Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لبنان: آخر المستجدات عن كورونا بتقرير غرفة العمليات الوطنية - روكز: من يسمح لمصرف لبنان بفرض تعاميم؟ - آلان عون: "الحل بيبقى بخطة متكاملة تتناول كل فئات المودعين" - فضل الله: التدخل الاميركي في تعيينات مصرف لبنان اعتداء مكشوف على سيادتنا وكرامتنا الوطنية - ضاهر: قرار حل مشكلة صغار المودعين سيؤدي إلى انفجار اقتصادي اجتماعي - وزارة الصحة: تسجيل 12 اصابة جديدة بفيروس كورونا - عالم فيروسات يؤكد أن كورونا جاء إلى البشرية ليبقى إلى الأبد - ارتفاع قياسي بوفيات كورونا في فرنسا.. والإصابات تتخطى الصين - أبو زيد تعليقا على تعميم مصرف لبنان: ماذا عن أصحاب الودائع التي تفوق قيمتها 5 ملايين ليرة؟ - متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ - الحاكم واللواء عباس وصفير حلّوا مشكلة مليون و715 ألف مودع - ترحيل التعيينات يؤكد دور حزب الله في ضبط الخلافات داخل حكومة دياب - عدّاد الكورونا إلى 508: المستشفيات الخاصّة مشغولة بأرباحها - أسرار الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 04-04-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 04-04-2020 - تظن أنها تحميك؟.. 6 ممارسات تجعلك فريسة لكورونا - مركز بحنس: الهزة الارضية بقوة 4،3 ولا ارتدادات لها في لبنان - في زمن كورونا.. كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟ - وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة - جورج عطالله: ما في شي بيمشي الا بالعصا

أحدث الأخبار

- أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش - بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون - "حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق - Did humans approached diseases or the opposite happened? - بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات - مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا! - منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟ - هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا! - عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا! - 8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم - اليوم وقت العودة إلى أرضنا وإلى الطبيعة الأم! - ظاهرة إيجابية تحدث في إيطاليا.. والسبب "كورونا" - خليك بالبيت...جايي محمية جبل موسى لعندك - لماذا تحمل كل هذه الفيروسات؟... ما لا تعرفه عن الخفافيش التي تسببت في ظهور "كورونا" - مع اقتراب فصل الصيف... هل يزيد البعوض والقراد من انتشار كورونا - تحليل جيني مثير يعطي معلومات محتملة مفاجئة عن فيروس كورونا! - ذوبان جليد غرينلاند يسبب ارتفاعا غير مسبوق بمنسوب مياه البحار - وزير الزراعة الفرنسي: التحقوا بالحقول اليوم قبل غد! - تأثير الوباء في استثمارات الطاقة المتجددة - "بيئة الشارقة" ترصد وجود زهرة الأوركيد للمرة الأولى في الإمارة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تظن أنها تحميك؟.. 6 ممارسات تجعلك فريسة لكورونا
المزيد
وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة
المزيد
عالم فيروسات يؤكد أن كورونا جاء إلى البشرية ليبقى إلى الأبد
المزيد
متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ
المزيد
الحاكم واللواء عباس وصفير حلّوا مشكلة مليون و715 ألف مودع
المزيد
إقتصاد

أسوأ خسارة منذ 33 عاما.. انهيار بورصة "وول ستريت" الأميركية

2020 آذار 13 إقتصاد سكاي نيوز عربية

#الثائر

انهارت بورصة وول ستريت، الخميس، وسجّل مؤشّرها الرئيسي داو جونز أسوأ جلسة له منذ الانهيار المالي في 1987 بخسارته 10% من قيمته، وذلك على وقع أجواء الهلع التي سادت أسواق المال العالمية بأسرها بسبب جائحة كوفيد-19.

وبحسب الأرقام الموقتة للجلسة فقد أغلق داو جونز على تراجع بلغ 9.99%، مستقراً عند 21 ألفاً و200,47 نقطة، بينما خسر ناسداك 9.43% مستقراً عند 7201,80 نقطة.

ووصلت خسارة مؤشر ستاندرد أند بورز-500 إلى 9.51%، مستقراً عند 2480,73 نقطة.

وهذا المؤشر الذي يضمّ أسهم أكبر 500 شركة مدرجة في البورصة النيويوركية دخل الخميس رسمياً في مرحلة "السوق الهابطة" وهو مصطلح يعني أنّ المؤشر خسر أكثر من 20% من قيمته، بالمقارنة مع آخر مستوى قياسي سجّله.

ومنذ بدء التداولات في بورصة نيويورك صباح الخميس كان الهلع الناجم عن تفشّي فيروس كورونا المستجدّ سيّد الموقف، حتى إنّ المداولات توقفت لمدة 15 دقيقة عند افتتاح الجلسة بسبب تراجع مؤشر ستاندرد أند بورز-500 بأكثر من 7%، وهو إجراء يتم تفعيله تلقائياً للسماح للمستثمرين بالتقاط أنفاسهم واستيعاب الموقف.

وجاء ذلك لينهي أطول موجة رهان على صعود الأسعار تشهدها أسواق الولايات المتحدة، عقب فرض قيود جديدة على السفر لاحتواء تفشي فيروس كورونا، مما أثار هلع المستثمرين وهز الأسواق العالمية.
اخترنا لكم
لبنان: آخر المستجدات عن كورونا بتقرير غرفة العمليات الوطنية
المزيد
عدّاد الكورونا إلى 508: المستشفيات الخاصّة مشغولة بأرباحها
المزيد
متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ
المزيد
وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة
المزيد
اخر الاخبار
لبنان: آخر المستجدات عن كورونا بتقرير غرفة العمليات الوطنية
المزيد
آلان عون: "الحل بيبقى بخطة متكاملة تتناول كل فئات المودعين"
المزيد
روكز: من يسمح لمصرف لبنان بفرض تعاميم؟
المزيد
فضل الله: التدخل الاميركي في تعيينات مصرف لبنان اعتداء مكشوف على سيادتنا وكرامتنا الوطنية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
روكز: من يسمح لمصرف لبنان بفرض تعاميم؟
المزيد
فيروس كورونا.. أحدث الأخبار وآخر المستجدات لحظة بلحظة
المزيد
لبنان: آخر المستجدات عن كورونا بتقرير غرفة العمليات الوطنية
المزيد
حلم ليستر سيتي في خطر
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش
"حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق
بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات
بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون
Did humans approached diseases or the opposite happened?
مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!