Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ابي نصر: مخطط إرهابي للإيقاع بين المسلمين والمسيحيين وعلى الأزهر الإسهام في التصدي لها - .... رح نرجع نوقف! - المجلس الاعلى للروم الكاثوليك: ندين الهجوم الارهابي في نيس وعدم الإساءة الى الأديان ضرورة - منظمة العفو وهيومان رايتس ووتش: مجلس شورى الدولة اللبناني وجه صفعة لحقوق عاملات المنازل المهاجرات - معلومات استخباراتية عن تهديدات ضد كبار قادة «البنتاغون» انتقاماً لمقتل سليماني - الخارجية البرازيلية: مواطنة برازيلية بين قتلى الاعتداء في نيس - حكومةٌ على طبقٍ من "الفضةِ المزوّرةِ"... عن أيِّ أنقاذٍ تتحدّثونْ؟ - الولايات المتحدة تخطت عتبة الـ90 ألف إصابة خلال 24 ساعة - معظم الوفيات بكورونا أمس لمرضى في منتصف العمر... "الوضع ليس على ما يرام" - نديم الجميل: جريمة نيس لا تمثل الاسلام ومقاطعة فرنسا ومنتجاتها دعم للارهاب - عون والحريري يعتمدان "الكتمان" في مشاورات تشكيل ‏الحكومة - مكتب القاضي عويدات: طلب إيداعه تحقيقات نظام نجم الإلكتروني من صلب صلاحيات التمييزية - طائرات استطلاعية وحربية معادية خرقت الأجواء 9 مرات أمس واليوم - اقفال بلدة ينطا_قضاء راشيا بسبب تزايد حالات الكورونا - مستشفى الحريري: 30 حالة حرجة وحالتا وفاة - ناظم الخوري و"الثلث المعّطل"! - الحاج حسن: لاتخاذ خطوات تمنع مواصلة الإساءات لرسول الإنسانية - ادكار طرابلسي: مدهشة سرعة تجاوب الرئيس دياب لك كل الشكر - مايا دياب تقبل تحدي كريستيانو رونالدو وتحطم رقما قياسيا... فيديو - شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة غادر منزله في مقنة البقاعية ولم يعد... هل شاهدتموه؟

أحدث الأخبار

- ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو - مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو) - لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟ - هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟ - اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا - دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى! - اكتشاف طفيليات نادرة "يمكن أن تسبب "الإجهاض البشري" لدى إناث الحمير - هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور - كل ما تحتاجه للاستعداد لموجة كورونا المقبلة في الشتاء... نصائح مهمة - جمعية حماية جبل موسى دعت الجهات المختصة إلى متابعة مسلسل التعديات والحرائق المتنقل - الحركة البيئية اللبنانية ناشدت النيابة العامة البيئية ومكاوي إزالة التعديات عن مجرى نهر غلبون - "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مايا دياب تقبل تحدي كريستيانو رونالدو وتحطم رقما قياسيا... فيديو
المزيد
استقالة رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا
المزيد
ناظم الخوري و"الثلث المعّطل"!
المزيد
أمين الجامعة العربية: نهاية تركيا لن تكون طيبة لأنها تهدد دولة كبرى مثل فرنسا
المزيد
مفاجأة بشأن مسلح أفينيون الفرنسي: "مختل كان يستهدف مسلمين"
المزيد
متفرقات

المراد: اصابة احدى المحاميات المتدرجات بالفيروس و نتائج 128 فحصا لمن كان مشاركا في حفل حلف اليمين جاءت سلبية

2020 أيلول 23 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


تأكدت إصابة إحدى المحاميات المتدرجات بفيروس كورونا في طرابلس، والتي كانت قد شاركت بحفل حلف اليمين يوم الخميس الماضي بتاريخ 17/9/2020،

وبمتابعة من النقيب محمد المراد، الذي تمنى على جميع الزميلات والزملاء الذين كانوا قد شاركوا في حفل حلف اليمين الى حجر أنفسهم مدة 5 أيام، وإبلاغه شخصيا في حال شعورهم بآية عوارض.

وكان النقيب المراد قد تابع شخصيا الوضع الصحي للمحامية المصابة، والتي جاءت نتيجة فحصها الأول "إيجابية" ونتيجة فحصها الثاني " سلبية"، والثالثة إيجابية، ليصار حينها الى تعيين موعدٍ لإجراء فحوصات الـ PCR لمن تواجد في الحفل من الزملاء والموظفين.

وبعد الالتزام بالحجر المنزلي لخمسة ايامٍ متتالية، وبإشراف النقيب المراد، وبالتعاون مع مستشفى هيكل، تم إجراء فحص "PCR" لـ 108 ممن شاركوا بحفل قسم اليمين، بمن فيهم النقيب محمد المراد وأعضاء مجلس النقابة الأساتذة: يوسف الدويهي، ريمون خطار، محمد نشأة فتال، والزميلات والزملاء المحامين، والمحامين المتدرجين الذين أقسموا اليمين، بالإضافة الى 20 فحص PCR خارج النقابة، ليكون المجموع 128 فحصا موزعا فيما بين 122 محاميا و6 من الموظفين، والتي أتت جميع نتائجها سلبية ولله الحمد.

وفِي الختام توجه النقيب المراد بالشكر العميق، لجميع من ساهم في انجاح حفل قسم اليمين، وفِي مقدمهم الرئيس الاول القاضي رضا رعد، والسادة المستشارين، واعضاء مجلس النقابة، والزميلات والزملاء الذين بإسهاماتهم ارتقى وبحسب رأي الكثيرين هذا الحفل الى الصورة الفضلى والمثلى من حيث شكله ومضمونه، وان الفرحة بهذا الحدث قد اكتملت اليوم بنتائج فحص الـ PCR والتي جاءت جميعها سلبية، ولهذا قيل :"ان السرعة في القراءة تعتمد على نوع المقروء وعلى الغرض من القراءة"، وأن " ما يعمل بسرعة لا يعمل بحكمة"، وقد قِيل : " انظر جيدا لكل خطوة وفكر منذ البداية ما قد تكون عليه النهاية"، حمى الله نقابتنا وزميلاتنا وزملائنا وحمى لبنان..

يذكر أنه قد تم إقفال مبنى النقابة اليوم الأربعاء 23/9/2020 لتعقيمه بالكامل.

اخترنا لكم
حكومةٌ على طبقٍ من "الفضةِ المزوّرةِ"... عن أيِّ أنقاذٍ تتحدّثونْ؟
المزيد
مفاجأة بشأن مسلح أفينيون الفرنسي: "مختل كان يستهدف مسلمين"
المزيد
معظم الوفيات بكورونا أمس لمرضى في منتصف العمر... "الوضع ليس على ما يرام"
المزيد
ماكرون ينشر مزيدا من القوات.. ويعلق: لن نرضخ للإرهاب
المزيد
اخر الاخبار
ابي نصر: مخطط إرهابي للإيقاع بين المسلمين والمسيحيين وعلى الأزهر الإسهام في التصدي لها
المزيد
المجلس الاعلى للروم الكاثوليك: ندين الهجوم الارهابي في نيس وعدم الإساءة الى الأديان ضرورة
المزيد
.... رح نرجع نوقف!
المزيد
منظمة العفو وهيومان رايتس ووتش: مجلس شورى الدولة اللبناني وجه صفعة لحقوق عاملات المنازل المهاجرات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جنبلاط: الأسوأ لم يأت بعد
المزيد
قبضة الثائر هي العنوان
المزيد
الصايغ زار وزير الداخلية: زيارة مثمرة
المزيد
إصابات جديدة بكورونا في لبنان... اليكم تقرير وزارة الصحة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو
لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟
اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا
مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو)
هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟
دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى!