Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أرسلان: يجب أن تنصب المشانق في ساحة الشهداء - الصايغ: كان على رئيسي الجمهورية والحكومة ألا يناما في تلك الليلة - بري التقى نائب رئيس الجمهورية التركية ورئيس مجلس الإتحاد الأوروبي - شرطة مجلس النواب تنفي اطلاق النار على المتظاهرين.... افتراء! - وزير الصحة تفقد الحلانية: سأقترح إعلان حال الطوارئ في بعض الأقضية - رئيس الجمهورية يشارك غدا في المؤتمر الدولي من اجل لبنان - مستشفى الحريري: حالتا وفاة و24 حالة حرجة - ميشال: كافة دول الاتحاد وشعوبها الى جانب لبنان وشعبه - زاسبكين: الأجهزة اللبنانية قادرة على التحقيق وفي حال طرح موضوع تدويل الأزمة اللبنانية فإن روسيا سترفض هذا الأمر - وزارة الصحة تعلن محصلة ضحايا انفجار بيروت حتى الساعة - هذا ما أوضحته بلدية بيروت عن أعمال البحث عن المفقودين... - مخزومي: للجنة تحقيق دولية تكشف المسؤولين عن انفجار المرفأ - أحمد الحريري: موضوع التحقيق الدولي منو مطلب سياسي بل واجب أخلاقي ومسؤولية وطنية - غسان مخيبر: لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للشعب ان ينتصر!! - يعقوبيان: فلنذهب معا الاثنين الى استقالات من مجلس العجز والخذلان - الجيش: نذكّر المحتجين بوجوب الإلتزام بسلمية التعبير والابتعاد عن قطع الطرق والتعدي على الأملاك - جو حبيقة: لا ثقة بالشعارات والخطابات والتصريحات - الرئيس عون: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار ولا احد يستطيع أن يمنعني عن كشف الحقائق - إستقالة نواب الكتائب! - بيان توضيحي للمجلس الاعلى للدفاع... متى تبلغ المراسلة عن شحنة نيترات الامونيوم؟

أحدث الأخبار

- الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام!
المزيد
يعقوبيان: فلنذهب معا الاثنين الى استقالات من مجلس العجز والخذلان
المزيد
أحمد الحريري: موضوع التحقيق الدولي منو مطلب سياسي بل واجب أخلاقي ومسؤولية وطنية
المزيد
أسرار الصحف ليوم السبت 8 آب 2020
المزيد
وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى
المزيد
منوعات

ملياردير يبحث عن "حب حياته".. ويعدها برحلة إلى القمر

2020 كانون الثاني 12 منوعات المدى

تابعنا عبر

#الثائر

من سعيدة الحظ التي سترتبط بملياردير وتهنأ برحلة "أسطورية" إلى القمر؟ هذا هو السؤال الذي يبحث رجل الأعمال الياباني يوساكو مايزاوا عن إجابته.

وستكون رحلة بحث الملياردير المثير للجدل عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، موضوع برنامج وثائقي جديد في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها الرجل.

ودعا مايزاوا البالغ من العمر 44 عاما، العزباوات ممن تجاوزن العشرين من العمر، للانضمام إلى البرنامج الذي ستعرضه خدمة "أبيما تي في" للبث.

وكان مايزاوا قد باع موقع "زوزو" الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة لشركة "سوفتبانك غروب"، وكتب على موقع إلكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: "مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة".

وأضاف: "أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي".

ومن المقرر أن يذهب مايزاوا في رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة "سبيس إكس" التي يملكها إيلون ماسك.

وقال مايزاوا الذي انفصل في الآونة الأخيرة عن حبيبته الممثلة أيامي غوريكي (27 عاما)، إنه يعتزم اصطحاب فنانين معه حتى تكون التجربة، التي أطلق عليها اسم "دير مون"، مصدر إلهام لهم.

وسيعرض البرنامج الوثائقي الذي سيكون بعنوان "فول مون لافرز" على خدمة "أبيما تي في"، ويستهدف جمهورا من الشبان العازفين عن التلفزيون.

ويقول موقع تلقي طلبات الانضمام للبرنامج إنه ينبغي للراغبات في المشاركة أن يكن "مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له"، وأن "يأملن في السلام العالمي".

وينتهي استلام طلبات الالتحاق بالبرنامج يوم 17 يناير على أي يختار مايزاوا شريكته بحلول نهاية مارس.

والبرنامج الوثائقي هو أحدث خطوة كبيرة يقدم عليها الملياردير الذي يوزع مبلغ 9 ملايين دولار على متابعين له على "تويتر"، سعيا لإثارة النقاش بشأن فوائد فكرة الدخل الأساسي في اليابان.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
رئيس الجمهورية يشارك غدا في المؤتمر الدولي من اجل لبنان
المزيد
شكراً لسرعةِ المساعداتِ... هل تدول "إحياءَ" بيروت!
المزيد
قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث
المزيد
إنفجار بيروت وصواريخ حزب الله ... وكشف الحقائق!
المزيد
اخر الاخبار
أرسلان: يجب أن تنصب المشانق في ساحة الشهداء
المزيد
بري التقى نائب رئيس الجمهورية التركية ورئيس مجلس الإتحاد الأوروبي
المزيد
الصايغ: كان على رئيسي الجمهورية والحكومة ألا يناما في تلك الليلة
المزيد
شرطة مجلس النواب تنفي اطلاق النار على المتظاهرين.... افتراء!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
شرطة مجلس النواب تنفي اطلاق النار على المتظاهرين.... افتراء!
المزيد
تقرير لـ"الدولية للمعلومات" عن البطالة في لبنان... هل تصل إلى مليون عاطل عن العمل؟
المزيد
رئيس الجمهورية يشارك غدا في المؤتمر الدولي من اجل لبنان
المزيد
وزارة الصحة تعلن محصلة ضحايا انفجار بيروت حتى الساعة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)