Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لقاء الجمهورية: معادلة الجيش والشعب وقوى الأمن تحمي لبنان - افرام: الشعب اللبناني لن يقبل بعد الآن بدولة لا تشبه طموحاته - فهمي: مرة جديدة نجحت القوة الضاربة بحماية الوطن وتجنيبه مخططات دموية - عون منح فوشيه وسام الارز الوطني من رتبة ضابط أكبر: متمسك بالمبادرة الفرنسية وآسف لعدم تمكن أديب من تشكيل الحكومة - تعطيل المبادرات رهن بالمفاوضات - كيف فتح الدولار في السوق السوداء اليوم؟ - قوى الأمن تُحذر.. رسالة عبر تطبيق واتساب قد تُعرّض حساباتكم للقرصنة - رسميا.. مانشستر سيتي يضم صخرة دفاع البرتغال - أكثر من مليون وفاة بفيروس كورونا في العالم - الرئيس عون أمام السفير الفرنسي: متمسك بالمبادرة الفرنسية وآسف لعدم تمكن أديب من تشكيل الحكومة - الحريري: العملية الاحترافية لشعبة المعلومات أنقذت لبنان من مخطط جهنمي - نديم الجميل: لا حل الا بجبهة سيادية - عطاالله: بعد الكشف عن مخططات إرهابية أصبحت المطالبة بالعفو العام خطيئة - عبد الصمد: نسعى في وزارة الاعلام لوضع كل المعلومات بتصرف الجمهور - لحود: ما من عمل أسمى من أن يبذل إنسان نفسه من أجل وطنه - عبدالله: لخطوات إنقاذية جريئة قبل رفع الدعم عن الدواء - خضر يتقدم بإخبار ضد نائب رئيس اتحاد بلديات شرق بعلبك: يعلم بإصابته بكورونا ويخالط الناس - ماكرون يصب غضبه على "الخيانة الجماعية" ‏لسياسيي لبنان - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28-09-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 28-09-2020

أحدث الأخبار

- بالفيديو.. رصد أول "جمل" من نوعه في الصين - دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا - معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع - "الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام - لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم - لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
ماكرون: حزب الله لا يمكنه أن يكون جيشا محاربا لإسرائيل وميليشيا الى جانب سوريا وحزباً محترما في لبنان.. ويعلن الفرصة الأخيرة
المزيد
قتلى باشتباكات أرمينيا وأذربيجان.. ومخاوف من الأسوأ
المزيد
الجيش يحبط عملية تهريب أشخاص عبر البحر بطريقة غير شرعية
المزيد
جنبلاط: لا مذهب ولا دين للارهاب
المزيد
الأردن.. مرسوم ملكي بحل مجلس النواب
المزيد
لبنان

الكتائب: تحقيقات المرفأ تقاذف للمسؤوليات دون اجوبة ويجب اقتلاع المنظومة الحاكمة من اعلى الهرم الى ادناه

2020 أيلول 08 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


توقف المكتب السياسي الكتائبي في بيان اثر اجتماعه الكترونيا، برئاسة رئيس الحزب سامي الجميل ، أمام "النهج الذي ما زال يهيمن على أداء أهل السطة في كل الملفات، تأليف الحكومة، تحقيقات المرفأ، ومقاربة الأزمات المالية والحياتية والإقتصادية دون اي رادع"، مشيرا الى أنه "فيما البلد في الهاوية وتنفذ منه المهل، ما زالت الحكومة تطبخ على أصداء المحاصصة ومصطلحات الأكثريات المعطلة ومفردات الحقوق المكتسبة التي تحول دون اتمام المداورة ودائما على طريقة "من بعدي الطوفان" دون اكتراث للتحذيرات الصادرة من كل صوب".

وإذ شكر حزب الكتائب "كل مبادرة ايجابية تصب في مصلحة لبنان"، اعتبر ان "التغيير الحقيقي هو باقتلاع هذه المنظومة لا بالتمديد لها أو بإعطائها جرعات للبقاء"، وعاهد اللبنانيين أنه "باق في نضاله للذهاب دون ابطاء الى انتخابات نيابية مبكرة تكون المقدمة لاعادة انتاج السلطة من اعلى الهرم الى ادناه".

ورأى ان "تحقيقات انفجار مرفأ بيروت حتى الساعة، استخفاف بعقول اللبنانيين ولا تجيب على الأسئلة البديهية التي توضح حقيقة ما حصل. حتى الساعة هوية صاحب المواد المتفجرة والسفينة مجهولة فيما المسؤولية السياسية يتقاذفها اهل السلطة مكتفين بوضع بعض المسؤولين في الإقامة الجبرية في أماكن عملهم، كلها اسئلة من دون اجابات تسهل تملص السلطة السياسية من العقاب الذي تستحق".

وكرر المطالبة بـ"تحقيق دولي محترف شفاف يضع الجميع امام مسؤولياته".

وتوقف المكتب السياسي أمام "عراضة القوة التي حصلت من قبل منظمة حماس تحت انف الدولة وهي في حالة غيبوبة او تغاض متعمد،" ورأى في ذلك "سوء توظيف لحقوق الفلسطينيين وقضيتهم".

واعتبر ان "الرسائل التي أطلقت بكل الاتجاهات تغرق لبنان اكثر واكثر في المحور الإيراني الطامح للتوسع والحروب على حساب استقراره ومحاولات النهوض باقتصاده فيما هو يسعى للخروج من كل المحاور".

وأبدى تخوفه من "تبعات قرار مصرف لبنان بسحب الدعم عن بعض السلع الغذائية والاستشفائية والمحروقات"، مطالبا بـ"خطة واضحة المعالم لدعم اللبنانيين دون المساس بالاحتياطي الالزامي للمركزي".

وهنأ "كل الرفاق والمناضلين الذي وقفوا سدا منيعا في وجه مشروع هدر الماء والمال، بعد قرار البنك الدولي حجب الاعتمادات عن مشروع سد بسري"، ورأى فيه "خطوة بالاتجاه الصحيح، على أمل ان تتحقق المطالب بإلغاء المشروع نهائيا، وليكن ما حصل عبرة كي يعي المسؤولون ضرورة العمل على مشاريع مجدية واقل كلفة وصديقة للبيئة".
اخترنا لكم
تعطيل المبادرات رهن بالمفاوضات
المزيد
لبنانُنَا.. داخلَ جهنمٍ
المزيد
الرئيس عون أمام السفير الفرنسي: متمسك بالمبادرة الفرنسية وآسف لعدم تمكن أديب من تشكيل الحكومة
المزيد
جعجع للمستقبل والإشتراكي: لنستقل.. نحن في المجهول وسنبقى فيه إذا ما لم نذهب لانتخابات نيابية مبكرة
المزيد
اخر الاخبار
لقاء الجمهورية: معادلة الجيش والشعب وقوى الأمن تحمي لبنان
المزيد
فهمي: مرة جديدة نجحت القوة الضاربة بحماية الوطن وتجنيبه مخططات دموية
المزيد
افرام: الشعب اللبناني لن يقبل بعد الآن بدولة لا تشبه طموحاته
المزيد
عون منح فوشيه وسام الارز الوطني من رتبة ضابط أكبر: متمسك بالمبادرة الفرنسية وآسف لعدم تمكن أديب من تشكيل الحكومة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الحريري: العملية الاحترافية لشعبة المعلومات أنقذت لبنان من مخطط جهنمي
المزيد
الرئيس عون خضع لفحص PCR...
المزيد
عطاالله: بعد الكشف عن مخططات إرهابية أصبحت المطالبة بالعفو العام خطيئة
المزيد
رئيس المجلس الماروني يسأل: هل تستأهل عقدة التوزير من خارج نطاق حصرية التمثيل في فريق واحد هذا التعنت المتبادل؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو.. رصد أول "جمل" من نوعه في الصين
معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع
لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم
دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا
"الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية