Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الديوان الملكي الهاشمي ينكس علم السارية حدادا على ضحايا انفجار مرفأ بيروت - مروان حمادة استقال من مجلس النواب - وقود كارثة بيروت.. ما هي نترات الأمونيوم وما خطورتها؟ - كتانة يكشف أعداد الضحايا حتى الآن .. بعض الضحايا لا يزال تحت الركام - الانهيار الكبير - وزير الصحة: حوالى 80 شهيدا و4000 جريح حتى الآن - بالصورة - معلومات جديدة تُكشف عن انفجار مرفأ بيروت! - الرهبانية اللبنانية المارونية تعلن وضع اديارها ومدارسها بتصرف العائلات التي فقدت منازلها - إليكم توصيات المجلس الاعلى للدفاع... - إعلان بيروت "مدينة منكوبة".. وعدد القتلى يرتفع مجددا - بومبيو: مستعدون لمساعدة شعب لبنان وهو يتعافى من هذه المأساة الرهيبة - الحريري: بيروت تستغيث والكل مدعو إلى نجدتها - تيننتي : تضرر باخرة لليونيفيل و اصابة عدد من افراد قوة حفظ السلام - تيمور جنبلاط: يجب محاسبة كل مسؤول عن هذه المصيبة - اللواء جميل السيد: " لكل سفالة حدود إلا سفالته..." - دياب في كلمة إثر انفجار المرفأ: بيروت ثكلى وسيدفع المسؤولون عن هذه الكارثة الثمن - بيان من حزب الله عن انفجار المرفأ... - حمادة سيقدم إستقالته من مجلس النواب غداً - كوبيتش: انها مأساة مروعة... تعاطفنا وصلاتنا مع لبنان - انفجار بيروت.. اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع وإعلان الحداد

أحدث الأخبار

- الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بيروت أم هيروشيما!
المزيد
بالفيديو - إنفجار بيروت: ما هي الحقيقة؟
المزيد
اللواء جميل السيد: " لكل سفالة حدود إلا سفالته..."
المزيد
إعلان بيروت "مدينة منكوبة".. وعدد القتلى يرتفع مجددا
المزيد
بالفيديو: لحظة انفجار العنبر رقم ١٢ مرفأ بيروت
المزيد
منوعات

مجزرة "الكحول" تودي بحياة 60 شخصا في الهند

2020 آب 01 منوعات

تابعنا عبر

#الثائر


توفي أكثر من ستين شخصا من جراء تناولهم مشروبات كحولية سامة في ولاية البنجاب الهندية، وفق مسؤولين وتقارير إعلامية.

وقضى الضحايا في ثلاث محافظات في الولاية الشمالية وقد أوقفت الشرطة عشرة أشخاص، وفق ما أفاد مسؤولون.

ويموت مئات الأشخاص في الهند سنويا جراء مشروبات الكحول السامة المصنّعة في معامل تقطير غير شرعية تبيع الليتر بنحو عشر روبيهات (0,13 دولار أميركي).

وقال مسؤول لوكالة فرانس برس إن 11 شخصا قضوا في محافظة غورداسبور. والسبت أوردت وكالة "برس ترست" الهندية ووسائل إعلام أن المشروبات الكحولية غير المرخّص لها قانونا حصدت أرواح 53 شخصا في محافظتي أمريتسار وتارن تاران.

ويشتبه في أن وفيات أخرى سجلت في الأيام الاخيرة سببها المشروبات الكحولية السامة، لكن تعذّر إثبات هذا الأمر بما أن الجثث تم إحراقها ولم تشرّح.

والجمعة، قال أماريندر سينغ رئيس حكومة ولاية البنجاب إنه أمر بفتح تحقيق لكشف ملابسات الوفيات متوعّدا بمحاسبة كل المتورطين.

وأوردت صحيفة "إنديان إكسبرس" أن أحد المشتبه بهم قضى في محافظة أمريتسار بعد تناوله مشروبا كحوليا غير مرخّص له وأن زوجته أوقفت لبيعها الكحول.

ويأتي ذلك غداة إعلان السلطات في ولاية أندرا براديش وفاة تسعة أشخاص جراء تناولهم مواد كحولية معقّمة.

وقضى الأشخاص التسعة بعدما تناولوا مواد لتعقيم اليدين بدلا من الكحول إذ إن متاجر هذه المشروبات مغلقة بسبب الإجراءات المتخذة للوقاية من جائحة كوفيد-19.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
وقود كارثة بيروت.. ما هي نترات الأمونيوم وما خطورتها؟
المزيد
بيروت أم هيروشيما!
المزيد
إليكم توصيات المجلس الاعلى للدفاع...
المزيد
للتبرع بالدم... هذه هي ارقام مراكز الصليب الاحمر
المزيد
اخر الاخبار
الديوان الملكي الهاشمي ينكس علم السارية حدادا على ضحايا انفجار مرفأ بيروت
المزيد
وقود كارثة بيروت.. ما هي نترات الأمونيوم وما خطورتها؟
المزيد
مروان حمادة استقال من مجلس النواب
المزيد
كتانة يكشف أعداد الضحايا حتى الآن .. بعض الضحايا لا يزال تحت الركام
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الدولة التي لا تُطعم جيشها ستُجبر على إطعام جيش دولة أُخرى
المزيد
محاضر ضبط بحق مخالفين للاجراءات الوقائية ضد كورونا.. في هذه البلدية
المزيد
بكركي تستعيد المبادرة الوطنيّة وتعلن خارطة الطريق
المزيد
اليكم تسعيرة سعر صرف الدولار لليوم الاربعاء...
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)