Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 03-08-2020 - دراسة تكشف عن ردة فعل مفاجئة للجسم فور إصابته بفيروس كورونا - دراسة جديدة قد تسهم في رفع معدل خصوبة الرجال - ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟ - رعب وهلع... فيديو جديد يكشف لحظات ما قبل خنق جورج فلويد - إسرائيل تعلن شن غارات على أهداف تابعة للجيش السوري جنوبا - الطيران السوري يدمر مستودعا ضخما لذخيرة "النصرة" بريف إدلب - جريصاتي رداُ على السنيورة: من يستغبي عقول اللبنانيين هو من اوهمهم بانه يغنيهم في حين هو من افقرهم - 89 اصابة بكورونا بين اللاجئين الفلسطينيين... هذا ما افادته الاونروا في تقريرها - السنيورة: حزب الله يعرض لبنان للخطر والقول بتحريض العالم لمنع مساعدة البلد استخفاف بالعقول - وزارة الصحة: المستشفيات ملزمة باستقبال جميع الحالات المرضية... بما فيها المشتبه بإصابتها بكورونا - ناظم الخوري: إستقالة حتي ... رسالة تحمل معانٍ كثيرة! - الثائر وحقيقة اللحوم الفاسدة - عودة إيزيديات ناجيات من الاستعباد الجنسي على يد "داعش" إلى ديارهن - بعد استقالة وزير الخارجية اللبناني، هل يعيد حزب الله النظر في سياسته الداخلية - كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق اللبنانية اليوم؟ - إيران.. حالة وفاة بفيروس كورونا كل 7 دقائق - هذا هو السبب الحقيقي للخلاف بين وزير التربية ورئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء! - روسيا تعد بتوفير ملايين الجرعات من لقاح كورونا العام المقبل - لجنة متابعة كورونا سترفع توصية لرئاسة الحكومة: لمنع التجوّل والتشدّد بالإجراءات من ضمنها المطار

أحدث الأخبار

- لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها - دراسة: الكلاب تستطيع كشف المصابين بكورونا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الأبعاد الخمسة لنظام الحياد
المزيد
استقالة وزير الخارجية ناصيف حتي
المزيد
هذه هي أسباب استقالته حتي من الحكومة... إليكم بيان الاستقالة
المزيد
زينب بطلة... شهيد آخر يقدمه الجسم التمريضي والطبي في سبيل الواجب!
المزيد
فهمي: أخلاقي تحول دون ذلك!
المزيد
لبنان

مكتب كنعان يكذّب من جديد " سمسار صندوق النقد " في " جريدة الأحقاد والنفاق": لم نصوّت بعد على الكابيتال كونترول!

2020 تموز 14 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


صدر عن المكتب الاعلامي للنائب ابراهيم كنعان البيان التالي:

مرة اخرى لم يتوانَ "سمسار صندوق النقد " في "جريدة الأحقاد و النفاق " من تزوير حتى الوقائع في جلسة مناقشة عامة للحلول المطروحة والتعديلات المطروحة من صندوق النقد على اقتراح الكابيتال كونترول ، للدفاع عن حزب "سارقي أموال الشعب " ومزوري الحسابات المالية وقطوعات الحسابات على مدى عقدين من الزمن، كما وضع اليد على ودائع اللبنانيين وشطبها بالكامل ، فكذّب وفبرك بوقاحته المعهودة بما يلي :

١- لم تسقط اللجنة اقتراح الكابيتال كونترول، ولم يصوّت على اي بند من بنوده بدليل انه لم يتل حتى في الجلسة، بل اقتصرت النقاشات، كما هو متبع في بداية البحث بأي اقتراح، على اهدافه العامة .

٢- أيضاً وبعكس ما نقل " سمسار صندوق النقد " في "جريدة الأحقاد والنفاق "، وزع رئيس اللجنة على النواب الحاضرين التعديلات المقترحة من صندوق النقد على الاقتراح، وطلب من الجهات النقدية والمصرفية ايداع ملاحظاتهم خطياً لمناقشتها في جلسات لاحقة.

٣- فات جريدة "الاحقاد والنفاق" وسمسارها الفاشل ان التفاوض مع صندوق النقد لم يتوقف بسبب مناقشة اللجنة او مواقفها بل بسبب التناقض الذي ظهر بين أرقام الحكومة ومصرف لبنان والذي لا يزال حتى اليوم يتفاعل بينهما في جلسات التفاوض وامام ممثلي الصندوق، وهو ما سعت اللجنة من خلال عملها لمعالجته طيلة الأسابيع الماضية.

٤- لا داعي لتكرار سرد اكاذيب "جريدة الأحقاد والنفاق " وسمسارها حول خلاصات اللجنة وتقريرها لأن حزب سارقي اموال الشعب لا يقرأ الا في كتاب واحد هو كتاب غوبلز ومحمد الصحاف وامثالهم، ولكن ومن اجل الحقيقة وحق الرأي العام علينا، نكرر ان اللجنة حمّلت المصارف ومصرف لبنان والدولة الخسائر ورفضت المسّ بحقوق المودعين وقد شكل هذا الأمر محور كل النقاشات والتوصيات التي توصلت اليها.


٥- فات السمسار وحزبه ان صندوق النقد طرف نفاوضه وليس حكماً نلجأ اليه وننشرح بصفارته اما صفعاته فهي التي سيدفع ثمن نتائجها الشعب اللبناني بماله وجنى عمره اذا غيبت الحقائق لغاية في نفس ... السمسار!

٦_وتعليقًا على ما اوردته جريدة الاحقاد والنفاق حول سؤال للنائب علي فياض بقي من دون جواب حول من سيدفع الخسائر، فمن المعلوم كما جاء في كل الاجتماعات والمحاضر، ان الاتفاق كان تاماً بين جميع اعضاء اللجنة الفرعية ولجنة المال على تحميل الخسائر للدولة ومصرف لبنان والمصارف
باستثناء المودعين. علماً انه تقرر تفصيل المعالجات بعد الانتهاء من الأرقام.

واخيراً نختم من مقدمة ابن خلدون كتبها منذ اكثر من سبعمائة سنة ولا تزال صالحة حتى اليوم :
عندما تنهار الدول، يكثر المنجمون والمتسولون والمنافقون والمدعون والكذبة والقوّالون والمغنّون النشاز والشعراء النظّامون والمتصعلكون وضاربو المندل وقارعو الطبول والمُتفَيقهون وقارئو الكف والطالع والنازل والمتسيّسون والمدّاحون والهجّاؤون وعابرو السبيل والانتهازيون، وتتكشّف الأقنعة، ويختلط ما لا يختلط، ويضيع التقدير، ويسوء التدبير، وتختلط المعاني والكلام، ويختلط الصدق بالكذب، والجهاد بالقتل...
اخترنا لكم
ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟
المزيد
السنيورة: حزب الله يعرض لبنان للخطر والقول بتحريض العالم لمنع مساعدة البلد استخفاف بالعقول
المزيد
رعب وهلع... فيديو جديد يكشف لحظات ما قبل خنق جورج فلويد
المزيد
هذه هي أسباب استقالته حتي من الحكومة... إليكم بيان الاستقالة
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 03-08-2020
المزيد
دراسة جديدة قد تسهم في رفع معدل خصوبة الرجال
المزيد
دراسة تكشف عن ردة فعل مفاجئة للجسم فور إصابته بفيروس كورونا
المزيد
ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
التزموا بالتدابير.. الوباء لن ينتهي قريبا!
المزيد
تقرير مستشفى رفيق الحريري اليومي عن كورونا... ماذا في آخر الأرقام؟
المزيد
الثائر وحقيقة اللحوم الفاسدة
المزيد
إسرائيل تعلن شن غارات على أهداف تابعة للجيش السوري جنوبا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض