Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- نفّذا أكثر من 15 عملية سرقة من داخل سيارات بين بيروت وكفرذبيان... اليكم التفاصيل - تصفيات مونديال 2022: ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو - فيروس كورونا.. تعديل جديد بإجراءات مكافحة انتشار الوباء - الثنائي": حقيبة المال أو اعتذار أديب - زياد أسود: "هيك منعمل غسل دماغ للناس ... مبروك" - اليكم سعر صرف الدولار مقابل الليرة ليومي السبت والأحد - خلية أزمة كورونا في قضاء زغرتا: 9 اصابات جديدة بالفيروس - عبدالله: لإقفال البلد أسبوعين ليلتقط نظامنا الصحي أنفاسه - وزارة الخارجية الفرنسية: لا دليل على وجود مخازن متفجرات لحزب الله في فرنسا - في دولةِ " اللادولةِ "... كلُ المهمِ أن بَحْرَنا لن يجفَّ! - الطبش عن إصابات كورونا: مؤشر على تخاذل رسمي جسيم واستهتار مواطني فاضح - مدير مستشفى الحريري يعلن وفاة شاب بكورونا... "الخبر كان قاسياً" - ماكرون على خط الاتصالات… واتفاق مع عون على استمرار بذل المساعي - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19-09-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 19-09-2020 - دراسة: المضادات الحيوية ضد فيروس كورونا قد تؤدي إلى نوبات قلبية - وهبه اتصل بالسلطات القبرصية وبقوات اليونيفيل لجلاء مصير المفقودين خارج المياه الاقليمية اللبنانية - ترامب يزف "أخبارا سعيدة" بشأن لقاح كورونا - فرنسا.. 13 ألف إصابة و123 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة - ضاهر: لتغليب لغة العقل والمنطق رأفة بالشعب اللبناني

أحدث الأخبار

- بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"! - في مصادفة غريبة.. زوجان يكتشفان مخلوقات نادرة قيمتها آلاف الدولارات (صور) - "بارتفاع هو الثالث عالميا"... تركيا تعلن عن موعد انتهاء السد الأكبر في البلاد... صور - "بسبب الحظ"... رئيس دولة وشعبه ينعون سمكة بشكل رسمي... صور وفيديو - غوتيريش يدعو "لمستقبل أخضر" ويحذر من "مواجهة الهلاك" - لجنة كفرحزير البيئية حذرت من استمرار احراق الفحم البترولي في مصانع الاسمنت: اجرام بيئي يهدد بالقضاء على من تبقى في الكورة والشمال - مساحة حرائق كاليفورنيا غير مسبوقة منذ 33 عاما

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تغريدة لافتة لجنبلاط: اخشى ان أقول رحمة الله على لبنان الكبير
المزيد
خوفا من سيناريو كارثي.. واشنطن تفضح "سر" حزب الله في أوروبا
المزيد
ارتفاع ملحوظ بعدد إصابات كورونا والوفيات خلال الساعات الـ24 الماضية
المزيد
دياب كلف وهبه وفهمي متابعة قضية اللبنانيين المفقودين في البحر وطلب من خير مساعدة عائلات الضحايا
المزيد
القوات: دعوات مشبوهة للتظاهر أمام مركز التيار... نطلب عدم الانجرار وراءها
المزيد
لبنان

الراعي: لتأليف حكومة طوارئ توحي بالامل ليثق بها الشعب

2020 أيلول 11 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي في الديمان، وفدا من نادي ليونز بيروت يونايتد ضم: الحاكم الحالي روي عيسى الخوري والحاكم السابق ميشال اقليموس ، سعيد علامة ،الياس عقيقي ، سليم الخوري، يوسف الهراوي، عمر شهاب والصحافي نبيل براكس مع عقيلاتهم .

وأكد الوفد للبطريرك "أنه على مواقفه الوطنية واطلاقه مذكرة الحياد تؤكد انه بطريرك المئوية الثانية للبنان الكبير، لبنان الحياد الايجابي البعيد عن الصراعات والتجاذبات الاقليمية والدولية".

عيسى الخوري
والقى عيسى الخوري كلمة قال فيها:"لقد تشرف نادي ليونز بيروت يونايتد الذي يضم شخصيات لبنانية من كافة المذاهب والطوائف بزيارة غبطتكم لمناسبة المئوية الاولى لإعلان دولة لبنان الكبير.

لقد أتينا طالبين بركتكم ولنؤكد لكم كامل محبتنا وكامل احترامنا لهذا الصرح الوطني الذي يشكل الضمانة الاساسية للكيان اللبناني .ان الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان تتطلب تضامن كل اللبنانيين لانه ماذا ينفعهم اذا ربحوا العالم وخسروا لبنان. وأود صاحب الغبطة، ان اعلمكم بانه قد تم تعيين احد اعضاء النادي المحامي بول اقليموس ابن الحاكم السابق المحامي ميشال اقليموس مسؤولا عن الاحتفال الرسمي الذي تنظمه الليونزية العالمية في الولايات المتحدة لمناسبة مرور 75 سنه على تأسيسها هناك كوننا شاركنا سنة 1945 في تأسيس هذه المنظمة العالمية .وللمناسبة سوف يقوم نادينا بغرس ارزة في حديقة هذا الصرح الوطني الروحي ،ادامكم الله يا صاحب الغبطة ضمانة وطنية وروحية من اجل حرية لبنان".


الراعي
وشكرالبطريرك الراعي لعيسى الخوري كلمته وللوفد زيارته، آملا "ان تمر الغيمة السوداء عن وطننا ويتمكن الرئيس المكلف من تأليف حكومة طوارئ توحي بالامل ليثق بها الشعب اللبناني الذي يعاني على مختلف المستويات". ودعا الى "التضامن في ما بين بعضنا البعض لنتمكن من تحقيق الحياد الايجابي الذي يعيد للبنان تألقه ودروه في محيطه والعالم". وتمنى للنادي "النجاح في الاعمال التي يقوم بها".

وقدم البطريرك للوفد كتيب مذكرة الحياد الايجابي الذي اطلقه الشهر الماضي.

غرس أرزة
بعدها توجه الوفد الى الباحة الخارجية للصرح حيث غرسوا ارزة عربون تقدير ووفاء لبطريرك الكيان اللبناني.

حارث شهاب
بعدها، استقبل البطريرك الراعي الامين العام للجنة الوطنية للحوار الاسلامي المسيحي حارث شهاب وعرض معه مجمل التطورات على الساحة المحلية، لا سيما تداعيات الكارثة التي ضربت مرفأ بيروت والحريق الهائل الذي حصل بالامس.

وأعرب البطريرك عن أسفه وألمه "العميق لما يصيب اللبنانيين من ويلات نتيجة الاهمال"، مكررا العزاء لاهالي الضحايا والشفاء العاجل للجرحى.

وظهرا استقبل البطريرك المدير العام للتربية الدكتور فادي يرق وعرض معه شؤونا تربوية. وكان تأكيد على الحرص الشديد لانطلاق العام الدراسي الجديد باقل اضرار ممكنة وضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية.

اخترنا لكم
في دولةِ " اللادولةِ "... كلُ المهمِ أن بَحْرَنا لن يجفَّ!
المزيد
ترامب يزف "أخبارا سعيدة" بشأن لقاح كورونا
المزيد
ماكرون على خط الاتصالات… واتفاق مع عون على استمرار بذل المساعي
المزيد
خوفا من سيناريو كارثي.. واشنطن تفضح "سر" حزب الله في أوروبا
المزيد
اخر الاخبار
نفّذا أكثر من 15 عملية سرقة من داخل سيارات بين بيروت وكفرذبيان... اليكم التفاصيل
المزيد
فيروس كورونا.. تعديل جديد بإجراءات مكافحة انتشار الوباء
المزيد
تصفيات مونديال 2022: ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو
المزيد
الثنائي": حقيبة المال أو اعتذار أديب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فيروس كورونا.. تعديل جديد بإجراءات مكافحة انتشار الوباء
المزيد
رئيس المجلس الماروني حذر من غضب الناس: لاعلان حال طوارىء وطنية
المزيد
في دولةِ " اللادولةِ "... كلُ المهمِ أن بَحْرَنا لن يجفَّ!
المزيد
دياب يستسلم لحزب المصرف؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها"
الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب"
الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو
فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه
العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد
أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح"