Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بيان هامّ من الرئاسة الفرنسية عن لبنان! - الادعاء على ٨ ضباط من بينهم قائد الجيش السابق جان قهوجي - الرئيس عون: لبنان المتمسك بسيادته على ارضه ومياهه يريد نجاح هذه المفاوضات تعزيزاً للاستقرار في الجنوب ولاستثمار الموارد الطبيعية - سليمان لـ «الأنباء»: تحييد لبنان ومعالجة السلاح أهم من شكل الحكومة ومسمياتها - الرئيس سليمان... ينبّه! - وهاب: لماذا تم إستثناء عماد عثمان في هذا الملف؟ - جعجع ترأست اجتماع مؤسسة جبل الأرز: الخطوة النهائية لإنجاز المشروع الحلم - كتاب من وزير المالية إلى دياب... ماذا في تفاصيله؟ - القاضي مكي رد الإعتراض المقدم من سلامة حول الحجز الإحتياطي على عدد من ممتلكاته - عبدالله: ليطل التدقيق الجنائي أملاك الطوائف والمجتمع المدني - رفع الدعم عن المحروقات أصبح جديّا.. والبحث جارٍ في خيارين - الطبش هنأت بالعيد الوطني الإماراتي: لا يمكن إلا أن نسجل للامارات دعمها للبنان - البنك الدولي يتهم المسؤولين اللبنانيين بـ"تعمّد" إهمال ‏الإصلاحات ربط تمويل الخطة الاقتصادية باستعادة الدولة ثقة المواطنين - الإحتياط: للإستثمار بدل الإستهلاك! - كنعان يصر على الموازنة: الاصلاح الباب الأخير للانقاذ - ارتفاع ملحوظ في أسعار المحروقات... كم أصبحت؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 02-12-2020 - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 02-12-2020 - الجبير: اليأس دفع إيران إلى إلقاء اللوم على السعودية - نقابة عمال الاهراءات: لإبقاء هذا المرفق العام بيد الدولة وليس بيد القطاع الخاص

أحدث الأخبار

- عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك - عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ - أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها - رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط" - مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة" - رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو - دراسة: المئات من الجمال الإماراتية تموت جراء تناول أكياس بلاستيكية - لسان الشيطان تزهر في موسكو - صورة فريدة للبدر في مشهد يشبه العين - وداعا دييغو... الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد وقرار من "يويفا" عقب وفاة مارادونا.. ونابولي يبكي - 21 ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام - نفوق 100 حوت طيار على شواطئ نيوزيلندا - Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
وهاب:" أقول للرئيسين عون ودياب بأن هذا الأمر يكلف كلمتين فقط.."
المزيد
كوبيتش عرض مع وزني موضوع مؤتمر الدعم: الخطوة الأولى لمساعدة لبنان تأليف حكومة ذات كفاءة تضع نصب أعينها الاصلاحات
المزيد
الجبير: اليأس دفع إيران إلى إلقاء اللوم على السعودية
المزيد
الطبش مثلت لبنان في ورشة عن دور البرلمانات العربية في حماية حقوق كبار السن
المزيد
الرئيس عون: سنتمكن من تجاوز الصعوبات وسنبذل كل الجهد لاستعادة الثقة الدولية
المزيد
فن وثقافة

زين العمر ينشر رسالة مكتوبة بخط يد الرئيس عون... صورة

2020 أيار 18 فن وثقافة المدى

تابعنا عبر

#الثائر


تلقى الفنان اللبناني، زين العمر، رسالة من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أثناء زيارته له في قصر بعبدا.

ونشر زين العمر الرسالة، التي كتبها الرئيس بخط يده، على حسابه على تويتر، والتي قال عون فيها: "بالمحبة نكسر حواجز البغض وبالإيمان ننقل الجبال وعلى رجاء القيامة نرقد تحت التراب فلن نيأس ونحن أحياء".




وكان الرئيس ميشال عون، قد أكد يوم الثلاثاء الماضي، ضرورة إعادة النظر بالترتيبات والتدابير المتخذة وتشديد إجراءات الوقاية والحماية من وباء فيروس كورونا المستجد في لبنان.

ونقلت وكالة "النشرة" اللبنانية تصريحات عون في مستهل جلسة مجلس الوزراء الذي أشار إلى أن عدد​ الإصابات​ ارتفع بشكل مؤسف خلال الأيام القليلة الماضية، متمنياً على المواطنين الذين يتابعون ​الحجر المنزلي​ الالتزام بما هو مطلوب منهم تفاديا لاتخاذ إجراءات قانونية.

ووجه الرئيس عون تحية إلى الممرضات والممرضين في يومهم العالمي، وقال بهذه المناسبة: "تحية إلى ملائكة الرحمة الذين نذكرهم كل يوم ونحيي جهودهم ووفاءهم لرسالتهم الإنسانية، لقد عشنا معهم ولا نزال كفاحهم من أجل الاهتمام بمرضى الكورونا على رغم المخاطر التي تتهددهم"​​​​​​​.


سبوتنيك -
اخترنا لكم
سليمان لـ «الأنباء»: تحييد لبنان ومعالجة السلاح أهم من شكل الحكومة ومسمياتها
المزيد
كنعان يصر على الموازنة: الاصلاح الباب الأخير للانقاذ
المزيد
الإحتياط: للإستثمار بدل الإستهلاك!
المزيد
تكتل لبنان القوي اجتمع برئاسة باسيل: مع سياسة دعم الأفراد وليس السلع.. ورفض أي محاولة أصبحت واقعا لتجاوز الاحكام الدستورية
المزيد
اخر الاخبار
بيان هامّ من الرئاسة الفرنسية عن لبنان!
المزيد
الرئيس عون: لبنان المتمسك بسيادته على ارضه ومياهه يريد نجاح هذه المفاوضات تعزيزاً للاستقرار في الجنوب ولاستثمار الموارد الطبيعية
المزيد
الادعاء على ٨ ضباط من بينهم قائد الجيش السابق جان قهوجي
المزيد
سليمان لـ «الأنباء»: تحييد لبنان ومعالجة السلاح أهم من شكل الحكومة ومسمياتها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الرئيس عون ابرق الى الرئيس الاميركي المنتخب جو بايدن مهنئا بانتخابه
المزيد
تعميم جديد لسلامة: دولار قروض الشركات بـ4000 ليرة!
المزيد
وزارة المالية: الاجتماع ال 14 مع صندوق النقد تمحور حول دور مجلس الخدمة المدنية وصلاحياته والمشاورات تستكمل الخميس
المزيد
أبو الحسن: الأفعال تبدأ بالنوايا وهي مفقودة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك
أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها
مجلة طبية تكشف طريقة تحضير "عصير المناعة"
عمرها 37 مليون سنة.. مصر تكتشف عظام أقدم بجعة بالتاريخ
رصد مخلوق بحري على الشاطئ شبيه بالتنين يُعرف باسم "أجمل قاتل في المحيط"
رئيسة وزراء الدنمارك تبكي على "مذبحة" ارتكبتها حكومتها... فيديو