Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ريفي استنكر التطاول على المقدسات: نرفض الرد على الاساءة بالجريمة - كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون - صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا - إيطاليا: السلطات تفرض حظرا للتجوال بسبب كورونا ومواجهات عنيفة مع الشرطة رفضا للقرار - أزمة شح الدواء تتّسع.. وهذه الادوية مفقودة! - لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين - كرامي لأحزاب وتيارات في لبنان: وجود ورقة فرنسية وتسويات لا دخل له في الدفاع عن ديننا وتعاليمه - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 24-10-2020 - وزارة الصحة: 1427 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة - الخليل توقع انفراجا قريبا: لعدم هدر الوقت ولحكومة إنقاذ بخطة عمل ترتكز إلى المبادرة الفرنسية بكاملها - وزير الصحة: بيان مصرف لبنان ايجابي والتأكد من نتائجه رهن التزام جمعية المصارف - فرنسا تستنكر تصريحات أردوغان "البذيئة" وتستدعي سفيرها - تغريدة ليلية لوهاب... ماذا جاء فيها؟ - محمد بن راشد يدعو الإماراتيين لفعل أمر واحد في أول ثلاثاء من نوفمبر - مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: لا صحة لما ينشر من معلومات عن الاجتماع اليوم بين الرئيسين عون والحريري - بمدرجاتٍ صامتة... ريال مدريد يحسم "كلاسيكو العالم"! - أولُ تسويةٍ... من الأحزابِ.. وغيرُ حزبيين!؟ - أبي رميا: النيران تلتهم الاخضر واليابس في قضاء جبيل - علي عسيران: سقوط الحكومة سيأتي بويلات على لبنان - ريفي بعد تعافيه من كورونا: نشكر الفريق الطبي والمطمئنين

أحدث الأخبار

- سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري - قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فرنسا تستنكر تصريحات أردوغان "البذيئة" وتستدعي سفيرها
المزيد
تغريدة ليلية لوهاب... ماذا جاء فيها؟
المزيد
كرامي لأحزاب وتيارات في لبنان: وجود ورقة فرنسية وتسويات لا دخل له في الدفاع عن ديننا وتعاليمه
المزيد
الخليل توقع انفراجا قريبا: لعدم هدر الوقت ولحكومة إنقاذ بخطة عمل ترتكز إلى المبادرة الفرنسية بكاملها
المزيد
وزارة الصحة: 1427 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة
المزيد
محليات

أرسلان: روسيا أعادت التوازن الذي يحمي العالم من الأحادية والإستفراد

2020 آب 21 محليات

تابعنا عبر

#الثائر


أولم رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان في دارته في خلدة، تكريماً للسفير الروسي لدى لبنان ألكسندر زاسيبكين لمناسبة إنتهاء مهامه الدبلوماسية. بحضور وزير الشؤون الإجتماعية والسياحة في حكومة تصريف الأعمال البروفسور رمزي المشرفية، الوزير السابق صالح الغريب، نائب حاكم مصرف لبنان بشير يقظان، قائد وحدة الشرطة القضائية في قوى الأمن الداخلي العميد ماهر الحلبي، نائب رئيس الحزب نسيب الجوهري، الأمين العام للحزب وليد بركات وعضو المجلس السياسي محمد المهتار.


أرسلان
وصرّح أرسلان بالمناسبة فقال: "نقيم غداء تكريم لسعادة السفير زاسيبكين على الفترات السابقة وعلى الجهد الذي بذله سعادته في لبنان على الاصعدة كافة من تطوير وتوطيد العلاقة بين لبنان والاتحاد الروسي".
وأضاف: "نحن نعتبر بأن الصديق الكبير سعادة السفير زاسيبكين هو ضمانة حقيقية لنا كلبنانيين وكخط وكسياسة لنا في لبنان لحماية لبنان ولتأكيد وحدة اللبنانيين حول القضايا الوطنية والاقليمية الكبيرة في المنطقة وما ننظر اليه من دور للاتحاد الروسي وانعكاس هذا الدور على منطقتنا الاقليمية وعلى لبنان وعلى سوريا في التحديد وعلى دول العالم بشكل اكبر".
وتابع أرسلان: "سعادة السفير زاسيبكين كان له الرأي الواضح والصريح والشفاف من خلفية صداقته ومتانة علاقته مع اللبنانيين في قراءة كبيرة جدا سياسية واقتصادية وانمائية واجتماعية لها انعكاساتها الايجابية على كافة المنطقة بأسرها".


وقال: "نحن لا نذكر سعادة السفير الا بكل خير، ونعتبر وجوده في لبنان وجود الاخ والصديق والكريم والعزيز لنؤكد بأننا سنبقى على التواصل وعلى تمتين وتطوير العلاقة بيننا كحزب ديمقراطي لبناني وبين روسيا الاتحادية وبيننا كلبنانيين وبين روسيا لان روسيا اليوم تشكل ضمانة حقيقية وكبيرة في مواجهة كل المخاطر التي نتعرض لها وتتعرض لها المنطقة بأسرها. كيف لا وكان لروسيا الدور الاكبر وانا اقصد ما اقول، الدور الاكبر في مواجهة الارهاب التكفيري الذي كان ومايزال يهدد المنطقة بأسرها ويهدد العالم والسلم العالمي بأسره, وهنا دور السفير زاسبكين الذي كان مميزا في لبنان وانعكس هذا الدور على ما يضمن سلامة لبنان واهله والمنطقه بشكل عام".
وختم بالقول: "هذا اللقاء تكريمي لسعادة السفير قبل مغادرته لبنان ونحن على امل دائما ان نلقاه في احسن الاحوال ان كان في لبنان او موسكو لاننا سنبقى مصرين ومقتنعين بنظافة وشفافية العلاقة مع روسيا الإتحادية، هذه الدولة العظيمة الكبرى التي عبر سياسة الرئيس بوتين اعادت التوازن المطلوب لحماية كل العالم من الغطرسة والتشرذم والاستفراد الذي انعكس سلبا على كل دول العالم وخاصة على هذه المنطقة بالتحديد".


زاسيبكين
من جهته، قال السفير زاسيبكين: "انا اشكر صديقي العزيز الامير طلال ارسلان المحترم واود ان اؤكد بهذه المناسبة الحرص الدائم والرغبة المستمرة في تطوير العلاقة معك يا صديقي العزيز ومع حزبك".
وتابع: "خلال السنوات الاخيرة خطونا خطوات جيدة جدا في تطوير العلاقات مع الحزب الديموقراطي اللبناني عبر زيارات ولقاءات ولي شرف كبير ان اساهم في هذه العملية. هناك تطابق في وجهات النظر حول مجمل القضايا ونحن بذلنا جهودا في المساهمة بالقضاء على الارهاب التكفيري الذي كان يهدد الجميع وهذا كان العمل المشترك بيننا وخاصة في سوريا وانا شخصيا افتخر بمشاركة روسيا لهذه الاهداف في مكافحة الارهاب والخطر الكبير كان في لبنان، لذلك كان الانجاز الكبير انهاء التهديد الارهابي في لبنان، الا ان المعركة مستمرة".

وأضاف: "نحن نريد المنافسة العادلة في المجال الاقتصادي بعيدا عن التزوير الاعلامي والسعي لايجاد القواسم المشتركة في المجال السياسي. لا يجوز ان تستمر الخلافات الطائفية والدعوات الى الفتن في المنطقة وضرورة تنقية الاجواء وايجاد الحلول السلمية حول ما يحدث في الدول العربية والوصول الى الحل الدائم والعادل للقضية الفلسطينية وللصراع العربي الاسرائيلي".

وقال: "اتمنى للبنان الصديق الامن والاستقرار وهذا هو الامر المهم من خلال اجراء الاصلاحات الضرورية ونحن نؤيد القواسم المشتركة بين الاطراف المعنية في هذا الامر وروسيا مستعدة للتواصل مع جميع الاطراف في هذا المجال".

وختم زاسيبكين قائلاً: "لا يجوز ان يكون هناك طرح لشروط تعجيزية تعتبر مسبقا محاولة لفرض الارادة والاملاءات وهذا الامر لا يمكنه ان يسير ففي لبنان الاطراف مسؤولة وهناك سلطة ومؤسسات دولة ويجب تطوير كل ذلك واجراء الاصلاحات في كل المجالات ونحن نؤيد ذلك. وروسيا تتواصل مع جميع الاطراف الممثلة في البرلمان اللبناني".
اخترنا لكم
لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين
المزيد
رحلة على بساط الريح ، فوق حاضنة الأرز "عين زحلتا"
المزيد
أولُ تسويةٍ... من الأحزابِ.. وغيرُ حزبيين!؟
المزيد
مستشفيات جامعية: نعتذر عن استقبال المرضى بسبب النقص في المستلزمات والأدوية
المزيد
اخر الاخبار
ريفي استنكر التطاول على المقدسات: نرفض الرد على الاساءة بالجريمة
المزيد
صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا
المزيد
كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون
المزيد
إيطاليا: السلطات تفرض حظرا للتجوال بسبب كورونا ومواجهات عنيفة مع الشرطة رفضا للقرار
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
خذوا أقصى درجات الحيطة والحذر.. هكذا لاحقته سيّارة من نهر الكلب إلى أدما!
المزيد
النائب فريد البستاني: نأمل أن تكون مدة تأليف الحكومة الإصلاحية قصيرة وأن يكون إرساء دعائم الدولة المدنية أول بنودها
المزيد
بمدرجاتٍ صامتة... ريال مدريد يحسم "كلاسيكو العالم"!
المزيد
كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن
جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة