Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ارتفاع الدولار في السوق السوداء! - أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة! - دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة" - ترامب: هذه فوضى.. "لن نعرف" الرئيس القادم قبل أشهر - كورونا.. الإصابات تتخطى حاجزا جديدا والوفيات تقترب من مليون - شكِّلوا حكومةً حتى لو كانت "حكومةُ جهنّمٍ " فالتاريخُ لن يرحمَكم! - إستعان بولد ليؤمّن إحتياجاته... تفاصيل القبض على الشامي! - اليكم سعر صرف الدولار مقابل الليرة ليومي السبت والأحد - لبنان: الرئيس المكلف يحسم خياراته الأسبوع المقبل بالتشكيل أو الاعتذار - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26-09-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 26-09-2020 - عباس أمام الأمم المتحدة: الإدارة الأمريكية وإسرائيل استبدلتا الشرعية الدولية بصفقة القرن وخطط الضم - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25-09-2020 - منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل مليونين - هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات! - السنيورة بعد لقائه الراعي: علينا ان نسعى ليصار الى التفاف الجميع حول مبادرته - السيد: لماذا هذا اللف والدوران؟! - اليونان تهدد تركيا: المحكمة الدولية من بين خياراتنا - حزب الخضر انتقد العمل على إنشاء خزانات للغاز في برج حمود: قنابل موقوتة - الجيش: توقيف الإرهابي أحمد سمير الشامي أحد المشاركين في جريمة كفتون والمتورط بقتل العسكريين ال 4

أحدث الأخبار

- دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا - معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع - "الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام - لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم - لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات!
المزيد
منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل مليونين
المزيد
عباس أمام الأمم المتحدة: الإدارة الأمريكية وإسرائيل استبدلتا الشرعية الدولية بصفقة القرن وخطط الضم
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25-09-2020
المزيد
السيد: لماذا هذا اللف والدوران؟!
المزيد
متفرقات

التيار عن خطاب جعجع: لم يقترح مشروعاً أو حلا واحدا.. وبقي أسير زنزانة الحقد يرفض أيّ مصالحة

2020 أيلول 07 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


صدر عن التيار الوطني الحر البيان الآتي :

‏في كل مرة ينطلق فيها مسار إيجابي لمعالجة أزمة من أزمات لبنان، يفاجئ رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع اللبنانيين بخطاب سلبي يسمّم أجواء الأمَل بالخلاص. ‏والمؤسف انه يستغلّ دومًا ذكرى الشهداء، وهذه السنة كان شعاره "باقيين" لكن خطابه يذكّرنا بأفعال قايين.

فقد نسي الشهداء، لا بل ان معظم شهداء المقاومة سقطوا على يديه والأسماء معروفة وقد وصلت به الوقاحة ان يذكر من ضمن الشهداء من هم ضحايا غدره.

‏لم يكن هذا الرجل مرّة بنّاءً ولم تصدر عنه البارحة، كما في كلّ مرة، فكرة إيجابية واحدة، ولم يقدّم حلاً واحداً ولم يقترح مشروعاً لا في الاقتصاد، ولا في المال، ولا في النقد، وهو الذي إنتزع الخوّات من جيوبنا ليبني منها قصرًا ويشتري العقارات، ولا في الشأن الحياتي وهو الذي إمتهن إنتزاع حياة الناس وإغتيال قادتهم، ولا في البيئة وهو الذي زرعتْ ميليشياته النفايات السامة في جبالنا منذ سنوات.

كان خطابه خاوياً من أي طرح وممتلئاً تحريضاً وافتراءات؛ امّا طبعه الميليشياوي فيغلب قدرته عل التطبّع مع السلام. لم يخرج من ماضيه بل بقي أسير زنزانة الحقد، يرفض أيّ مصالحة بين اللبنانيين، ولو إستطاع أن يخرّبها جميعها لما قصّر. يزعجه ‏تفاهم مار مخايل ‏لانه قرّب اللبنانيين من بعضهم، ويندم على المصالحة بين المسيحيين لأنّها لم تلبِّ رغبته بالاستيلاء على السلطة.

‏وفي وقت يسارع العالم الى مساعدة لبنان، يصرّ سمير جعجع على نكء الجراح وإثارة الغرائز ومواصلة نهجه الحاقد، كما يواصل سعيه لعرقلة الرئيس ميشال عون ومنعه من أن ينجز في رئاسة الجمهورية.
لقد اعترض مشاريع التيار في مجلس الوزراء وفي مجلس النواب بانيًا اعتراضاته على أضاليل وأكاذيب، كما ساهم مع آخرين في تفشيل خطط الاصلاح وفي التخريب الدائم على مشاريع المياه والكهرباء. لم يكن همه يومًا تقديم مشروع واحد بل محاربة مشاريع التيار وصولاً إلى حدّ التآمر على العهد لاسقاطه في لحظة احتجاز رئيس الحكومة الاسبق سعد الحريري، وآخر ممارساته ضرب الاستقرار ‏وتخويف الناس عن طريق نشر الرعب وأعمال التخريب والترهيب بين البترون والشفروليه تحت ذريعة المشاركة في الثورة.

عبارة واحدة تختصر سلوك هذا الرجل هي "شهوة الرئاسة" لكننا نقول له انّ من كان مثله، ومن صدرت بحقّه احكامٌ مبرمة من المجلس العدلي بإغتيال زعماء وقادة ومسؤولين سياسيين، مكانه معروف وهو لا يمكن أن يصل الى رأس الدولة الّا على أنقاض الوطن لكن الإرادات الحسنة سوف تمنع الوطن من السقوط وسوف تبقي على لبنان الكبير عوضاً عن مشروعه المعروف بلبنان الصغير."
اخترنا لكم
أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة!
المزيد
شكِّلوا حكومةً حتى لو كانت "حكومةُ جهنّمٍ " فالتاريخُ لن يرحمَكم!
المزيد
كورونا.. الإصابات تتخطى حاجزا جديدا والوفيات تقترب من مليون
المزيد
وزير التربية: لاخطة. فقط قرارات مرتجلة!
المزيد
اخر الاخبار
ارتفاع الدولار في السوق السوداء!
المزيد
دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة"
المزيد
أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة!
المزيد
ترامب: هذه فوضى.. "لن نعرف" الرئيس القادم قبل أشهر
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عناوين الصحف ليوم السبت 26-09-2020
المزيد
ترامب: هذه فوضى.. "لن نعرف" الرئيس القادم قبل أشهر
المزيد
هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات!
المزيد
شكِّلوا حكومةً حتى لو كانت "حكومةُ جهنّمٍ " فالتاريخُ لن يرحمَكم!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا
"الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع
لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون