Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بعد إصابته برصاصة طائشة الشهر الفائت... محمد عطوي في ذمة الله - عبدالله: لإقرار قانوني العفو العام والدولار الطالبي - أغرقها بالبنزين وأحرقها مكبّلة اليدين.. جريمة تهزّ قلب الضاحية! - لا إتفاق…لا حكومة … لا إعتذار - الصين تسجل أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ أكثر من شهر - نعيشُ "بالقطعةِ"... مع الرئيسِ المكلّف - واشنطن تتهم حزب الله بتخزين أسلحة ونترات الأمونيوم في أوروبا - تدخل فرنسي يؤجل اعتذار أديب..."الثنائي الشيعي" يتمسك بوزارة المال... و"حزب الله" يتهم واشنطن بالعرقلة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18-09-2020 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 18-09-2020 - ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى الحريري حول كورونا؟ - وهاب: انتظار تحرك القضاء ضدهم كمن ينتظر السراب - عقوبات أميركية على شركتين في لبنان على صلة بحزب الله - بعد فيديوهات مخيفة.. كشف عدد حالات كورونا في أكبر سجن لبناني - عدّاد كورونا في لبنان لا يزال مرتفعا.. ماذا عن الوفيات الجديدة؟ - واكيم: ما يجري حاليا امر غير مقبول - الوفاء للمقاومة: محاولات الاستقواء بقوى خارجية لتشكيل حكومة مزورة التمثيل تجويف للمبادرة الفرنسية - صحناوي خلال مؤتمر للجنة نواب "لبنان القوي" لمتابعة كارثة مرفأ بيروت: ثلاثة اقتراحات قوانين جديدة تقدم بها التكتل لإعادة الناس الى بيوتهم في أسرع وقت - خلال اللقاء بين الرئيس عون والرئيس المكلف.. هذا ما طلبه رئيس الجمهورية - هاشم: حقيقة أموال المودعين استعدوا لها ولا تركنوا إلى نفاق الكلام هنا

أحدث الأخبار

- فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"! - في مصادفة غريبة.. زوجان يكتشفان مخلوقات نادرة قيمتها آلاف الدولارات (صور) - "بارتفاع هو الثالث عالميا"... تركيا تعلن عن موعد انتهاء السد الأكبر في البلاد... صور - "بسبب الحظ"... رئيس دولة وشعبه ينعون سمكة بشكل رسمي... صور وفيديو - غوتيريش يدعو "لمستقبل أخضر" ويحذر من "مواجهة الهلاك" - لجنة كفرحزير البيئية حذرت من استمرار احراق الفحم البترولي في مصانع الاسمنت: اجرام بيئي يهدد بالقضاء على من تبقى في الكورة والشمال - مساحة حرائق كاليفورنيا غير مسبوقة منذ 33 عاما - رصد انهيارات جليدية في جبال الألب

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بعد فيديوهات مخيفة.. كشف عدد حالات كورونا في أكبر سجن لبناني
المزيد
عقوبات أميركية على شركتين في لبنان على صلة بحزب الله
المزيد
وهاب: انتظار تحرك القضاء ضدهم كمن ينتظر السراب
المزيد
عدّاد كورونا في لبنان لا يزال مرتفعا.. ماذا عن الوفيات الجديدة؟
المزيد
ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى الحريري حول كورونا؟
المزيد
لبنان

وزارة الصحة: المستشفيات الميدانية تستقبل المرضى مجانا

2020 أيلول 02 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


اعلنت وزارة الصحة العامة، أن المستشفيات الميدانية التي وصلت إلى لبنان غداة انفجار المرفأ لا تزال تعاين وتعالج مجانًا جميع المرضى والجرحى الذين يقصدونها في اختصاصات متعددة تشمل الصحة عامة، الجراحة العامة والجراحة التجميلية والتوليد، كما يتم توزيع الأدوية مجانًا في عدد منها.

ونشرت وزارة الصحة في بيان لائحة محدثة بهذه المستشفيات وتفاصيل خدماتها:

- المستشفى الإيراني في الجامعة اللبنانية الحدث: يؤمن التشخيص والمعاينات والفحوصات، والأدوية بما فيها أدوية الأمراض المزمنة، وتعليق أمصال وإجراء عمليات متوسطة، إضافة إلى تقطيب الجروح ومعالجة الحروق وتخطيط القلب وأجهزة تنفس ومعالجة الكسور. وفي المستشفى عدد من الأسرة في حال احتاج المرضى للمزيد من العناية.

- المستشفى الإيطالي في الجامعة اللبنانية الحدث والذي سيتم افتتاحه الأسبوع المقبل لاستقبال حالات مرضية غير حرجة لتخفيف الضغط عن المستشفيات: سيكون مجهزًا بمختبر وقسم أشعة، وسيجري فحوصات PCR لمن يقصده من المرضى بهدف حمايتهم من الفيروس كما حماية طاقمه الطبي؛ وسيكون مجهزًا بأدوية لتأمينها للمرضى بحسب تشخيص وضعهم الصحي بعد الكشف عليهم في المستشفى.

- المستشفى المغربي في الكرنتينا: يتضمن مختبرًا وصيدلية، وهو متخصص في علاج الأطفال والأمراض والجراحة النسائية وأمراض العيون والجراحة العامة وجراحة العظام.

- المستشفى الأردني في تل الزعتر: يضم صيدلية وفيه اختصاصيو جراحة عظم وتجميل وجراحة عامة وصحة عامة وتوليد. ويؤمن المستشفى فحوصات PCR للمرضى قبل البدء بعلاجهم.

- المستشفى القطري في موقف مستشفى الروم الأشرفية: يضم 500 سرير لعلاج المرضى، من ضمنها ثلاثة أسرة عناية فائقة مع أجهزة تنفس إصطناعي، مع تخصيص سرير عناية للأطفال وسريران للجراحات بسيطة. كما في هذا المستشفى صيدلية تؤمن أدوية للأمراض المزمنة والسكري ومسكنات ومعدات لمعالجة الكسور.
اخترنا لكم
أغرقها بالبنزين وأحرقها مكبّلة اليدين.. جريمة تهزّ قلب الضاحية!
المزيد
واشنطن تتهم حزب الله بتخزين أسلحة ونترات الأمونيوم في أوروبا
المزيد
نعيشُ "بالقطعةِ"... مع الرئيسِ المكلّف
المزيد
إنهيارُ... الانهيارِ فعلاً " الله يستر "
المزيد
اخر الاخبار
بعد إصابته برصاصة طائشة الشهر الفائت... محمد عطوي في ذمة الله
المزيد
أغرقها بالبنزين وأحرقها مكبّلة اليدين.. جريمة تهزّ قلب الضاحية!
المزيد
عبدالله: لإقرار قانوني العفو العام والدولار الطالبي
المزيد
لا إتفاق…لا حكومة … لا إعتذار
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18-09-2020
المزيد
الموسوي: فلسطين شرف الأمة وتاريخها الأصيل
المزيد
خريش: قلم مأجور يستغل حرمة الموت ووجع الناس ليحرّض على الرئيس عون
المزيد
لا إتفاق…لا حكومة … لا إعتذار
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه
العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد
أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح"
الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب"
الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو
"إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ