Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بعد إصابته برصاصة طائشة الشهر الفائت... محمد عطوي في ذمة الله - عبدالله: لإقرار قانوني العفو العام والدولار الطالبي - أغرقها بالبنزين وأحرقها مكبّلة اليدين.. جريمة تهزّ قلب الضاحية! - لا إتفاق…لا حكومة … لا إعتذار - الصين تسجل أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ أكثر من شهر - نعيشُ "بالقطعةِ"... مع الرئيسِ المكلّف - واشنطن تتهم حزب الله بتخزين أسلحة ونترات الأمونيوم في أوروبا - تدخل فرنسي يؤجل اعتذار أديب..."الثنائي الشيعي" يتمسك بوزارة المال... و"حزب الله" يتهم واشنطن بالعرقلة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18-09-2020 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 18-09-2020 - ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى الحريري حول كورونا؟ - وهاب: انتظار تحرك القضاء ضدهم كمن ينتظر السراب - عقوبات أميركية على شركتين في لبنان على صلة بحزب الله - بعد فيديوهات مخيفة.. كشف عدد حالات كورونا في أكبر سجن لبناني - عدّاد كورونا في لبنان لا يزال مرتفعا.. ماذا عن الوفيات الجديدة؟ - واكيم: ما يجري حاليا امر غير مقبول - الوفاء للمقاومة: محاولات الاستقواء بقوى خارجية لتشكيل حكومة مزورة التمثيل تجويف للمبادرة الفرنسية - صحناوي خلال مؤتمر للجنة نواب "لبنان القوي" لمتابعة كارثة مرفأ بيروت: ثلاثة اقتراحات قوانين جديدة تقدم بها التكتل لإعادة الناس الى بيوتهم في أسرع وقت - خلال اللقاء بين الرئيس عون والرئيس المكلف.. هذا ما طلبه رئيس الجمهورية - هاشم: حقيقة أموال المودعين استعدوا لها ولا تركنوا إلى نفاق الكلام هنا

أحدث الأخبار

- فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"! - في مصادفة غريبة.. زوجان يكتشفان مخلوقات نادرة قيمتها آلاف الدولارات (صور) - "بارتفاع هو الثالث عالميا"... تركيا تعلن عن موعد انتهاء السد الأكبر في البلاد... صور - "بسبب الحظ"... رئيس دولة وشعبه ينعون سمكة بشكل رسمي... صور وفيديو - غوتيريش يدعو "لمستقبل أخضر" ويحذر من "مواجهة الهلاك" - لجنة كفرحزير البيئية حذرت من استمرار احراق الفحم البترولي في مصانع الاسمنت: اجرام بيئي يهدد بالقضاء على من تبقى في الكورة والشمال - مساحة حرائق كاليفورنيا غير مسبوقة منذ 33 عاما - رصد انهيارات جليدية في جبال الألب

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بعد فيديوهات مخيفة.. كشف عدد حالات كورونا في أكبر سجن لبناني
المزيد
عقوبات أميركية على شركتين في لبنان على صلة بحزب الله
المزيد
وهاب: انتظار تحرك القضاء ضدهم كمن ينتظر السراب
المزيد
عدّاد كورونا في لبنان لا يزال مرتفعا.. ماذا عن الوفيات الجديدة؟
المزيد
ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى الحريري حول كورونا؟
المزيد
لبنان

القوات اللبنانية: من شبَّ على شيء شاب عليه

2020 أيلول 11 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب " القوات اللبنانية " البيان الآتي:

تأسف الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" لإصرار بعض الصحافيين على تحوير الحقائق ومحاولة تضليل الرأي العام برغم الزلزال الذي ضرب لبنان وعاصمته في 4 آب والذي كان من المفترض أن يشكل لحظة وعي بحثًا عن حقيقة مطلوبة، تجنيبًا للبنان واللبنانيين المزيد من المآسي والكوارث والأهوال، ولكن يبدو أن "من شبَّ على شيء شاب عليه"، ولا حول ولا قوة مع هذه الفئة من الناس، حيث أطل السيد رياض قبيسي بمناسبة الحريق الذي شبّ مجددا في مرفأ بيروت بتغريدة ملغومة بالكذب ومغلفة بالحقد ظنا منه أنه يستطيع حرف الأنظار عن المسؤولين الحقيقيين عن الفشل المتراكم، والإهمال المتمادي، والتقصير الفاضح الذي تسبب بالحريق الذي اندلع في المرفأ، فسأل: "هل تعلم ان رئيس دائرة المستودعات النفطية والمنطقة الحرة (حيث حصل الحريق) نقولا نصار المحسوب على القوات مستلم من دون سند قانوني بتغطية من بدري ضاهر وغراسيا القزي؟
وجوابًا عن سؤاله الأول نقول أن قرار تعيين السيد نقولا نصار تمّ في جلسة رسمية للمجلس الأعلى للجمارك تحت رقم 28 في تاريخ 28 نيسان 2017، وبالتالي كلامه عن أن نصار "مستلم من دون سند قانوني" هو محض كذب وتضليل وافتراء.
وبالمناسبة نسأل قبيسي عن التحقيق "المحترف" الذي أجراه وختمه، وأوحى من خلاله بأنّ نصار هو المسؤول عن الحريق، الأمر الذي يظهر بوضوح أنّ ما كتبه قبيسي يشكل تعديًا صارخًا على الحقيقة وتضليلا مكشوفًا للتحقيق والرأي العام اللبناني، ومحاولة يائسة لإلصاق شيء ما، ولو عن بعد بالقوات اللبنانية.
وفي التغريدة نفسها، سأل قبيسي أيضا: "هل تعلم انو المراقب المساعد جورج كنعان القواتي أخد صلاحية رئيس دائرة لأنه من فريق بدري في الإدارة؟
وفي الإجابة نقول إنّ جورج كنعان هو مساعد مراقب، ولا يستطيع التوقيع كرئيس دائرة ولا القيام حتى بمهام رئيس دائرة، ولا يأخذ لا من قريب ولا من بعيد صلاحية رئيس دائرة، وبالتالي ما ورد على هذا المستوى أيضا هو تحامل ما بعده تحامل، واستهداف سياسي مقصود ومفضوح تحت ستار البحث عن الحقيقة التي هي براء من قبيسي وأمثاله.
وتذكِّر الدائرة الإعلامية بأن "القوات اللبنانية" كانت أوّل من طالب بتحقيق دولي في جريمة المرفأ، ووضعت هذا المطلب في صدارة أولوياتها الوطنية لأن جريمة 4 آب لا يمكن أن تمرّ من دون عقاب، ونظمّت للغاية عريضة شعبية للمتضررين من الانفجار سترفعها إلى الأمم المتحدة، وهي تنظِّم عريضة نيابية للهدف نفسه، لأنه من دون تحقيق دولي لا يمكن الوصول إلى الحقيقة التي تترك بأيادي مضللين وكاذبين أمثال رياض قبيسي.
وعليه، تؤكد الدائرة بأنها ستدعي على قبيسي بتهمة الكذب والافتراء وتعميم المعلومات الخاطئة، والأخبار المضللة وتحريف الوقائع وتشويه الحقائق.
اخترنا لكم
أغرقها بالبنزين وأحرقها مكبّلة اليدين.. جريمة تهزّ قلب الضاحية!
المزيد
واشنطن تتهم حزب الله بتخزين أسلحة ونترات الأمونيوم في أوروبا
المزيد
نعيشُ "بالقطعةِ"... مع الرئيسِ المكلّف
المزيد
إنهيارُ... الانهيارِ فعلاً " الله يستر "
المزيد
اخر الاخبار
بعد إصابته برصاصة طائشة الشهر الفائت... محمد عطوي في ذمة الله
المزيد
أغرقها بالبنزين وأحرقها مكبّلة اليدين.. جريمة تهزّ قلب الضاحية!
المزيد
عبدالله: لإقرار قانوني العفو العام والدولار الطالبي
المزيد
لا إتفاق…لا حكومة … لا إعتذار
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الحجار لدياب: حكومة التكنوقرط الفاشلة ما بدها مين يتآمر عليها
المزيد
كنعان: لن نسمح بوضع اليد على ودائع اللبنانيّين والمغتربين
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18-09-2020
المزيد
عبدالله: لإقرار قانوني العفو العام والدولار الطالبي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه
العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد
أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح"
الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب"
الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو
"إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ