Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية - هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟ - تحذيرات لبنانية من ربط الحكومة بانتخابات أميركا برّي يستعجل التشكيل هذا الأسبوع ويحذر من رهانات خاطئة - حكومة ال Low Profile - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 26-10-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 26-10-2020 - الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً! - مرتضى: نعمل على تطوير التنمية الريفية ودعم الصناعات الغذائية الريفية - الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود - ريفي استنكر التطاول على المقدسات: نرفض الرد على الاساءة بالجريمة - كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون - صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا - إيطاليا: السلطات تفرض حظرا للتجوال بسبب كورونا ومواجهات عنيفة مع الشرطة رفضا للقرار - أزمة شح الدواء تتّسع.. وهذه الادوية مفقودة! - لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين - كرامي لأحزاب وتيارات في لبنان: وجود ورقة فرنسية وتسويات لا دخل له في الدفاع عن ديننا وتعاليمه - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 24-10-2020 - وزارة الصحة: 1427 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة - الخليل توقع انفراجا قريبا: لعدم هدر الوقت ولحكومة إنقاذ بخطة عمل ترتكز إلى المبادرة الفرنسية بكاملها - وزير الصحة: بيان مصرف لبنان ايجابي والتأكد من نتائجه رهن التزام جمعية المصارف

أحدث الأخبار

- سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري - قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
أزمة شح الدواء تتّسع.. وهذه الادوية مفقودة!
المزيد
صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا
المزيد
إيطاليا: السلطات تفرض حظرا للتجوال بسبب كورونا ومواجهات عنيفة مع الشرطة رفضا للقرار
المزيد
كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون
المزيد
لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين
المزيد
لبنان

الكتائب: من غير الجائز القفز فوق وجع الناس ولقمة عيشهم لطرح التعطيل سبيلا للتعديل

2020 أيلول 22 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر

اعتبر المكتب السياسي الكتائبي أن "الوقت ليس للدخول في اجتهادات دستورية وفرض معادلات جديدة عن طريق الاستقواء، لا سيما أن وزارة المال تشكل ضمانا للخزينة وصمام أمان للدولة ولجميع اللبنانيين لا لأي فريق طائفي أو حزبي، والأجدى في هذه الحالة الذهاب إلى تشكيل حكومة قادرة على كسب ثقة اللبنانيين والمجتمع الدولي. أما إذا كان المطلوب توظيف المناسبة في إطار سياسي أوسع، فيجب التبصر إلى أن اللحظة السياسية والاقتصادية والمالية ليست اللحظة المناسبة لأي طرح سياسي، ومن غير الجائز الرقص على وجع الناس وجوعهم والقفز فوق لقمة العيش المفقودة لطرح التعطيل سبيلا للتعديل".

وقال بعد اجتماعه الالكتروني: "فيما هموم هذه الطبقة تنصب على مكاسبها، يبقى اللبنانيون يئنون تحت وطأة الوضع الاقتصادي القاتل وقد فقدوا الثقة بهذه المنظومة الفاشلة إلى درجة أنهم يفضلون أن يرموا أنفسهم في عبارات الموت على ان يبقوا في ظل هكذا طاقم أذاقهم الموت ألف مرة ويبشرهم يوميا بالجحيم القادم".

وأضاف: "أمام فشلها في معالجة كل الملفات والأزمات التي تضرب البلاد، لا تبرع السلطة السياسية مؤخرا سوى بمحاولة إسكات الأصوات الحرة وملاحقة الناشطين والصحافيين وجرهم إلى التحقيق بسبب آرائهم السياسية".

ورأى في "استدعاء الأحرار والنشطاء السياسيين والاعلاميين أمثال العلامة علي الأمين ونوفل ضو وديما صادق ورياض طوق وفاروق يعقوب حلقة من مسلسل درامي، عهد اللبنانيون على مشاهدته ويعرفون جيدا نهايته، فالنصر دائما للأحرار. أما القمعيون فإلى مزبلة التاريخ".

وجدد "تأكيد ضرورة أن يدخل لبنان عصر التغيير الشامل من خلال اقتلاع هذه المنظومة من جذورها بعدما أثبتت يوما بعد يوم وتصريحا بعد آخر عقمها وعجزها"، داعيا "مرة جديدة إلى إجراء انتخابات نيابية في أسرع وقت فتكون الخطوة لأولى في تغيير السلطة بدءا من اعلى الهرم".
اخترنا لكم
هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟
المزيد
الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود
المزيد
حكومة ال Low Profile
المزيد
لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين
المزيد
اخر الاخبار
كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية
المزيد
تحذيرات لبنانية من ربط الحكومة بانتخابات أميركا برّي يستعجل التشكيل هذا الأسبوع ويحذر من رهانات خاطئة
المزيد
هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟
المزيد
حكومة ال Low Profile
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كفاكُم إضاعةً للوقتِ ! فكيف تقولونَ لمريضٍ : "طوِّل بالك" سوفَ تموت؟
المزيد
بعد الشائعات عن اصابة الرئيس عون بالكورونا... بيان هام لمكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية
المزيد
مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: الرئيس عون رحب باعلان التوصل الى اتفاق اطار للتفاوض على ترسيم الحدود وسيتولى المفاوضات وفقا للدستور
المزيد
مسيرة للوطني الحر عند جسر نهر الموت تحت شعار "من أجل شهدائنا نسامح نعم لكن لم ولا ننسى"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن
جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة