Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فرنسا: 1427 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الضحايا يتجاوز الـ10 آلاف - أول بؤرة لفيروس كورونا تعود لطبيعتها.. والآلاف يغادرونها - تكتل لبنان القوي حذر من المس بالودائع المصرفية: ماذا تنتظر الحكومة للتفاوض مع صندوق النقد؟ - بالفيديو- الجيش للبنانيين: خمسة مليون شكر من القلب لكل مواطن ... - التقرير اليومي لمستشفى الحريري: 31 حالة في الحجر الصحي ولا حالة شفاء اليوم - راغب علامة يطرح أغنية لكل الأطباء المدافعين عن البشرية ضد كورونا... فيديو - بيان لقوى الأمن الداخلي حول الجريمة التي أودت بحياة طفلة... - الأعراض الأقل ظهورا لفيروس كورونا التي لا ينبغي تجاهلها - آخر المعطيات حول انتشار كورونا بلبنان في تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث - بريطانيا.. قد تكون الأكثر تضررا جراء وباء كورونا - زي رايت رود أضاء الانجيلية اللويزة بالأزرق - متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟ - وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا رفعت العدد الاجمالي للحالات المثبتة الى 548 - الخارجية اللبنانية تدين الهجمات الصاروخية في مدينتي الرياض وجيزان - أبو زيد: لن ينفع الحوت السباحة في الجو واستباحة القوانين - ترزيان: الأعمال الإنسانية يجب ألا تتم بطريقة شعبوية - جمالي في يوم الصحة العالمي: يعرضون حياتهم للخطر لانقاذ حياة المرضى - وهاب: البعض ليس لديهم الا الانتقاد وهم لا يفعلون شيئا - عبدالله: أقترح اعتماد مطاري الدوحة واسطنبول لتسهيل عودة اللبنانيين - لبنان يشدد إجراءات منع التجول‎ 4 ‎طائرات تعيد المغتربين إلى بيروت اليوم

أحدث الأخبار

- أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش - بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون - "حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق - Did humans approached diseases or the opposite happened? - بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات - مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا! - منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟ - هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا! - عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا! - 8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم - اليوم وقت العودة إلى أرضنا وإلى الطبيعة الأم! - ظاهرة إيجابية تحدث في إيطاليا.. والسبب "كورونا" - خليك بالبيت...جايي محمية جبل موسى لعندك - لماذا تحمل كل هذه الفيروسات؟... ما لا تعرفه عن الخفافيش التي تسببت في ظهور "كورونا" - مع اقتراب فصل الصيف... هل يزيد البعوض والقراد من انتشار كورونا - تحليل جيني مثير يعطي معلومات محتملة مفاجئة عن فيروس كورونا! - ذوبان جليد غرينلاند يسبب ارتفاعا غير مسبوق بمنسوب مياه البحار - وزير الزراعة الفرنسي: التحقوا بالحقول اليوم قبل غد! - تأثير الوباء في استثمارات الطاقة المتجددة - "بيئة الشارقة" ترصد وجود زهرة الأوركيد للمرة الأولى في الإمارة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟
المزيد
الأعراض الأقل ظهورا لفيروس كورونا التي لا ينبغي تجاهلها
المزيد
آخر المعطيات حول انتشار كورونا بلبنان في تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث
المزيد
بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا
المزيد
راغب علامة يطرح أغنية لكل الأطباء المدافعين عن البشرية ضد كورونا... فيديو
المزيد
عربي ودولي

ماكرون يعلن عن إطلاق عملية عسكرية بهدف مكافحة كورونا

2020 آذار 25 عربي ودولي

#الثائر

أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون ، اليوم الأربعاء، عن إطلاق عملية عسكرية تحت مسمى "عملية الصمود" بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ماكرون خلال مؤتمر صحفي من أمام المستشفى العسكري الميداني في مدينة مولوز، شمال شرقي البلاد: "قررت بعد استشارة وزيرة الجيوش فلورانس بارلي أن نطلق "عملية الصمود" التي ستكون مختلفة عن "عملية سانتينيل"، وذلك بهدف مساعدة المواطنين على المستوى الصحي واللوجستي".

وتابع :"هناك حاليا حاملة مروحيات من نوع "ميسترال" تتواجد في المحيط الهندي وسنرسل حاملة مروحيات أخرى من نوع "ميسترال" في شهر نيسان/أبريل المقبل إلى جزر الأنتيل وغويان (بهدف مساعدة المقاطعات الواقعة ما وراء البحار والتابعة لفرنسا في مكافحة فيروس كورونا)".

ودعا ماكرون في كلمته إلى "الوحدة"، معتبراً أن "الوقت ليس مناسبا للخلافات والشقاق".

وأعلنت وزارة الصحة الفرنسية، مساء اليوم الأربعاء، عن ارتفاع الوفيات بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 1331، وتسجيل 25233 حالة إصابة.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الوفيات كان، أمس الثلاثاء، 1100 ما يعني زيادة بـ- 231 حالة إضافية في أقل من 24 ساعة، أما عدد الإصابات فكان 22300، ما يعني زيادة بـ2933 إصابة جديدة في نفس التوقيت.

وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، إدوار فيليب، يوم الاثنين الماضي، عن تشديد إجراءات الحجر الصحي في جميع أنحاء البلاد ابتداءا من يوم 24 آذار/مارس، بهدف مكافحة الانتشار السريع لوباء كورونا المستجد، كما أعلن عن استعداد السلطات لتمديد الحجر لأسابيع إضافية.

ورفض فيليب فكرة فرض حظر للتجوال في جميع أنحاء البلاد، لكنه اعتبر أنه من الممكن لبعض رؤساء البلديات أن يفرضوا حظرا للتجوال بشكل جزئي وفي مناطق محددة إذا اقتضت الحاجة.

واختتم بالقول، إن الحجر الصحي الذي فرضته السلطات، يوم الثلاثاء الماضي، لمدة 15 يوما، قد يستمر لأسابيع إضافية إذا اقتضت الحاجة.



سبوتنيك -
اخترنا لكم
تكتل لبنان القوي حذر من المس بالودائع المصرفية: ماذا تنتظر الحكومة للتفاوض مع صندوق النقد؟
المزيد
متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟
المزيد
بالفيديو- الجيش للبنانيين: خمسة مليون شكر من القلب لكل مواطن ...
المزيد
كلُ الأوبئةِ زالتْ أو أضمحلتْ أو أنحسرتْ إلا وباءُ الفسادِ في لبنانَ ... فمَن يَقضي عليه ؟
المزيد
اخر الاخبار
فرنسا: 1427 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الضحايا يتجاوز الـ10 آلاف
المزيد
تكتل لبنان القوي حذر من المس بالودائع المصرفية: ماذا تنتظر الحكومة للتفاوض مع صندوق النقد؟
المزيد
أول بؤرة لفيروس كورونا تعود لطبيعتها.. والآلاف يغادرونها
المزيد
بالفيديو- الجيش للبنانيين: خمسة مليون شكر من القلب لكل مواطن ...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
افرام: الركن الأساس في مكافحة الفساد حق الوصول إلى المعلومات
المزيد
متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ
المزيد
الحرارة الى انخفاض.. الامطار عائدة في هذا اليوم
المزيد
متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش
"حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق
بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات
بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون
Did humans approached diseases or the opposite happened?
مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!