Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بو عاصي: لبنان انهار اقتصاديا لأنه انهار سياسيا - السيد: أين أخلاق القوى السياسية عندنا - سليم عون: ندعو الله لشفاء المصابين بوباء الحقد على التيار - غسان عطالله: يبدو أن أفكار ما يسمى بالمجتمع المدني كيدية - مرتضى: لبنان ليس منطقة تكاثر للجراد - أسود: الشتم والتفاهة وانعدام الثقافة القانونية ليس حريات عامة - افرام: حل الكهرباء بالغاز ولا ضخ دم قبل وقف نزيف خروج الدولار - جعجع: هذه هي الاجراءات التي يجب اتخاذها لمحاربة فيروس كورونا - الراعي في قداس حملة الصوم لكاريتاس: للنظر إلى الحكومة بموقف المؤازر والمسؤول لا المتفرج والمشكك - بعد دخول كورونا لبنان.. موقف هام للمدارس الكاثوليكية - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الأحد 23-02-2020 - رغم الحظر والتجريم.. تهريب "حيوانات كورونا" مستمر في الصين - "حزب الله" يستهجن الدعوات لتعليق الرحلات الجوية مع إيران - آلاف من فرص العمل واستثمارات بملايين الدولارات... تفاصيل زيارة أمير قطر إلى الأردن - كورونا يفتك بالمزيد في الصين وكوريا ويغلق المدن في إيطاليا - أول مظاهرات بسبب "كورونا".. واعتداء على عائدين من الصين - عناوين الصحف ليوم الأحد 23-02-2020 - اسحق: عمل الحكومة لا يوحي حتى الساعة بالثقة - حسن من مستشفى الحريري الحكومي: الإتجار بالكمامات والبث المتواصل للاشاعات عبر السوشيال ميديا غير أخلاقي - طلاب القوات: مستعدون للمشاركة بأي حملة توعوية حول الكورونا في المؤسسات التربوية

أحدث الأخبار

- بعد توقعات انقراضه... عودة أكبر حيتان العالم إلى المحيط... فيديو - كأنه توفي قبل ساعات.. الجليد يحتفظ بألوان طائر منقرض منذ آلاف السنين.. صور وفيديو - ناسا تكشف عن مفاجأة وسط أفريقيا - اكتشاف كوكب تمر عليه السنة في أقل من يوم - الأبحاث الزراعية: لا جراد حاليا في لبنان وجواره - بالفيديو والصور: في ظاهرة لم تحدث منذ ربع قرن... الجراد يهدد البلاد العربية - لحود عرض برنامج وزارة الزراعة للأمن الغذائي في الخنشارة: مستمرون في دعم تسويق المنتوجات اللبنانية - لجنة كفرحزير البيئية في كتاب الى قطار: لإصدار قرار يلزم مصانع الاسمنت بمنع استخدام الفحم البترولي - فرق الكشف الليلي في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني تتابع الكشف على المؤسسات الصناعية في الحوض الاعلى للنهر - فيروس كورونا.. آخر التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة - الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك "الآمن" - كشف أثري في العراق قد يفجر مفاجآت عن الإنسان القديم... صور وفيديو - لأول مرة... اكتشاف أكسجين خارج مجرتنا - صور... الكشف عن كائن بحري وحيد من نوعه في العالم - سمكة قرش ضخمة تسبح قرب سفينة صيد في مشهد أدهش القبطان... فيديو - "ذوبان أبدي".. هذا ما يحدث الآن في القطب الجنوبي - هيئة البيئة - أبوظبي تحصد جائزة "أبطال المحافظة على الأنواع المهاجرة" للمرة الثانية - شاهد لحظة ابتلاع نهر لمنزل في ثوان - يقضي على الكرش... كيف تدمر دهون البطن بالخيار؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رغم الحظر والتجريم.. تهريب "حيوانات كورونا" مستمر في الصين
المزيد
أول مظاهرات بسبب "كورونا".. واعتداء على عائدين من الصين
المزيد
آلاف من فرص العمل واستثمارات بملايين الدولارات... تفاصيل زيارة أمير قطر إلى الأردن
المزيد
عناوين الصحف ليوم الأحد 23-02-2020
المزيد
أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الأحد 23-02-2020
المزيد
لبنان

وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة..

2020 كانون الثاني 17 لبنان

والرئيس دياب سيمر ولن يسقط إلا بسقوط كل الطاقم السياسي الموجود

#الثائر

أشار رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب أنه "من السهل جعل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ضحية لأن جسمه لبّيس، وإذا كان هو مَن نهب المال أنا مع إعدامه أمام مصرف لبنان".
وفي حديث لقناة الـ "LBCI"، ضمن برنامج "ثورة 17 تشرين" مع الإعلاميين بسام أبوزيد وليا الإختيار، علّق وهاب على موضوع الغاز، لافتاً إلى أن "شركة طلال الزين تحتكر الغاز في لبنان، وهي تستأجر خزانات الدولة لفترة سنة بثلاثة ملايين دولار، في وقت تتقاضى من الناس عشرات ملايين الدولارات"، كاشفاً أن هناك "عصابة تنهب بملف الكهرباء وخمسة زعماء يمنعون الكهرباء في لبنان ويمسكون بالبلد ولديهم أكثرية نيابية"، وفي حال يسمّي فخامة الرئيس مدّعياً عاماً، أقول له مَن هم هؤلاء الخمسة"، موجهاً التحيّة الى وزيرة الطاقة في حكومة تصريف الأغمال ندى البستاني لما قامت به بملف الغاز بحيث تمكنت من استرداد نسبة 35% من استيراد الغاز الى الدولة".
وفي موضوع تأليف الحكومة، أعلن وهاب أن الفريق الذي يتولى التأليف هو مَن يعرقلها بسبب "ولدنات"، مؤكداً أن "الحريري لن يعود لأن الأميركيين والسعوديين لم يعد يريدونه"، موضحاً أن "لو أعلنت الحكومة اليوم لكان الموقفان الأميركي والأوروبي إيجابيين ودياب سيحضرّ لجولة عربية بتسهيل من "حزب الله" وبهدنة طويلة الأمد"، موضحاً أن "لبنان في المرحلة المقبلة لن يكون منصة للهجوم على الدول العربية، مؤكّداً أن "حسان دياب سيمرّ ولن يعتذر وإن لم يمر لن يسقط إلا بسقوط كل الطاقم السياسي الموجود".
وتوجه وهاب الى رئيس تيار المرده النائب السابق سليمان فرنجية بالقول :" بدك تحلحلها شوي وحقيبة الأشغال منيحة".
وأوضح وهاب أنه لا أحد يصدق أن "حزب الله" لا يمكنه التدخل لتسيير الأمور بموضوع الحكومة، لافتاً الى أن "جمهور "حزب الله" هو أكثر مَن يعاني من الوضع الإقتصادي الحالي بالإضافة الى العقوبات التي تفرض على الحزب لذلك يجب أن يكون لدى الحزب قدرة ونية أكبر للضغط على الجميع دون استثناء لإنتاج حكومة".
ورأى وهاب أنه "لا أحد في لبنان لا يخضع لتوجهات سياسية، داعياً لإعطاء فرصة للإختصاصيين الآتين إلى الحكومة العتيدة".
وعن الوضع الإقتصادي والمصارف، أكد وهاب أن لا إفلاس كامل في لبنان معتبراً أنه عند تشكيل الحكومة المصارف "بتاخد نفس" وصغار المودعين يتم تأمين أموالهم بشكل أكبر.
كما تعهد وهاب الى متابعة قضية دانيال أبي جمعة المهدد اليوم بإعاقة والذي لايزال في المستشفى حيث لازال يخضع للعلاج على نفقة وزارة الصحة ومحاسبة جميع المسؤولين، موضحاً أنه "بعد ما حصل معنا شخصياً في إغتيال الشهيد محمد أبوذياب لا أصدق ما تقوله الأجهزة الأمنية والقضاء وكما حاولوا توجيه الإتهام لنا في اغتيال أبوذياب يحاولون اليوم القول بأن دانيال أبي جمعة حاول الإنتحار"، لذلك سنتابع القضية الى النهاية ولن نتوقف حتى محاسبة كافة المسؤولين.
وفي الختام كشف وهاب النقاب عن وجود مشروع جدي لبهاء الحريري في لبنان.
اخترنا لكم
بعد دخول كورونا لبنان.. موقف هام للمدارس الكاثوليكية
المزيد
هل استعجلت الحكومة الإعلان عن الكورونا لتمرير ما هو اخطر؟
المزيد
لقاح فعال يقتل كورونا.. وخطوة واحدة تسبق توزيعه مجانا
المزيد
تعميم من وزير التربية حول الوقاية من فيروس "كورونا" في المدارس
المزيد
اخر الاخبار
بو عاصي: لبنان انهار اقتصاديا لأنه انهار سياسيا
المزيد
سليم عون: ندعو الله لشفاء المصابين بوباء الحقد على التيار
المزيد
السيد: أين أخلاق القوى السياسية عندنا
المزيد
غسان عطالله: يبدو أن أفكار ما يسمى بالمجتمع المدني كيدية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
العاصفة خلفت أضرارا في راشيا والجهود تتكثف لاستيعاب تداعياتها
المزيد
قوى الامن عممت صورة بطاقة رجل عثر على جثته على الكورنيش البحري في بيروت
المزيد
كارلوس غصن استقال من منصبه في رينو
المزيد
هذا ما كشفته سيرين عبد النور عن مسلسل "الهيبة"..ومسلسل "روبي" كان الأفضل!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بعد توقعات انقراضه... عودة أكبر حيتان العالم إلى المحيط... فيديو
ناسا تكشف عن مفاجأة وسط أفريقيا
الأبحاث الزراعية: لا جراد حاليا في لبنان وجواره
كأنه توفي قبل ساعات.. الجليد يحتفظ بألوان طائر منقرض منذ آلاف السنين.. صور وفيديو
اكتشاف كوكب تمر عليه السنة في أقل من يوم
بالفيديو والصور: في ظاهرة لم تحدث منذ ربع قرن... الجراد يهدد البلاد العربية