنج القاتلة هذه على مستوى الشرق الأوسط".

أضاف: "كنا نرى الانهيار قادما منذ أكثر من خمس سنوات، حذرنا منه ورفعنا الصوت عاليا وعملنا المستحيل لمنعه، لكن المنظومة السياسية امتنعت عن القيام بأي إصلاح وكانت عاجزة عن ذلك، وبقيت أسيرة مصالحها وسجينة مواقفها، إلى أن انهارت الإدارة العامة بالكامل وجاء انفجار الرابع من آب كنتيجة لهذا الانهيار، ولهذا السبب استقلت من الندوة البرلمانية".

واكد افرام "اننا نستطيع إعادة رسم وهندسة طريق الإنقاذ والخلاص، وان يقف الشعب اللبناني أمام خيار الاستمرار في العيش في القرون الوسطى أو في القرن الحادي والعشرين وأبعد. الجواب واضح والشعب اللبناني اتخذ خياره في بناء لبنان الجديد ولن يسكت بعد اليوم ولن يقبل بعد الآن بدولة لا تشبه طموحاته، فاللبنانيون كانوا يواجهون ليس فقط مصالح سياسية صغيرة وزبائنية مقرفة، بل أيضا مصالح مالية كبرى مغطاة بفساد منظومة سياسية أوصلتهم إلى جهنم".

وقال: "الشعب اللبناني المثقف والكفوء، المقيم منه والمنتشر، لن يسكت بعد اليوم ولن يقبل بعد الآن بدولة لا تشبهه. إنه غاضب وجريح، وعبر عن ذلك في الشارع منذ السابع عشر من تشرين 2017، وقد آن الأوان لتحويل هذا الغضب إلى نهج سياسي جديد في أحزاب جديدة بأهداف واضحة تعلن انتهاء لبنان القديم وبناء لبنان الجديد. التغيير يبدأ من هنا، والمجتمع الدولي عليه أن يسترجع الأموال المنهوبة من السياسيين الذين أمعنوا في الفساد المهول ولأنهم عرقلوا قيام حكومة المهمة التي كانت لتقوم بالإصلاحات وهي الشرط الأساسي لاستجلاب المساعدات والاستثمارات لوقف إفلاس لبنان ومنع إنهياره بالكامل".
اخترنا لكم
ضمن مسلسل التسريبات.. هيلاري كلينتون اقترحت اغتيال أسانج
المزيد
الرئيس عون: قلت كلمتي ولن أمشي سأبقى أتحمل مسؤولياتي في كل موقف وموقع دستوري
المزيد
بالفيديو - "بعد ٣٠ عاماً وللمرّة الأولى"... تمارا داني شمعون تطلّ الى العلن مع ريكاردو كرم!
المزيد
التكليفُ المعجَّلُ ... والتأليفُ الى ما بعدَ الانتخاباتِ الاميركيةِ
المزيد
اخر الاخبار
وزير الصحة طلب في اتصالين مع رئيس الجمهورية ووزير المالية استثناء القطاع الصحي من التعميم الأخير لمصرف لبنان
المزيد
ضمن مسلسل التسريبات.. هيلاري كلينتون اقترحت اغتيال أسانج
المزيد
إسبانيا أول بلد بالاتحاد الأوروبي يتخطى مليون إصابة بكورونا
المزيد
بالفيديو - "بعد ٣٠ عاماً وللمرّة الأولى"... تمارا داني شمعون تطلّ الى العلن مع ريكاردو كرم!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عبدالله: هل هناك تراجع عن الثنائيات تحت ضغط العقوبات والحسابات؟
المزيد
اليكم التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا
المزيد
نبضات خدعت الجميع.. بيروت تفقد "الأمل الأخير"
المزيد
بالفيديو - "بعد ٣٠ عاماً وللمرّة الأولى"... تمارا داني شمعون تطلّ الى العلن مع ريكاردو كرم!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة
حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020
مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو)