Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 27-10-2020 - الوزير حسن تابع جولاته الميدانية وأعلن أن أدوية مفقودة ضرورية سيبدأ توزيعها غدا: سنتخد القرارات المناسبة لردع المخالفين - نقابة المحامين: كوبيش تسلم من خلف طلبا خطيا للوصول الى معلومات حول تفجير المرفأ - الريس: الإقفال العام ضروري لالتقاط الأنفاس - ناظم الخوري: فالج لا تعالج! - ادي معلوف: مرتا مرتا تهتمين بأمور كثيرة لكن المطلوب واحد: فرجينا حساباتك! - رقم قياسي جديد بأعداد كورونا في لبنان اليوم! - فاجعة في بخعون: وفاة رابعة من عائلة واحدة بالفيروس - لبنان القوي: تنفيذ البرنامج الاصلاحي للمبادرة الفرنسية جزء اولي من الاصلاح والتدقيق الجنائي في حسابات مصرف لبنان منطلق لمكافحة الفساد - عبدالله: اي بيان وزاري يجب ان يبدأ بالكهرباء والاتصالات وليكن وفق الدستور - كرم: ننتظر حكومة مستقلين اختصاصيين لا مسرحية تحاصصية - ترامب: تعيين باريت يوم تاريخي.. والقاضية: سأمارس مهامي بمعزل عن توجهاتي - عشرات الوفيات بعد تلقي لقاح الإنفلونزا في حملة حكومية - السعودية تستنكر "الرسوم المسيئة" وترفض ربط الإسلام بالإرهاب - كورونا يضرب الأمم المتحدة.. ويلغي كل اجتماعاتها في نيويورك - كنعان: نتمنّى أن نكون دفنّا الشيطان قبل التأليف - هذا سعر دولار السوق السوداء صباح الثلاثاء - الحريري يضع الخطوط العريضة للحكومة... وينطلق ‏بجولة جديدة من المشاورات - التاريخُ يعيدُ نفسَهُ... - طبيب فرنسي يدق ناقوس الخطر: فقدنا السيطرة على كورونا

أحدث الأخبار

- "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري - قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
دراسة تكشف فائدة "كبيرة" للمواظبة على شرب القهوة
المزيد
رفيق صدام حسين يرحل .. وفاة عزت الدوري
المزيد
أستراليا تطالب قطر بإجابات بعد واقعة "التعري والفحص القسري"
المزيد
طبيب فرنسي يدق ناقوس الخطر: فقدنا السيطرة على كورونا
المزيد
عشرات الوفيات بعد تلقي لقاح الإنفلونزا في حملة حكومية
المزيد
متفرقات

لجنة الطوارىء في فنيدق:الموجة 2 اصابت عددا كبيرا من ابناء البلدة وتسببت بوفيات فيها

2020 أيلول 21 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


دعت "لجنة الطوارىء في بلدية فنيدق" إلى "مواجهة الموجة الثانية من تفشي وباء كورونا " خلال اجتماع طارئ حضره رئيس إتحاد بلديات جرد القيطع عبد الاله زكريا ورئيس بلدية فنيدق سميح عبد الحي ورئيس بلدية فنيدق السابق احمد عبده البعريني ومخاتير ومدراء مدارس ومعاهد واطباء ومشايخ واساتدة وفعاليات البلدة.

وشدد عبد الحي خلال اللقاء على "مساعدة جميع الافرقاء في البلدة بالتعاون مع الجميع حفاظا على سلامة ابنائها". وقال: "إن الموجة الأولى من وباء كورونا في البلدة، تم حصرها وتخطيها، ودخلنا في الموجة الثانية التي اصابت عددا كبيرا من ابناء البلدة وتسببت بوفيات فيها وفي البلدات المجاورة، واصبحت حتمية انتشاره في شكل مخيف كبيرة، إذا لم يتم الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة".

وأقرت اللجنة "استمرار الحجر المنزلي لجميع المصابين ومخالطيهم لأسبوعين حتى التأكد من سلامتهم بالتنسيق مع لجنة الطوارئ وتسطير ضبط بحق المخالفين، وإغلاق مداخل البلدة ومنع الشحادين والباعة المتجولين وبائعي الخرده من دخول البلدة، وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة".

كما وشددت اللجنة على "التزام الجميع إجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي الامن وتعقيم المشتريات قبل ادخالها للمنازل وغسل اليدين باستمرار بالصابون".

واكدت اللجنة "تنظيم عمل المقاهي ومنع إقامة الاعراس والمناسبات الدينية من موالد وغيرها... وعدم التجمعات في المحال التجارية وإلزامية تطبيق خطوات السلامة العامة للبائعين من ارتداء الكمامات والكفوف".

كما ودعت اللجنة العسكريين، الذين طلبت منهم القيادة الحجر، الى الالتزام به تحت طائلة ابلاغها عن كل مخالف".
اخترنا لكم
لبنان القوي: تنفيذ البرنامج الاصلاحي للمبادرة الفرنسية جزء اولي من الاصلاح والتدقيق الجنائي في حسابات مصرف لبنان منطلق لمكافحة الفساد
المزيد
التاريخُ يعيدُ نفسَهُ...
المزيد
كنعان: نتمنّى أن نكون دفنّا الشيطان قبل التأليف
المزيد
عبد الصمد: لن نرضى أن تمر جريمة المرفأ مرور الكرام
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 27-10-2020
المزيد
نقابة المحامين: كوبيش تسلم من خلف طلبا خطيا للوصول الى معلومات حول تفجير المرفأ
المزيد
الوزير حسن تابع جولاته الميدانية وأعلن أن أدوية مفقودة ضرورية سيبدأ توزيعها غدا: سنتخد القرارات المناسبة لردع المخالفين
المزيد
الريس: الإقفال العام ضروري لالتقاط الأنفاس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فاجعة في بخعون: وفاة رابعة من عائلة واحدة بالفيروس
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 27-10-2020
المزيد
الموجة اللاهبة تدخل ذروتها والحرارة نحو 37 درجة!
المزيد
عبدالله: لأن تاريخ المحاكم في لبنان يحفل بالتدخلات ندعو إلى تحقيق دولي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة
الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد
شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ
إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس
ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير
بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين