Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كم بلغ سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الخميس؟ - ترامب يمتنع عن التعهد بانتقال سلمي للسلطة إن خسر الانتخابات - سيول: كوريا الشمالية قتلت مسؤولا كوريا جنوبيا بعد عثورها عليه في مياهها - الرئيس لن يوقع مرسوم حكومة إقصائية وإلغائية وانفرادية ومخالفة للدستور - ماذا بعد من "أفعالِ توبةٍ" ونحنُ غيرُ مذنبين ... لترحمونا - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24-09-2020 - عناوين الصحف ليوم الخميس 24-09-2020 - مبادرة الحريري تحرك مشاورات تشكيل الحكومة اللبنانية توقعات بإعلانها خلال يومين... وبرّي يقدم لائحة من 10 أسماء إلى أديب - المراد: اصابة احدى المحاميات المتدرجات بالفيروس و نتائج 128 فحصا لمن كان مشاركا في حفل حلف اليمين جاءت سلبية - جنبلاط : مبادرة الحريري تفتح مجال التسوية والأفق مجهول اذا فشلت المبادرة الفرنسية - لودريان: مستقبل لبنان على المحك ومن دون إصلاحات لن تكون هناك مساعدات مالية دولية - الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية - دياب في اجتماع مجموعة الدعم: المحافظة على السلم والأمن الدوليين في لبنان مسؤولية مشتركة على خلفية الإضطرابات في المنطقة - ابي خليل: الدستور واضح... - مصر... مقتل ضابطين وشرطي و4 محكوم عليهم بالإعدام في سجن طرة - الملك سلمان متهما إيران باستهداف المنشآت النفطية: لن نتخلى عن الدفاع عن أمن السعودية - بعد ضجة كبيرة... ما حكاية سفينة المليارات المتجهة من لبنان إلى إسرائيل؟ - توضيح من وزارة الطاقة بشأن هبة الغاز اويل المقدمة من العراق - بعد كلام الملك سلمان... ماذا غرد بهاء الحريري؟ - اصابات كورونا تُعاود الارتفاع... كم بلغ العدد اليوم؟ وماذا عن الوفيات؟

أحدث الأخبار

- لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
بعد ضجة كبيرة... ما حكاية سفينة المليارات المتجهة من لبنان إلى إسرائيل؟
المزيد
بعد كلام الملك سلمان... ماذا غرد بهاء الحريري؟
المزيد
الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية
المزيد
مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية جدد تأكيد مضمون بيان الرئيس عون يوم الاثنين
المزيد
منوعات

أردنية تصنع صابونا من حليب أنثى الحمار.. صور

2020 أيلول 07 منوعات

تابعنا عبر

#الثائر


رائحة ذلك النوع من الصابون الأردني تماثل رائحة الصابون العادي، كذلك مظهره والرغوة التي تنجم عن استخدامه تماثل رغوة أنواع الصابون الأخرى، لكن من يلقي نظرة على مكوناته يكتشف أنه مختلف.. فالحليب الطازج لأنثى الحمار (الأتان) هو المكون الرئيسي فيه.

قالت سلمى الزعبي، مؤسسة مشروع (صابون الأتان)، إنها قررت تجربة استخدام حليب أنثى الحمار في منتجها بعد أن قرأت عن مزاياه العديدة.

وأضافت: "حليب الحمير يحتوي على فيتامينات بالإضافة إلى بعض المواد التي تغذي البشرة. وهذا الكلام ليس من بنات أفكاري، بل كلام موجود في أبحاث عالمية عدة توضح غناه بالفيتامينات التي تعادل حليب الأم"، بحسب ما ذكر موقع " mc-doualiya".



وإضافة لحليب الحمير لا تضيف سلمى الزعبي للصابون الذي تنتجه سوى منتجات طبيعية وعضوية أخرى فقط مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزبدة الشيا.

ولا تزال الشركة، التي أسستها سلمى في فبراير هذا العام، في مراحلها الأولى ولم يُطرح منتجها بقوة في الأسواق بعد.

ومع ذلك فقد وزعت الشركة الصابون على المئات الذين قالوا إنهم على استعداد لتجربة هذه المنتج الفريد.

وتفيد بعض الأساطير بأن كليوباترا، إحدى ملكات مصر القديمة، كانت تستحم بحليب الحمير لتحافظ على شبابها، بحسب الموقع.

وشهدت الآونة الأخيرة انتعاشاً في استخدام حليب الحمير في صناعة مستحضرات التجميل حيث يبحث مزيد من المستهلكين عن مكونات عضوية وطبيعية فيما يشترون من منتجات.

وقالت رويدا بطاينة، وهي خبيرة تجميل ومن مستخدمي صابون الأتان منذ بضعة أشهر، إنها لمست تحسناً ملحوظاً في بشرتها بعد استخدامه.



سبوتنيك - + الان
اخترنا لكم
ماذا بعد من "أفعالِ توبةٍ" ونحنُ غيرُ مذنبين ... لترحمونا
المزيد
بعد ضجة كبيرة... ما حكاية سفينة المليارات المتجهة من لبنان إلى إسرائيل؟
المزيد
الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية
المزيد
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
اخر الاخبار
كم بلغ سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الخميس؟
المزيد
سيول: كوريا الشمالية قتلت مسؤولا كوريا جنوبيا بعد عثورها عليه في مياهها
المزيد
ترامب يمتنع عن التعهد بانتقال سلمي للسلطة إن خسر الانتخابات
المزيد
الرئيس لن يوقع مرسوم حكومة إقصائية وإلغائية وانفرادية ومخالفة للدستور
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أسود: عنزة لو طارت
المزيد
ابي خليل: الدستور واضح...
المزيد
كم بلغ سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الخميس؟
المزيد
توضيح من وزارة الطاقة بشأن هبة الغاز اويل المقدمة من العراق
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق
تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية"
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون
أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا
"تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض