Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فرنسا: 1427 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الضحايا يتجاوز الـ10 آلاف - أول بؤرة لفيروس كورونا تعود لطبيعتها.. والآلاف يغادرونها - تكتل لبنان القوي حذر من المس بالودائع المصرفية: ماذا تنتظر الحكومة للتفاوض مع صندوق النقد؟ - بالفيديو- الجيش للبنانيين: خمسة مليون شكر من القلب لكل مواطن ... - التقرير اليومي لمستشفى الحريري: 31 حالة في الحجر الصحي ولا حالة شفاء اليوم - راغب علامة يطرح أغنية لكل الأطباء المدافعين عن البشرية ضد كورونا... فيديو - بيان لقوى الأمن الداخلي حول الجريمة التي أودت بحياة طفلة... - الأعراض الأقل ظهورا لفيروس كورونا التي لا ينبغي تجاهلها - آخر المعطيات حول انتشار كورونا بلبنان في تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث - بريطانيا.. قد تكون الأكثر تضررا جراء وباء كورونا - زي رايت رود أضاء الانجيلية اللويزة بالأزرق - متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟ - وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا رفعت العدد الاجمالي للحالات المثبتة الى 548 - الخارجية اللبنانية تدين الهجمات الصاروخية في مدينتي الرياض وجيزان - أبو زيد: لن ينفع الحوت السباحة في الجو واستباحة القوانين - ترزيان: الأعمال الإنسانية يجب ألا تتم بطريقة شعبوية - جمالي في يوم الصحة العالمي: يعرضون حياتهم للخطر لانقاذ حياة المرضى - وهاب: البعض ليس لديهم الا الانتقاد وهم لا يفعلون شيئا - عبدالله: أقترح اعتماد مطاري الدوحة واسطنبول لتسهيل عودة اللبنانيين - لبنان يشدد إجراءات منع التجول‎ 4 ‎طائرات تعيد المغتربين إلى بيروت اليوم

أحدث الأخبار

- أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش - بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون - "حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق - Did humans approached diseases or the opposite happened? - بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات - مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا! - منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟ - هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا! - عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا! - 8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم - اليوم وقت العودة إلى أرضنا وإلى الطبيعة الأم! - ظاهرة إيجابية تحدث في إيطاليا.. والسبب "كورونا" - خليك بالبيت...جايي محمية جبل موسى لعندك - لماذا تحمل كل هذه الفيروسات؟... ما لا تعرفه عن الخفافيش التي تسببت في ظهور "كورونا" - مع اقتراب فصل الصيف... هل يزيد البعوض والقراد من انتشار كورونا - تحليل جيني مثير يعطي معلومات محتملة مفاجئة عن فيروس كورونا! - ذوبان جليد غرينلاند يسبب ارتفاعا غير مسبوق بمنسوب مياه البحار - وزير الزراعة الفرنسي: التحقوا بالحقول اليوم قبل غد! - تأثير الوباء في استثمارات الطاقة المتجددة - "بيئة الشارقة" ترصد وجود زهرة الأوركيد للمرة الأولى في الإمارة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟
المزيد
الأعراض الأقل ظهورا لفيروس كورونا التي لا ينبغي تجاهلها
المزيد
آخر المعطيات حول انتشار كورونا بلبنان في تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث
المزيد
بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا
المزيد
راغب علامة يطرح أغنية لكل الأطباء المدافعين عن البشرية ضد كورونا... فيديو
المزيد
عربي ودولي

غوتيريش يدعو إلى وقف الحروب لمواجهة العدو المشترك للبشرية

2020 آذار 23 عربي ودولي

#الثائر

دعا الأمين العان للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش جميع الأطراف المشاركة في الصراعات المسلحة حول العالم إلى وقف إطلاق النار والتفرغ لمواجهة العدو المشترك المتمثل في فيروس كورونا .

وفي مؤتمر صحفي عقده عبر الفيديو اليوم الاثنين، خاطب غوتيريش الأطراف المتحاربة كافة قائلا إن العالم يواجه الآن "عدوا مشتركا لا يعرف الرحمة ولا يميز بين الأعراق والجنسيات أو المعتقدات في وقت تمزقه صراعات عسكرية يعاني منها الأكثر ضعفا: النساء والأطفال والمعوقون والأشخاص المهمشون واللاجئون.

وشدد غوتيريش على أن "الفيروس المستعر يظهر بوضوح جنون الحرب"، مضيفا: "لذا أدعو اليوم إلى وقف فوري وشامل لإطلاق النار في جميع أنحاء العالم، حان الوقت لوضع النزاعات المسلحة قيد "الحجر الصحي" والتركيز معا على المعركة الحقيقية في حياتنا".

وأشار غوتيرش إلى أن "أنظمة الرعاية الصحية في البلدان التي دمرتها الحروب في حالة انهيار"، موجها نداء إلى أطراف القتال بـ"إسكات السلاح" من أجل تمكين العاملين في المجال الإنساني من إنشاء ممرات لتوصيل المساعدات الحيوية وجلب الأمل للأكثر تعرضا لخطر الإصابة بالفيروس.

وختم بالقول: "ضعوا حدا لوباء الحرب، وحاربوا المرض الذي يعصف بعالمنا. ويبدأ ذلك بوقف القتال في كل مكان. فهذا ما تحتاج إليه أسرتنا البشرية، الآن أكثر من أي وقت مضى".

المصدر: RT
اخترنا لكم
تكتل لبنان القوي حذر من المس بالودائع المصرفية: ماذا تنتظر الحكومة للتفاوض مع صندوق النقد؟
المزيد
متى سينتهي كورونا؟ وماذا سيحدث في لبنان والعالم؟
المزيد
بالفيديو- الجيش للبنانيين: خمسة مليون شكر من القلب لكل مواطن ...
المزيد
كلُ الأوبئةِ زالتْ أو أضمحلتْ أو أنحسرتْ إلا وباءُ الفسادِ في لبنانَ ... فمَن يَقضي عليه ؟
المزيد
اخر الاخبار
فرنسا: 1427 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الضحايا يتجاوز الـ10 آلاف
المزيد
تكتل لبنان القوي حذر من المس بالودائع المصرفية: ماذا تنتظر الحكومة للتفاوض مع صندوق النقد؟
المزيد
أول بؤرة لفيروس كورونا تعود لطبيعتها.. والآلاف يغادرونها
المزيد
بالفيديو- الجيش للبنانيين: خمسة مليون شكر من القلب لكل مواطن ...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جنبلاط: التحية لاهل الجولان لتمسكهم بالهوية العربية
المزيد
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للعام 2018
المزيد
عبدالله الى عطالله: العيش الواحد بعد مصالحة الجبل اضحى حقيقة
المزيد
إميل لحود: ما نعيشه نتيجة طبيعية لاعتماد قانون انتخابات مذهبي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش
"حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق
بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات
بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون
Did humans approached diseases or the opposite happened?
مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!