Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المراد: اصابة احدى المحاميات المتدرجات بالفيروس و نتائج 128 فحصا لمن كان مشاركا في حفل حلف اليمين جاءت سلبية - جنبلاط : مبادرة الحريري تفتح مجال التسوية والأفق مجهول اذا فشلت المبادرة الفرنسية - لودريان: مستقبل لبنان على المحك ومن دون إصلاحات لن تكون هناك مساعدات مالية دولية - الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية - دياب في اجتماع مجموعة الدعم: المحافظة على السلم والأمن الدوليين في لبنان مسؤولية مشتركة على خلفية الإضطرابات في المنطقة - ابي خليل: الدستور واضح... - مصر... مقتل ضابطين وشرطي و4 محكوم عليهم بالإعدام في سجن طرة - الملك سلمان متهما إيران باستهداف المنشآت النفطية: لن نتخلى عن الدفاع عن أمن السعودية - بعد ضجة كبيرة... ما حكاية سفينة المليارات المتجهة من لبنان إلى إسرائيل؟ - توضيح من وزارة الطاقة بشأن هبة الغاز اويل المقدمة من العراق - بعد كلام الملك سلمان... ماذا غرد بهاء الحريري؟ - اصابات كورونا تُعاود الارتفاع... كم بلغ العدد اليوم؟ وماذا عن الوفيات؟ - مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية جدد تأكيد مضمون بيان الرئيس عون يوم الاثنين - حبشي: لنتحرر من حسابات فائض القوة ولنحرر مرسوم ترقية العمداء - بري ترأس اجتماعا لهيئة مكتب مجلس النواب الفرزلي: قانون العفو العام على جدول اعمال الجلسة العامة الاربعاء والخميس ومبادرة الحريري يجب ان تثمن - لأول مرة في تاريخ "الفاو".. مغربية تتولى منصبا بارزا - أسود: عنزة لو طارت - ريفي: كل التضامن مع الإعلامي نوفل ضو - عبدالله قدم اقتراح قانون يرمي إلى إسقاط الغرامات الجزائية عن محكومين نفذوا عقوبتهم السجنية - يقوم بتجنيد أشخاص لتشكيل شبكات ترويج مخدرات...

أحدث الأخبار

- لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
بعد ضجة كبيرة... ما حكاية سفينة المليارات المتجهة من لبنان إلى إسرائيل؟
المزيد
بعد كلام الملك سلمان... ماذا غرد بهاء الحريري؟
المزيد
مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية جدد تأكيد مضمون بيان الرئيس عون يوم الاثنين
المزيد
‎المجلس الشرعي" يدعو لمساعدة أديب والالتزام باتفاق ‏الطائف السنيورة يطالب الطوائف بعدم التشبث "بحقوق مزعومة‎"‎
المزيد
فن وثقافة

من قلب جائحة كورونا: خليك ايجابي!

2020 أيلول 14 فن وثقافة

تابعنا عبر

نادين شماس توجّه رسالة الى لبنان وتطلق عملين رائعين

#الثائر



أطلقت الفنانة نادين شماس عملين جديدين "يا قمر" و"حب ايه"، خلال الأسابيع الماضية، الذين لاقا نجاحاً عبر وسائل التواصل الإجتماعيّ ويوتيوب.
"يا قمر"، أغنية خاصة من كلمات نادين شماس وألحان سيرج بخعازي، أطلقتها نادين بعد عودة الحياة الى شبه طبيعتها في الإمارات، بإيطار صيفيّ راقص، وحصدت عبر أنغامي أكثر من 900 ألف إستمتاع حتى الساعة.
أما "حبّ ايه"، فهو عمل يجمع بين أغنية كوكب الشرق أم كلثوم، وأغنية العالميّ فرانك سيناترا الشهيرة Fly me to the moon، على طريقة ال Mashup، مقتبسة الكلام من الأغنية الأصلية، ولكن على طريقة نادين، حيث حصدت أكثر من 250 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

أعمال وطنية
نادين التي تركت أرض الوطن منذ أكثر من 20 عاماً، لم تدع الإغتراب يبرد لها شغفها وحبها لبيروت، فقامت بترجمتها بعمل تحت عنوان "بحبك"، وهو يقع تحت ال Story telling، حيث حكت نادين قصت عشقها للبنان، وعن العلاقة التي تربطها ببيروت وأرض بيروت.
أما بعد إنفجار الرابع من آب، ومن قلب الإمارات، أطلقت نادين صرخة نبعت عن وجع وحزن عايشهما كل لبنانيّ في الحادثة الأليمة، لتطلق عملا على طريقة ال Story telling تحت عنوان "رسالة الى لبنان: حبيبي ... اشتقتلك ... بحبك".

من قلب جائحة كورونا: خليك ايجابيّ ... يا حبّ
مع بداية جائحة كورونا، أطلقت نادين أغنية "خليك إيجابيّ"، وهو عمل صوّر عى طريقة ال Self Made، من منزلها، تخاطب فيه الأصدقاء بنشر الإيجابية والفرح، في ظلّ ظروف عايشها العالم على مدى أشهر، لتحصد ملايين المشاهدات على كل من يوتيوب، أنغامي وإنستغرام.
أمّا يا حب، فأتت رسالة الى كل عاشق ومشتاق، كان الحجر سببا للإبتعاد عن الحبيب والإشتياق له خلال هذه الظروف. يا حبّ هو من أول الأعمال الميلودرامية التي أكلقتها نادين، في نقلة نوعية وفنيّة.



حفلاً جديداً
تشارك نادين في حفلاً فنياً تنظمه شركة سبوت لايت في دبي الى جانب كل من النجمين زياد برجي ومحمد خيري في شهر 25سبتمبر الحالي في فندق موفنبيك البستان دبي.
اخترنا لكم
الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية
المزيد
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
بعد ضجة كبيرة... ما حكاية سفينة المليارات المتجهة من لبنان إلى إسرائيل؟
المزيد
على من تقرأ مزاميرك يا داوود؟
المزيد
اخر الاخبار
المراد: اصابة احدى المحاميات المتدرجات بالفيروس و نتائج 128 فحصا لمن كان مشاركا في حفل حلف اليمين جاءت سلبية
المزيد
لودريان: مستقبل لبنان على المحك ومن دون إصلاحات لن تكون هناك مساعدات مالية دولية
المزيد
جنبلاط : مبادرة الحريري تفتح مجال التسوية والأفق مجهول اذا فشلت المبادرة الفرنسية
المزيد
الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حبشي: لنتحرر من حسابات فائض القوة ولنحرر مرسوم ترقية العمداء
المزيد
غيتس يدلي بتصريح "متفائل" حول جائحة كورونا ويكشف عن توقعاته بموعد انتهائها!
المزيد
المراد: اصابة احدى المحاميات المتدرجات بالفيروس و نتائج 128 فحصا لمن كان مشاركا في حفل حلف اليمين جاءت سلبية
المزيد
لقاء الجمهورية في نداء إلى الرئيس عون: لحوار سيادي قبل فوات الأوان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق
تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية"
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون
أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا
"تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض