Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الراعي شجب الاعتداءات على الاعلاميين: نصلّي كي تكسب الحكومة ثقة الشعب المنتفض - بانو: وزيرة سابقة فشلت في حفظ الأمن كفشلها بوقف الفساد - محمد المشنوق : الصدقية على المحك - لا "كورونا" .. في لبنان؟! - يعقوبيان: فرصة لرئيس الحكومة ووزير الداخلية ليثبتا انهما غير خاضعين لحكم الأزعر - إقفال تام في هذيْن اليومَيْن - المكتب الاعلامي للحريري: لا علاقة للحريري بما آل إليه عرض حرفوش لمعالجة النفايات في طرابلس - جميل السيد: "إعتداء وتشبيح وشريعة غاب"! - أبو فاعور: على الحكومة ان تظهر استقلالية في موقفها - المكتب الاعلامي لجمالي نفى مزاعم إرسالها مندسين إلى وسط بيروت - ماذا طلب وهاب من وزير الاتصالات؟ - دياب ترأس الاجتماع الاول للجنة صياغة البيان الوزاري - وزيرة العدل نفت وجود حساب لها على تويتر - الصين تبني مستشفى للعلاج من "كورونا".. وتوّسع إغلاق المدن - أوساط دياب: الاجتماعات التي عقدها مع عدد من السفراء الاوروبيين تبعث على الارتياح - محامية عائلة القتيل في بيت نانسي عجرم تتحدث عن "وقائع جديدة" - نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! - الحريري: إستباحة بيروت مرفوضة ومدانة ومشبوهة - فيديو لمومياء مصرية تتكلم بعد 3 آلاف عام على تحنيطها - عبدالله: المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار

أحدث الأخبار

- ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية)

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إقفال تام في هذيْن اليومَيْن
المزيد
جميل السيد: "إعتداء وتشبيح وشريعة غاب"!
المزيد
محامية عائلة القتيل في بيت نانسي عجرم تتحدث عن "وقائع جديدة"
المزيد
فيديو لمومياء مصرية تتكلم بعد 3 آلاف عام على تحنيطها
المزيد
الرئيس عون: لا أعتقد أن أحدا يجرؤ على العرقلة بعد اليوم، وإلا فالمسؤولية عليه أمام الناس
المزيد
منوعات

ملياردير يبحث عن "حب حياته".. ويعدها برحلة إلى القمر

2020 كانون الثاني 12 منوعات

#الثائر

من سعيدة الحظ التي سترتبط بملياردير وتهنأ برحلة "أسطورية" إلى القمر؟ هذا هو السؤال الذي يبحث رجل الأعمال الياباني يوساكو مايزاوا عن إجابته.

وستكون رحلة بحث الملياردير المثير للجدل عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، موضوع برنامج وثائقي جديد في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها الرجل.

ودعا مايزاوا البالغ من العمر 44 عاما، العزباوات ممن تجاوزن العشرين من العمر، للانضمام إلى البرنامج الذي ستعرضه خدمة "أبيما تي في" للبث.

وكان مايزاوا قد باع موقع "زوزو" الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة لشركة "سوفتبانك غروب"، وكتب على موقع إلكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: "مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة".

وأضاف: "أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي".

ومن المقرر أن يذهب مايزاوا في رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة "سبيس إكس" التي يملكها إيلون ماسك.

وقال مايزاوا الذي انفصل في الآونة الأخيرة عن حبيبته الممثلة أيامي غوريكي (27 عاما)، إنه يعتزم اصطحاب فنانين معه حتى تكون التجربة، التي أطلق عليها اسم "دير مون"، مصدر إلهام لهم.

وسيعرض البرنامج الوثائقي الذي سيكون بعنوان "فول مون لافرز" على خدمة "أبيما تي في"، ويستهدف جمهورا من الشبان العازفين عن التلفزيون.

ويقول موقع تلقي طلبات الانضمام للبرنامج إنه ينبغي للراغبات في المشاركة أن يكن "مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له"، وأن "يأملن في السلام العالمي".

وينتهي استلام طلبات الالتحاق بالبرنامج يوم 17 يناير على أي يختار مايزاوا شريكته بحلول نهاية مارس.

والبرنامج الوثائقي هو أحدث خطوة كبيرة يقدم عليها الملياردير الذي يوزع مبلغ 9 ملايين دولار على متابعين له على "تويتر"، سعيا لإثارة النقاش بشأن فوائد فكرة الدخل الأساسي في اليابان.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
رسائل أميركية: لا تعايش مع حزب الله
المزيد
الرئيس عون: لا أعتقد أن أحدا يجرؤ على العرقلة بعد اليوم، وإلا فالمسؤولية عليه أمام الناس
المزيد
أطلّتْ... حكومةُ القرارِ الواحد
المزيد
هل تنجح حكومة دياب وكم ستُعمّر
المزيد
اخر الاخبار
الراعي شجب الاعتداءات على الاعلاميين: نصلّي كي تكسب الحكومة ثقة الشعب المنتفض
المزيد
محمد المشنوق : الصدقية على المحك
المزيد
بانو: وزيرة سابقة فشلت في حفظ الأمن كفشلها بوقف الفساد
المزيد
لا "كورونا" .. في لبنان؟!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نجل الأمين العام لـ"حزب الله" يعايد والده بكلمات لطيفة
المزيد
جنبلاط: حريقٌ كبيرٌ سيشبّ في الخليج!
المزيد
هل تستطيع ايران امتلاك سلاح نووي ؟؟؟
المزيد
كيف تكتشف تعقب مواقع التواصل ومحركات البحث لبياناتك؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك