Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مفاوضات الترسيم: تنازلات شكليّة ترضي العدوّ... وتصلّب في المضمون يزعج واشنطن - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 31-10-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 31-10-2020 - عبدالله: مؤلم ما ينتظرنا - عدّاد كورونا إلى 40 ألفاً: لبنان في حالة حرجة - عذراً سيد ماكرون! الإساءة ليست حرية بل جريمة وفقاً للقانون الفرنسي - عون يتهم المتاريس بمحاصرته بعد 4 سنوات في الرئاسة - "تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟ - السيد نصرالله عن الحكومة: معطياتنا أنّ الأمور معقولة وسنتعاون ونسهّل عمليّة التشكيل - وزير الاتصالات: أهنىء اللبنانيين على الاسترداد الكامل لقطاع الخلوي إلى كنف الدولة - بالصورة - الان عون: مستند مزوّر شكلاً ومضموناً ومن الخيال الشيطاني للذي فبركه - رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة" - العماد عون: الجيش سيبقى دائمًا على عهده في حماية جميع المواطنين - غرفة الدرجة الأولى في المحكمة الدولية: الاستماع إلى المرافعات الشفهية المتعلقة بالعقوبة في قضية عياش وآخرين في 10 ت2 - "زلزال إيجة" يخلف مزيدا من الضحايا في تركيا واليونان - نجم: لا إصلاح من دون التدقيق المالي - 15 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... ماذا عن عدد الاصابات؟ - وهاب التقى ارسلان: نسف التوازنات داخل الطائفة الدرزية ليس لمصلحة أحد - تقرير: ماذا كشف "هجوم فرنسا الإرهابي" من تحديات أمنية في تونس - المحكمة العسكرية دانت متهمين بتسهيل مهمة إرهابيين في لبنان

أحدث الأخبار

- قروض «تنمية القرية» برنامج مميز لجمعية «سيدات الجديدة-بقعاتا» - ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو - مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو) - لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟ - هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟ - اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا - دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى! - اكتشاف طفيليات نادرة "يمكن أن تسبب "الإجهاض البشري" لدى إناث الحمير - هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور - كل ما تحتاجه للاستعداد لموجة كورونا المقبلة في الشتاء... نصائح مهمة - جمعية حماية جبل موسى دعت الجهات المختصة إلى متابعة مسلسل التعديات والحرائق المتنقل - الحركة البيئية اللبنانية ناشدت النيابة العامة البيئية ومكاوي إزالة التعديات عن مجرى نهر غلبون - "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة"
المزيد
تقرير: ماذا كشف "هجوم فرنسا الإرهابي" من تحديات أمنية في تونس
المزيد
"زلزال إيجة" يخلف مزيدا من الضحايا في تركيا واليونان
المزيد
وزير الاتصالات: أهنىء اللبنانيين على الاسترداد الكامل لقطاع الخلوي إلى كنف الدولة
المزيد
واشنطن توافق على تسليم اليابان متهمين بتهريب غصن
المزيد
رياضة

الأندية الرياضية في خطر الإقفال النهائي ...

2020 آب 25 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر



الدولة اللبنانية التي لم تولِ يوماً إهتماماً بالرياضة والأندية الرياضية ، تستكمل اليوم مسلسل تدمير هذا القطاع الحيوي والهام على الصعيد الوطني في لبنان .

صحة الإنسان هي أغلى ما يملك ، والرياضة هي باب الحفاظ على الجسم السليم والعقل السليم ، وطريق إكسابنا المناعة اللازمة لمواجهة الأوبئة والأمراض ، وأجمل الهوايات التي يمارسها شبابنا وشاباتنا للترفيه عن النفس ، والابتعاد عن العادات السيئة ، التي قد ينجرفون خلفها ، في ظل الضغوط المادية والنفسية الكثيرة التي يعانون منها .

التزمت الأندية الرياضية خلال الفترة الماضية بعد تفشّي وباء كوفيد-١٩ بإجراءات الوقاية والسلامة العامة ، واعتمدت قيوداً هامة في النظافة والتطهير والحفاظ على التباعد وفق مسافات آمنة بين اللاعبين والمتدربين .

هذه الأندية التي صمدت لسنوات دون أي دعم مادي من قِبل الدولة ، اعتمدت على نفسها ، واستمرت بدافع الإيمان برسالة حضارية صحية للمجتمع والأنسان ، فالرياضة لدينا مسيرة تضحية وتربية وتوعية وأخلاق ، وليست عملاً تجارياً أو مهنة ربحية .

اليوم أُصبنا جميعاً بعسر مادي خانق ، بسبب الإقفال المتمادي الذي أعلنته الحكومة ، وبتنا على شفير الإفلاس والإغلاق التام ، وما زالت الدولة لا تلتفت إلى معاناة الاتحادات والأندية الرياضية ، ولم تُقدم لها أي دعم على الإطلاق .

نعم نحن الآن غير قادرين على الإستمرار ، فإما العودة إلى فتح الأبواب ضمن الشروط الصحية التي التزمنا بها طيلة الفترة الماضي ، وإمّا إغلاق الأندية نهائياً ، وتدمير الرياضة في لبنان ، بقرارات حكومية جائرة ، لا تراعي أدنى متطلبات صمود هذا القطاع ونهوضه من أزمته المالية الخانقة ، في ظل جائحة كورونا ، وما خلّفته من إغلاق وتراجع في النشاط الرياضي .

لن نفرط بمسيرة عمرها سنوات ، بذلنا في سبيلها الغالي والنفيس والجهد والتعب ، حتى وصلنا إلى ما نحن عليه .
ونهيب بوزيري الداخلية والبلديات والشباب والرياضة والصحة ، في حكومة تصريف الأعمال ، التنبّه إلى مخاطر الإقفال التام ، وما سيسببه ذلك من أثر سلبي على مستقبل الأندية واصحابها والمجتمع اللبناني ، الذين أصبحوا عاجزين عن المتابعة والأستمرار .

رئيس أكاديمية الحزام الأسود و الاتحاد اللبناني للهابكيدو.
دكتور حسان الغضبان .
اخترنا لكم
عدّاد كورونا إلى 40 ألفاً: لبنان في حالة حرجة
المزيد
"تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟
المزيد
عذراً سيد ماكرون! الإساءة ليست حرية بل جريمة وفقاً للقانون الفرنسي
المزيد
رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة"
المزيد
اخر الاخبار
مفاوضات الترسيم: تنازلات شكليّة ترضي العدوّ... وتصلّب في المضمون يزعج واشنطن
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 31-10-2020
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 31-10-2020
المزيد
عبدالله: مؤلم ما ينتظرنا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أمن المطار: عائلة رامي مخلوف سافرت وفق الإجراءات المتبعة
المزيد
مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الخارجية في ارتساخ لوفد إعلامي لبناني: الجيش الاذري يقوم بضرب الاحياء السكنية وبدأ اليوم بقصف الكنائس
المزيد
إخماد حريق غابة بريا في سقي رشميا بعدما تسبب بخسائر كبيرة
المزيد
معلومات استخباراتية عن تهديدات ضد كبار قادة «البنتاغون» انتقاماً لمقتل سليماني
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قروض «تنمية القرية» برنامج مميز لجمعية «سيدات الجديدة-بقعاتا»
مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو)
هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟
ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو
لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟
اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا