Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الاختلاف الرئيسي بين أنفلونزا وفيروس كورونا - غوتيريش: لا نزال بعيدين عن تسطيح المنحنى الوبائي للفيروس ويجب تضافر الجهود لأن عمل أي دولة بمفردها لن يجدي نفعا - بريطانيا: معدلات قياسية بوفيات كورونا في يوم واحد! - الطبش أطلقت مبادرة أمن اجتماعي عبر زراعة منزلية بسيطة - تقرير مستشفى الحريري عن كورونا .. أخبار سارة عن المتعافين - كاريتاس قدمت للراعي تقريرا عن مساعداتها وخدماتها - حواجز توعية لنادي روتاري زحلة والبقاع تخللها توزيع ماسكات واقية ومعقمات على السيارات - شريم للعائدين: التزموا الارشادات كرمال يلي بتحبوهن - لبنان: آخر المستجدات عن كورونا بتقرير غرفة العمليات الوطنية - روكز: من يسمح لمصرف لبنان بفرض تعاميم؟ - آلان عون: "الحل بيبقى بخطة متكاملة تتناول كل فئات المودعين" - فضل الله: التدخل الاميركي في تعيينات مصرف لبنان اعتداء مكشوف على سيادتنا وكرامتنا الوطنية - ضاهر: قرار حل مشكلة صغار المودعين سيؤدي إلى انفجار اقتصادي اجتماعي - وزارة الصحة: تسجيل 12 اصابة جديدة بفيروس كورونا - عالم فيروسات يؤكد أن كورونا جاء إلى البشرية ليبقى إلى الأبد - ارتفاع قياسي بوفيات كورونا في فرنسا.. والإصابات تتخطى الصين - أبو زيد تعليقا على تعميم مصرف لبنان: ماذا عن أصحاب الودائع التي تفوق قيمتها 5 ملايين ليرة؟ - متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ - الحاكم واللواء عباس وصفير حلّوا مشكلة مليون و715 ألف مودع - ترحيل التعيينات يؤكد دور حزب الله في ضبط الخلافات داخل حكومة دياب

أحدث الأخبار

- أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش - بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون - "حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق - Did humans approached diseases or the opposite happened? - بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات - مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا! - منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟ - هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا! - عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا! - 8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم - اليوم وقت العودة إلى أرضنا وإلى الطبيعة الأم! - ظاهرة إيجابية تحدث في إيطاليا.. والسبب "كورونا" - خليك بالبيت...جايي محمية جبل موسى لعندك - لماذا تحمل كل هذه الفيروسات؟... ما لا تعرفه عن الخفافيش التي تسببت في ظهور "كورونا" - مع اقتراب فصل الصيف... هل يزيد البعوض والقراد من انتشار كورونا - تحليل جيني مثير يعطي معلومات محتملة مفاجئة عن فيروس كورونا! - ذوبان جليد غرينلاند يسبب ارتفاعا غير مسبوق بمنسوب مياه البحار - وزير الزراعة الفرنسي: التحقوا بالحقول اليوم قبل غد! - تأثير الوباء في استثمارات الطاقة المتجددة - "بيئة الشارقة" ترصد وجود زهرة الأوركيد للمرة الأولى في الإمارة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تظن أنها تحميك؟.. 6 ممارسات تجعلك فريسة لكورونا
المزيد
عالم فيروسات يؤكد أن كورونا جاء إلى البشرية ليبقى إلى الأبد
المزيد
وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة
المزيد
متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ
المزيد
الحاكم واللواء عباس وصفير حلّوا مشكلة مليون و715 ألف مودع
المزيد
فن وثقافة

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف تفاصيل وتطورات جديدة... فيديو

2020 آذار 01 فن وثقافة

#الثائر

كشفت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم ، ريهاب البيطار، تفاصيل وتطورات جديدة حول قضية المتهم بها زوج الفنانة فادي الهاشم .

وقالت المحامية إن " قاضي التحقيقات وضع جميع حيثيات القضية تحت السرية التامة"، مؤكدة أن "تقرير الطب الشرعي واضح وصريح وأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة سيتم الإعلان عنها في وقتها".



وأضافت عبر فيديو نشرته على حسابها عبر موقع "تويتر": "أريد أن أؤكد للجميع تمسكنا بالقضية كاملة أنا وطاقم لجنة الدفاع رغم تعرضنا لتهديدات وضغوط كثيرة، وذلك حتى نصل لحق المغدور".

وتابعت رئيس لجنة الدفاع بأنه "سيتم الانتهاء من شهادة وفاة القتيل خلال يومين حيث سيتم إرسال جثته داخل سيارة إسعاف إلى سوريا، وسيكون في انتظاره لجنة طبية سورية".

وكانت ريهاب بيطار تقدمت بطلب لتشكيل لجنة من كبار الأطباء الشرعيين بمرافقة طبيب سوري لفحص جثة القتيل محمد الموسى.

وغردت عبر حسابها قائلة "تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضي التحقيق".

سبوتنيك -
اخترنا لكم
لبنان: آخر المستجدات عن كورونا بتقرير غرفة العمليات الوطنية
المزيد
عدّاد الكورونا إلى 508: المستشفيات الخاصّة مشغولة بأرباحها
المزيد
متعهدوُ الجمهوريةِ تُسخَّرُ لهم مجالسَ وزاريةٌ 625 مليون دولار بشطبةِ قلمٍ
المزيد
وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة
المزيد
اخر الاخبار
الاختلاف الرئيسي بين أنفلونزا وفيروس كورونا
المزيد
بريطانيا: معدلات قياسية بوفيات كورونا في يوم واحد!
المزيد
غوتيريش: لا نزال بعيدين عن تسطيح المنحنى الوبائي للفيروس ويجب تضافر الجهود لأن عمل أي دولة بمفردها لن يجدي نفعا
المزيد
الطبش أطلقت مبادرة أمن اجتماعي عبر زراعة منزلية بسيطة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
القصر الجمهوري واصل استقبال الطلاب عشية الاستقلال
المزيد
تفاصيل وصور جديدة لمغارة قارة.. حيث وجدت جثث بلباس ازرق موحد!
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 26-08-2019
المزيد
روكز: من يسمح لمصرف لبنان بفرض تعاميم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أخيرا.. دولة أفريقية تحظر أكل البنغول والخفافيش
"حشرة كريهة" تهدد إمدادات العالم من البندق
بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات
بسبب كورونا.. رقم قياسي لانخفاض انبعاثات الكربون
Did humans approached diseases or the opposite happened?
مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!