Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق! (صور+ فيديو) - منظمة الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم خلال أسبوع - ماكرون يعد بزيادة العمليات الأمنية ويقول إن الإسلاميين المتطرفين "لن يمرّوا" - الأردن.. السماح لوالد "فتى الزرقاء" بزيارته في المستشفى - البستاني: داني وإنغريد وطارق وجوليان أسماء حفرت على جبين كل لبناني والأمل كبير بعدالة السماء - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 20-10-2020 - لبنان: الاصابات بكورونا لا تزال مرتفعة... ماذا في آخر الارقام؟ - الكتائب: المسرحية الحكومية لن تنطلي على احد والمطلوب رحيل المنظومة وتشكيل حكومة من خارجها - طلب عاجل من الرئيس عون! - الصايغ: العمل معا على تعديل بعض مواد قانون محاكمة الرؤساء والوزراء - تغريدة ساخرة لوهاب! - وزير الصحة ترأس اجتماعا لضمان تأمين الدواء: الكميات في المستودعات تكفي لنهاية السنة ولن نسمح لضعفاء النفوس بالاستثمار في صحة المواطن - مجلس النواب انتخب لجانه وهيئة مكتبه ومجلس محاكمة الرؤساء والوزراء بري بعد فقدان النصاب لجلسة تشريعية: بدن انتخابات نيابية مبكرة .. أهلا - اللقاء التشاوري اتخذ قراره... هل يسمي الحريري؟ - التقدمي الإشتراكي: غريبٌ أن يكون "العهد القوي" غير قادر على تحمّل رأي آخر - حلو: استمرار التجاذبات من أجل المكاسب يشكل جريمة - الطبش: تأجيل الاستشارات اذا ما حصل معيب جدا والوضع لم يعد يحتمل أي لحظة تأخير - كلودين عون: " إن اشراك النساء في اتخاذ القرارات المتعلقة بالأمن والسلام وتوفير ترتيبات مؤسساتية فعالة لضمان حمايتهن، يسهمان في التخفيف من مخاطر اندلاع النزاعات - جنبلاط: العهد او المقربون منه يتجهون الى قمع شتى اشكال التعبير - السنيورة لماكرون: جريمة قتل استاذ التاريخ مدانة ومرفوضة وصداقتنا مع فرنسا وثيقة

أحدث الأخبار

- قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر - بالفيديو: المتن يحترق بايدي غادرة - مذبحة الصيصان.. الشرطة تتدخل لإنقاذ 3 آلاف كتكوت - حرائق لبنان ... محمية أرز الشوف تحذر ... وهذه هي خريطة لتوقعات الخطر في اليومين المقبلين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كيف يصيب فيروس كورونا الإنسان؟.. خبراء يجيبون
المزيد
مكمل غذائي ضروري لزيادة مستويات الطاقة لديك ومنع التعب المستمر!
المزيد
تغريدة ساخرة لوهاب!
المزيد
في ثوان معدودة... مهمة فضائية تكشف اليوم كيف تكونت الأرض
المزيد
إدي معلوف: ماذا تغيّر كي يؤيّدوا الحريري ويعارضوا أديب؟
المزيد
رياضة

من دون أن يتفوه بكلمة.. كيف زلزل ميسي عالم كرة القدم؟

2020 آب 28 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر


لم يعد هناك حديث بين المهتمين بالرياضة حول العالم، سوى عن ليونيل ميسي ، والقنبلة التي فجرها مؤخرا عندما أرسل محاموه طلبا بالرحيل عن نادي برشلونة الإسباني.


وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، هز ميسي بطولة ومدينتين وخلخل مجلس إدارة ناد وهدد خزائنه، بينما جعل أندية أخرى على أهبة الاستعداد لدفع مبالغ طائلة، دون أن يتحدث في مؤتمر صحفي أو يصدر بيانا أو حتى يتفوه بكلمة واحدة.

ورغم أن ميسي يبلغ من العمر 33 عاما، وهو سن عادة ما يضيق الخناق على لاعبي كرة القدم ويفرض عليهم خيارات محدودة، فإن مجرد إبداء رغبته في الرحيل عن برشلونة أسال لعاب أكبر أندية أوروبا.

ومع انتشار أنباء الخروج المحتمل من "كامب نو"، خرجت الجماهير في برشلونة لمطالبة ميسي بالبقاء، فيما ازدحمت شوارع مدينة روساريو الأرجنتينية، مسقط رأسه، بمئات المشجعين الراغبين في عودته إلى نادي الطفولة "نيويلز أولد بويز".

أما في "كامب نو"، فقد خرج رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن صمته، وأبدى استعداده للرحيل في مقابل بقاء ميسي، مما أثبت أن مجرد نية اللاعب صاحب الـ6 كرات ذهبية، أقوى من مجلس إدارة العملاق الكتالوني.

بل يذهب البعض بعيدا عندما يتحدثون عن تأثر الدوري الإسباني ككل برحيل ميسي من الناحيتين الجماهيرية والمادية، لا سيما أنه يأتي، إن تم، بعد عامين من خروج منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.

ومنذ انتشر النبأ الصادم، كانت كلمة "ميسي" الأكثر بحثا على محرك "غوغل" بعد "كوفيد"، إذ يسعى الجميع لمعرفة آخر التطورات بشأن مصير اللاعب الفذ.

كذلك كانت نية الرحيل عن الفريق الكتالوني، وراء زيادة عدد متابعي ميسي على تطبيق "إنستغرام" بمقدار مليوني حساب في 3 ساعات فقط، فيما أصبحت الأخبار المتعلقة به الأكثر نقاشا على "فيسبوك" و"تويتر" أيضا.

وأرسل فريق المحامين الخاص بميسي طلبا لبرشلونة، عبّر فيه اللاعب عن رغبته في تفعيل بند في عقده مع النادي، يسمح له بالرحيل المجاني، فيما يؤكد برشلونة أن هذا الشرط انتهى، ويتعين على أي منافس دفع 700 مليون يورو لفسخ العقد.

وعبر ميسي عن غضبه في أكثر من مناسبة خلال الـ12 شهرا الماضية، من الطريقة التي يدار بها النادي تحت رئاسة بارتوميو.

وجاء طلب ميسي الرحيل عن برشلونة بعد أقل من أسبوعين على تجرعه هزيمة مذلة بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، ليخرج العملاق الكتالوني خالي الوفاض من الألقاب في موسم، لأول مرة منذ 12 عاما.

وحصرت تقارير صحفية سابقة وجهة ميسي المقبلة في 4 أو 5 أندية أوروبية، على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
منظمة الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم خلال أسبوع
المزيد
أيّ "سيناريو" سيشهد لبنان إبتداءً من الخميس؟
المزيد
مجلس النواب انتخب لجانه وهيئة مكتبه ومجلس محاكمة الرؤساء والوزراء بري بعد فقدان النصاب لجلسة تشريعية: بدن انتخابات نيابية مبكرة .. أهلا
المزيد
الحكومةُ "من الآخر": "دسمةٌ" بملياراتِ تلزيماتِ إلاعمار...
المزيد
اخر الاخبار
برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق! (صور+ فيديو)
المزيد
ماكرون يعد بزيادة العمليات الأمنية ويقول إن الإسلاميين المتطرفين "لن يمرّوا"
المزيد
منظمة الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم خلال أسبوع
المزيد
الأردن.. السماح لوالد "فتى الزرقاء" بزيارته في المستشفى
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
دياب ترأس اجتماع لجنة عودة اللبنانيين والبحث تناول الترتيبات اللوجستية للمرحلة الثانية
المزيد
قيومجيان: باقون في هذه الأرض دفاعا عن وجودنا وحريتنا
المزيد
وزير الصحة ترأس اجتماعا لضمان تأمين الدواء: الكميات في المستودعات تكفي لنهاية السنة ولن نسمح لضعفاء النفوس بالاستثمار في صحة المواطن
المزيد
التيار: نسمّي من يرشّحه الحريري‎!‎
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة
حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020
مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو)