Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مكتب القاضي عويدات: طلب إيداعه تحقيقات نظام نجم الإلكتروني من صلب صلاحيات التمييزية - طائرات استطلاعية وحربية معادية خرقت الأجواء 9 مرات أمس واليوم - اقفال بلدة ينطا_قضاء راشيا بسبب تزايد حالات الكورونا - مستشفى الحريري: 30 حالة حرجة وحالتا وفاة - ناظم الخوري و"الثلث المعّطل"! - الحاج حسن: لاتخاذ خطوات تمنع مواصلة الإساءات لرسول الإنسانية - ادكار طرابلسي: مدهشة سرعة تجاوب الرئيس دياب لك كل الشكر - مايا دياب تقبل تحدي كريستيانو رونالدو وتحطم رقما قياسيا... فيديو - شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة غادر منزله في مقنة البقاعية ولم يعد... هل شاهدتموه؟ - استقالة رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا - أمين الجامعة العربية: نهاية تركيا لن تكون طيبة لأنها تهدد دولة كبرى مثل فرنسا - رقم قياسي جديد بعدد إصابات كورونا في لبنان! - مفاجأة بشأن مسلح أفينيون الفرنسي: "مختل كان يستهدف مسلمين" - ماكرون ينشر مزيدا من القوات.. ويعلق: لن نرضخ للإرهاب - الحريري زار دريان معايدا: جريمة نيس أمر مؤسف ونندد بالمقابل بالكلام الذي قيل وبالرسم الكاريكاتوري - باسيل: لا تشوّهوا الاديان فهي لا تحلّل القتل.. - كنعان يغرّد: اقتراح تعديل قانون السرية بالتنسيق الكامل مع رئاسة الجمهورية - فريد البستاني: حددت الاول من حزيران 2021 موعدا لافتتاح القسم الاول من المستشفى.. - بيان مشترك للحكومة الأميركية ومكتب منسق الأمم المتحدة الخاص للبنان حول مفاضوات الترسيم - توضيحٌ لقيادة الجيش حول ما تتناقله بعض وسائل الإعلام عن مفاوضات الترسيم

أحدث الأخبار

- ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو - مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو) - لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟ - هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟ - اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا - دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى! - اكتشاف طفيليات نادرة "يمكن أن تسبب "الإجهاض البشري" لدى إناث الحمير - هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور - كل ما تحتاجه للاستعداد لموجة كورونا المقبلة في الشتاء... نصائح مهمة - جمعية حماية جبل موسى دعت الجهات المختصة إلى متابعة مسلسل التعديات والحرائق المتنقل - الحركة البيئية اللبنانية ناشدت النيابة العامة البيئية ومكاوي إزالة التعديات عن مجرى نهر غلبون - "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مايا دياب تقبل تحدي كريستيانو رونالدو وتحطم رقما قياسيا... فيديو
المزيد
استقالة رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا
المزيد
أمين الجامعة العربية: نهاية تركيا لن تكون طيبة لأنها تهدد دولة كبرى مثل فرنسا
المزيد
مفاجأة بشأن مسلح أفينيون الفرنسي: "مختل كان يستهدف مسلمين"
المزيد
ادكار طرابلسي: مدهشة سرعة تجاوب الرئيس دياب لك كل الشكر
المزيد
رياضة

"هل يفعل ميسي ما فعلته؟".. فيغو يرد على "الصفقة الكبرى"

2020 آب 22 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر


مع ارتفاع سقف التوقعات بشأن إمكانية رحيل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي عن برشلونة ، ثارت تكهنات بشأن رغبة غريمه التقليدي في الدوري الإسباني ريال مدريد ، في ضم اللاعب الذي خرج من الموسم الكروي من دون أي بطولة لأول مرة منذ سنوات.


وتعرض الفريق الكتالوني لهزيمة مذلة بنتيجة 2-8 قبل أيام على يد بايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى زلزال في برشلونة تسببت تبعاته في إقالة المدير الفني كيكي سيتين والمدير الرياضي إيريك أبيدال، وسط توقعات بتغييرات غير مسبوقة في تشكيلة اللاعبين.

ومع ضجر ميسي من الحالة التي بدا عليها الفريق أواخر الموسم وخسارته لقبي الليغا ودوري الأبطال، أشارت تقارير صحفية أن اللاعب صاحب الـ33 عاما أبلغ المدير الفني الجديد رونالد كومان برغبته في الرحيل عن "كامب نو"، أما الوجهة الجديدة فلا تزال مثار تساؤلات.


وعندما سئل لويس فيغو، النجم البرتغالي الذي أحدث ضجة كبيرة عندما انتقل من برشلونة إلى ريال مدريد عام 2000 وكان سببا لحالة احتقان بين الناديين، استبعد أن يسلك ميسي الطريق ذاته، حسب تصريحاته التي نشرتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية.

وكان فيغو، إلى جانب مواطنه روي كوستا والبرازيلي رونالدو، في ندوة صحفية على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر الأحد في لشبونة بين بايرن ميونيخ وباريس سان جرمان الفرنسي، وتحدث أحد أبرز نجوم منتخب "برازيل أوروبا" على مدار تاريخه عن موقف ميسي مع ناديه.

وردا على سؤال "هل يفعل ميسي ما فعلته وينضم لريال مدريد؟"، قال النجم المعتزل: "من المستحيل أن يدفع أي ناد الشرط الجزائي لفسخ تعاقد ميسي مع برشلونة هذا العام. لا توجد حركة في سوق الانتقالات الآن".

وتابع فيغو (47 عاما): "أعتقد أنه من الصعب جدا أو حتى من المستحيل لأي ناد أن يتحمل نفقات ميسي. بالنسبة لي أرى أنه من المستحيل أن يحدث ما حدث معي قبل 20 عاما".

يشار إلى أن الشرط الجزائي اللازم لفسخ عقد ميسي مع ناديه، يبلغ 700 مليون يورو، وفق تقارير صحفية إسبانية.

وعلق فيغو على إطاحة برشلونة من دور الثمانية، قائلا إن "ما حدث أمر طبيعي. الفريقان اللذان وصلا إلى النهائي هما من أثبتا كفاءتهما وقدرتهما على تخطي الصعاب بقوة كبيرة".


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
مفاجأة بشأن مسلح أفينيون الفرنسي: "مختل كان يستهدف مسلمين"
المزيد
عون يطالب بدفع المساعدات الدولية للاجئين السوريين في بلدهم
المزيد
ماكرون ينشر مزيدا من القوات.. ويعلق: لن نرضخ للإرهاب
المزيد
حتماً ستنقذونَ أنفسكمْ... اولاً واخيراً
المزيد
اخر الاخبار
مكتب القاضي عويدات: طلب إيداعه تحقيقات نظام نجم الإلكتروني من صلب صلاحيات التمييزية
المزيد
اقفال بلدة ينطا_قضاء راشيا بسبب تزايد حالات الكورونا
المزيد
طائرات استطلاعية وحربية معادية خرقت الأجواء 9 مرات أمس واليوم
المزيد
مستشفى الحريري: 30 حالة حرجة وحالتا وفاة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اقفال بلدة ينطا_قضاء راشيا بسبب تزايد حالات الكورونا
المزيد
شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة غادر منزله في مقنة البقاعية ولم يعد... هل شاهدتموه؟
المزيد
ادكار طرابلسي: مدهشة سرعة تجاوب الرئيس دياب لك كل الشكر
المزيد
الحاج حسن: لاتخاذ خطوات تمنع مواصلة الإساءات لرسول الإنسانية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو
لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟
اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا
مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو)
هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟
دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى!