Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات الجديدة اليوم؟ - السيطرة على أخطر شبكة للجرائم الإلكترونية في العالم... إليكم التفاصيل - نبيل و أمين…! - ميقاتي تفقد مراكز العزم واتصل بوزير الصحة : نعمل كل ما في وسعنا وعلى الجميع أن يتفهموا غضب أهلنا وإحتجاجاتهم - تقرير جديد للأمم المتحدة: الأوضاع المالية المتدهورة تلقي بظلالها على آفاق الانتعاش غرب آسيا وتوقع انتعاش بطيء في عام 2021 - رئيس الجمهورية: لن نألو جهدا حتى يصل اللقاح إلى أكبر شريحة ممكنة من اللبنانيين في أقرب وقت - إعلان خطة التلقيح من السرايا الحكومية حسن: غير إلزامي ومجاني وموحد لكل المقيمين على الاراضي اللبنانية - عكر اتصلت بقائد اليونيفيل مستنكرة الخروق الاسرائيلية: حرصاء على حماية المتظاهرين لكن يجب عدم الاعتداء على العسكريين - دياب: اليوم سنعلن خطة التلقيح صرخة الناس مفهومة ومسموعة ولا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرعة - قائد الجيش إلى العسكريين مطلع العام 2021: سينهض وطننا من جديد - الحريري: انبه اهلنا في طرابلس وسائر المناطق من أي استغلال لاوضاعهم المعيشية - كنعان ل"النهار": القوة القاهرة تلزم الاستنفار ويمكن اقرار موازنة ٢٠٢١ في أيام - وزير الصناعة يدعو الى فتح كلّ المصانع: "ما فينا نسكّر الإنتاج" - البابا فرنسيس كتب مقدمة كتاب عن الاتجار بالبشر وشابة كفيفة شاركت في قراءة الليتورجيا في قداس الأحد - موازنة 2021: الانهيار لم يحصل‎!‎ - الأوضاع المعيشية تعيد اللبنانيين إلى الشارع - أبيض: الخسائر في الأرواح فظيعة.... وهذا ما كشفه عن تأثير كورونا على الحوامل وخطر الوفاة - اذا كانَ يوجدُ بعدُ منعطفاتٌ!... - بالفيديو: هذه هي العلاجات التي يمكن اخذها في حال الاصابة بالكورونا - ميشال ضاهر: ‏ارحموا هذا الشعب المهزوم والمقهور وتحرروا من رهاناتكم وارتهاناتكم

أحدث الأخبار

- الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا - دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو - الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات" - عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو - لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو: هذه هي العلاجات التي يمكن اخذها في حال الاصابة بالكورونا
المزيد
أبو الحسن: تمعنون بإهمال مطالب الناس وإستفزازهم
المزيد
ميشال ضاهر: ‏ارحموا هذا الشعب المهزوم والمقهور وتحرروا من رهاناتكم وارتهاناتكم
المزيد
اذا كانَ يوجدُ بعدُ منعطفاتٌ!...
المزيد
الأوضاع المعيشية تعيد اللبنانيين إلى الشارع
المزيد
صحة

السمنة والعجز الجنسي ...أمراض قد يسببها الشخير العادي

2020 آب 01 صحة

تابعنا عبر

#الثائر


قال الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف على قناة "روسيا 1 " التلفزيونية، إن الشخير يمكن أن يكون خطيرا في بعض الحالات.

بعثت إحدى المتفرجات سؤالاً كتبت فيه أن لدى زوجها يتوقف التنفس لوقت قصير. أثناء النوم، يشخر ويصمت بشكل دوري لمدة تتراوح من عشر إلى عشرين ثانية، وبعد ذلك يصرخ بشدة. سألت المرأة ماذا يمكن أن يكون السبب.

وأوضح مياسنيكوف أنه في مثل هذه اللحظات يسد الحنك الرقيق مجاري التنفس والشخص ليس لديه ما يكفي من الهواء.

ووفقًا للطبيب، فإن مثل هذا الشخير هذا هو مرض حقيقي يمكن أن يؤدي إلى مرض السكري والسمنة وارتفاع ضغط الدم الشرياني والعجز الجنسي.
وأكد الطبيب أنه يتم استخدام جهاز CPAP (ضغط مجرى التنفس الإيجابي) لعلاج مثل هذه الحالات، الذي يشارك في التهوية الاصطناعية للرئتين في الوقت الذي يتم فيه انسداد المسالك الهوائية بواسطة الأنسجة الرخوة. إنه قناع خاص متصل بالجهاز يجب ارتداؤه أثناء النوم.
اخترنا لكم
إعلان خطة التلقيح من السرايا الحكومية حسن: غير إلزامي ومجاني وموحد لكل المقيمين على الاراضي اللبنانية
المزيد
اذا كانَ يوجدُ بعدُ منعطفاتٌ!...
المزيد
قائد الجيش إلى العسكريين مطلع العام 2021: سينهض وطننا من جديد
المزيد
بالفيديو: هذه هي العلاجات التي يمكن اخذها في حال الاصابة بالكورونا
المزيد
اخر الاخبار
كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات الجديدة اليوم؟
المزيد
نبيل و أمين…!
المزيد
السيطرة على أخطر شبكة للجرائم الإلكترونية في العالم... إليكم التفاصيل
المزيد
ميقاتي تفقد مراكز العزم واتصل بوزير الصحة : نعمل كل ما في وسعنا وعلى الجميع أن يتفهموا غضب أهلنا وإحتجاجاتهم
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات الجديدة اليوم؟
المزيد
بالفيديو: هذه هي العلاجات التي يمكن اخذها في حال الاصابة بالكورونا
المزيد
ستريدا جعجع: تأهيل موقعين أثريين في وادي قاديشا بجهود من مكتب الاونيسكو بيروت
المزيد
دياب: اليوم سنعلن خطة التلقيح صرخة الناس مفهومة ومسموعة ولا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرعة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا
الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات"
لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية
دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو
عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم