Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ارتفاع الدولار في السوق السوداء! - أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة! - دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة" - ترامب: هذه فوضى.. "لن نعرف" الرئيس القادم قبل أشهر - كورونا.. الإصابات تتخطى حاجزا جديدا والوفيات تقترب من مليون - شكِّلوا حكومةً حتى لو كانت "حكومةُ جهنّمٍ " فالتاريخُ لن يرحمَكم! - إستعان بولد ليؤمّن إحتياجاته... تفاصيل القبض على الشامي! - اليكم سعر صرف الدولار مقابل الليرة ليومي السبت والأحد - لبنان: الرئيس المكلف يحسم خياراته الأسبوع المقبل بالتشكيل أو الاعتذار - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26-09-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 26-09-2020 - عباس أمام الأمم المتحدة: الإدارة الأمريكية وإسرائيل استبدلتا الشرعية الدولية بصفقة القرن وخطط الضم - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25-09-2020 - منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل مليونين - هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات! - السنيورة بعد لقائه الراعي: علينا ان نسعى ليصار الى التفاف الجميع حول مبادرته - السيد: لماذا هذا اللف والدوران؟! - اليونان تهدد تركيا: المحكمة الدولية من بين خياراتنا - حزب الخضر انتقد العمل على إنشاء خزانات للغاز في برج حمود: قنابل موقوتة - الجيش: توقيف الإرهابي أحمد سمير الشامي أحد المشاركين في جريمة كفتون والمتورط بقتل العسكريين ال 4

أحدث الأخبار

- دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا - معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع - "الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام - لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم - لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات!
المزيد
منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل مليونين
المزيد
عباس أمام الأمم المتحدة: الإدارة الأمريكية وإسرائيل استبدلتا الشرعية الدولية بصفقة القرن وخطط الضم
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25-09-2020
المزيد
السيد: لماذا هذا اللف والدوران؟!
المزيد
لبنان

قاطيشا: لا يمكن لأحد أخذنا إلى أي مكان بالقوة ولو امتلك أسلحة العالم بأسره

2020 أيلول 05 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


أوضح عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب وهبي قاطيشا ، أن "الذين استشهدوا يمثلون قمة العطاء وقمة التضحية، أما قمة الوفاء فهي وفاء حزب القوات اللبنانية لشهدائه، ولو لم يستشهدوا لكان لبنان اليوم إحدى المحافظات السورية".

وتابع في حديث لـ"لبنان الحر": "الشهادة دائما هي ما يؤسس لبناء الأوطان وتكرس حق الشعوب في تقرير مصيرها". وأوضح أن "تكتل الجمهورية القوية صاحب حق ويتحدث بلسان جميع اللبنانيين، أما الدويلة فتتحدث بلسان خارجي ولا يمكن للباطل الانتصار على الحق وليس بإمكان أحد إزالتنا من هنا فنحن من صنع لبنان"، مشيرا إلى أن "منطق فرض القوة على الآخرين ولى زمنه ولن ينتصر في لبنان إلا مبادئ الجمهورية القوية".

وعن انفجار بيروت قال: "إن أهل بيروت هم أهلنا وما حصل في العاصمة هو مجزرة من صنع اللبنانيين، لهذا لن تمحى ذكراه من ذهننا".

أضاف: "زهرة الشرق، بيروت، لن تموت، فهي لا تصدر إلا الحرية والثقافة، في حين يحاول بعض الجهلة تحويلها إلى مخازن سلاح".

وكشف قاطيشا عن أول مطلب سيتقدم به التكتل لرئيس الحكومة المكلف، "وهو دفع التعويضات للعائلات المتضررة كما إعادة إعمار العاصمة". واعتبر أنه "لولا حزب القوات اللبنانية وانتظامه لما كان هناك من وطن والقوات هي رأس حربة بوجه أي احتلال أو سيطرة على لبنان".

وعن اتهام البعض "القوات" باستغلال الشهداء، قال: "إن من يقايض ويشتري ويبيع هو من ينشر نظريات كاستغلال القوات لشهدائها، نتيجة عجزه، فنحن نكرم الشهداء وفاء لهم".

واعتبر أن "الحياد الذي طرحه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، هو الحل الأمثل للبنان، فعندما عاش لبنان مرحلة الحياد عاش البحبوحة، لكن عندما أدخل البلد في صراع المحاور وصلنا إلى ما وصلنا إليه، إذ أن الإيرانيين والسوريين أخذوا لبنان رهينة لخدمة مصالحهم"، مؤكدا أنه "ليس بإمكان أحد أخذنا إلى أي مكان بالقوة ولو امتلك أسلحة العالم بأسره".

اخترنا لكم
أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة!
المزيد
شكِّلوا حكومةً حتى لو كانت "حكومةُ جهنّمٍ " فالتاريخُ لن يرحمَكم!
المزيد
كورونا.. الإصابات تتخطى حاجزا جديدا والوفيات تقترب من مليون
المزيد
وزير التربية: لاخطة. فقط قرارات مرتجلة!
المزيد
اخر الاخبار
ارتفاع الدولار في السوق السوداء!
المزيد
دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة"
المزيد
أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة!
المزيد
ترامب: هذه فوضى.. "لن نعرف" الرئيس القادم قبل أشهر
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كورونا.. الإصابات تتخطى حاجزا جديدا والوفيات تقترب من مليون
المزيد
دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة"
المزيد
اليكم سعر صرف الدولار مقابل الليرة ليومي السبت والأحد
المزيد
أديب: أعتذر عن متابعة مهمة تشكيل الحكومة!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا
"الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع
لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون