Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مشروع رائد لمصلحة مياه بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع بلدية غلبون - كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية - هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟ - تحذيرات لبنانية من ربط الحكومة بانتخابات أميركا برّي يستعجل التشكيل هذا الأسبوع ويحذر من رهانات خاطئة - حكومة ال Low Profile - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 26-10-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 26-10-2020 - الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً! - مرتضى: نعمل على تطوير التنمية الريفية ودعم الصناعات الغذائية الريفية - الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود - ريفي استنكر التطاول على المقدسات: نرفض الرد على الاساءة بالجريمة - كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون - صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا - إيطاليا: السلطات تفرض حظرا للتجوال بسبب كورونا ومواجهات عنيفة مع الشرطة رفضا للقرار - أزمة شح الدواء تتّسع.. وهذه الادوية مفقودة! - لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين - كرامي لأحزاب وتيارات في لبنان: وجود ورقة فرنسية وتسويات لا دخل له في الدفاع عن ديننا وتعاليمه - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 24-10-2020 - وزارة الصحة: 1427 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة - الخليل توقع انفراجا قريبا: لعدم هدر الوقت ولحكومة إنقاذ بخطة عمل ترتكز إلى المبادرة الفرنسية بكاملها

أحدث الأخبار

- سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري - قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود
المزيد
مرتضى: نعمل على تطوير التنمية الريفية ودعم الصناعات الغذائية الريفية
المزيد
الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً!
المزيد
حكومة ال Low Profile
المزيد
كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية
المزيد
عربي ودولي

بالفيديو: في ظهور نادر... كوشنر يخرج عن صمته بشأن اتهام ابن سلمان بقتل خاشقجي

2018 كانون الأول 11 عربي ودولي المدى

تابعنا عبر

#الثائر

ونفى كوشنر، في ظهور تلفزيوني نادر على برنامج Hannity الذي يُذاع على قناة Fox News، وجود أي قيمة للنتائج التي توصلت إليها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في قضية جمال خاشقجي ، والتي تقول إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمر بقتله (خاشقجي).



وردا على سؤال عما إذا كانت الأجندة الأمريكية فيما يتعلق بالشرق الأوسط قد تضررت جراء مقتل خاشقجي، أجاب كوشنر: "أظن أن وكالات الاستخبارات لدينا تعطي تقديراتها، ونأمل أن نحرص على تطبيق العدالة كما ينبغي، إننا نركز على الجانب الأشمل، وهو التوصل إلى كيفية إبرام اتفاق ما، كما نأمل، بين الإسرائليين والفلسطينيين. لقد دام ذاك الصراع أطول بكثيرٍ مما ينبغي".

وتابع:

"إن الرئيس يركز في الآونة الأخيرة على التأليف بين جميع الأطراف المختلفة. نحن نطمح أن نعلن عن خطتنا خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهي خطة لن يحبها الجميع، ولكن ثمة أسباب كافية لكي يأخذ الناس بها ويمضون قدما".

وأضاف: "ستحفظ هذه الخطة سلامة الشعب الإسرائيلي، وتمنحهم مستقبلا جيدا، ولكن كذلك تعطي فرصة حقيقية وأملا للشعب الفلسطيني في أن يحيوا حياة أفضل بكثير. لقد قلت مرارا ألا ينبغي لك أن تفسد مستقبل أبنائك بسبب صراع أجدادك".

وتأتي تعليقات كوشنر بعد أيام من المزاعم القائلة إنه أشار على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتسوية نزاعاته في الشرق الأوسط وتجنُّب المزيد من الإحراج في المستقبل، بعد مقتل خاشقجي.

ويذكر أن كوشنر أوضح في تصريحات سابقة لـCNN خلال منتدى سيتيزن أنه نصح ولي العهد السعودي قائلا: "يجب أن تجري تحقيقا شفافا وتأخذ هذه القضية على محمل الجد" وأردف قائلا: "سنرى" إذا كان سيأخذ بالنصيحة".

وأشاد كوشنر بالإصلاحات التي قام بها الأمير محمد بن سلمان، حيث قال: "لقد أجروا الكثير من الإصلاحات وساعدونا في تتبع مصادر تمويل الإرهاب، وأن نحارب من يحاولون تشويه سمعة الدين، لقد صنعوا التاريخ العام الماضي".

وتابع قائلا: "لذلك يحذونا الأمل بأن نواصل العمل من أجل تحقيق المصالح الأمريكية، وأن نكبح العدوان الإيراني، سنواصل التركيز على ذلك"، وشدد على أن السعودية حليف قوي جدا في هذا المجال.

ويخطط النائب الأمريكي إيليوت إنجل، الذي من المتوقع أن يرأس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، لإجراء مراجعة شاملة للسياسة الأمريكية تجاه المملكة العربية السعودية، وفقا لما ذكره تيم مولفي المتحدث باسم إنجل، وفقا لـCNN.

وقال مولفي إن إنجل "ملتزم بإجراء مراجعة من الأعلى إلى الأسفل للسياسة الأمريكية تجاه السعودية، وذلك يشمل ما أثر على رد الولايات المتحدة بشأن مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي".

وبسؤاله عما إذا كان ذلك يعني التحقيق في العلاقات بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وجاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، قال مولفي: "كل شيء مطروح على الطاولة".


سبوتنيك -
اخترنا لكم
مشروع رائد لمصلحة مياه بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع بلدية غلبون
المزيد
حكومة ال Low Profile
المزيد
هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟
المزيد
الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود
المزيد
اخر الاخبار
مشروع رائد لمصلحة مياه بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع بلدية غلبون
المزيد
هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟
المزيد
كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية
المزيد
تحذيرات لبنانية من ربط الحكومة بانتخابات أميركا برّي يستعجل التشكيل هذا الأسبوع ويحذر من رهانات خاطئة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المفتي قبلان: من حرر لبنان هو العمل المقاوم وليس الحياد
المزيد
كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية
المزيد
تناول الثوم صباحا... تأثير مذهل لتقليل الوزن
المزيد
شريم حول إحالة ملف المهجرين على التفتيش: لا غطاء فوق رأس أي مرتكب!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن
جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة