Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الهابكيدو رسمياً في لبنان - %25 من المصابين بـ COVID-19 لا تظهر عليهم أي أعراض - الصحة العالمية تبدأ تقييم بحث جديد قد يؤدي إلى تحول بشأن استخدام الكمامات - أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ - مليون إصابة بكورونا.. آخر الأرقام وأحدث التطورات في العالم - مستشفى المعونات: إعتماد الخدمة السريعة من السيارة (DRIVE THRU) لإجراء الفحوصات المخبرية الخاصة بفيروس كورونا - المشرفية في اليوم العالمي للتوحد: يأتي السنة بظرف إستثنائي وتباعد إجتماعي وحجر صحي - لبنان: 46 حالة شفاء تام و54 اصابة في العزل و10 حالات مشتبه بإصابتها - الوفاء للمقاومة ثمنت جدية الحكومة في مقاربة الملفات الاستشفائية وشددت على ضرورة حماية أموال المودعين - ابو الحسن: فلنتجاوز كل الإعتبارات والخلافات السياسية ونكافح معا لمواجهة الوباء - مجلس الوزراء اقر الاستمرار بتنفيذ سد بسري وطلب تخفيض الرواتب في المصرف المركزي وهيئة الرقابة - الحزب التقدمي الإشتراكي: سنتصدى بكل الوسائل لمشروع سد بسري ولمتعهده التدميري - كركي أصدر مذكرة بشأن معالجة معاملات أدوية الأمراض السرطانية والمستعصية - شريم: ‏من غير المنطقي ان نعين اليوم موظفين رواتبهم خيالية في وقت يعاني لبنان من أزمات مالية حادة - إيران تحذر أن أزمة كوفيد19 قد تستمر أشهرا وارتفاع الوفيات إلى 3160 - جمالي: طرابلس في دائرة الخطر - الان عون: حذاري الخطأ كي لا يتحول "المنيح" إلى "وحيش" - بسبب كورونا.. 900 ألف يفقدون وظائفهم في إسبانيا منذ منتصف آذار - بانو: مسرحية تطيير التعيينات مش رح تمرق ع حدا - لبنان .. ارتفاع إصابات "الكورونا" و 4 وفيات!

أحدث الأخبار

- Did humans approached diseases or the opposite happened? - بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات - مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا! - منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟ - هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا! - عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا! - 8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم - اليوم وقت العودة إلى أرضنا وإلى الطبيعة الأم! - ظاهرة إيجابية تحدث في إيطاليا.. والسبب "كورونا" - خليك بالبيت...جايي محمية جبل موسى لعندك - لماذا تحمل كل هذه الفيروسات؟... ما لا تعرفه عن الخفافيش التي تسببت في ظهور "كورونا" - مع اقتراب فصل الصيف... هل يزيد البعوض والقراد من انتشار كورونا - تحليل جيني مثير يعطي معلومات محتملة مفاجئة عن فيروس كورونا! - ذوبان جليد غرينلاند يسبب ارتفاعا غير مسبوق بمنسوب مياه البحار - وزير الزراعة الفرنسي: التحقوا بالحقول اليوم قبل غد! - تأثير الوباء في استثمارات الطاقة المتجددة - "بيئة الشارقة" ترصد وجود زهرة الأوركيد للمرة الأولى في الإمارة - لكورونا وجه آخر جميل: الحياة الطبيعية تعود إلى البندقية - بالفيديو: محمية أرز الشوف تطلق مبادرة فريدة تخفف من ضغط البقاء في البيت - كوفيد - 19 وحماية التنوع الحيوي .... COVID-19 and Conservation

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ
المزيد
مليون إصابة بكورونا.. آخر الأرقام وأحدث التطورات في العالم
المزيد
لبنان .. ارتفاع إصابات "الكورونا" و 4 وفيات!
المزيد
الصحة العالمية تبدأ تقييم بحث جديد قد يؤدي إلى تحول بشأن استخدام الكمامات
المزيد
إيران تحذر أن أزمة كوفيد19 قد تستمر أشهرا وارتفاع الوفيات إلى 3160
المزيد
إقتصاد

هل يرتفع الدولار الى الـ3000 ليرة؟

2020 كانون الثاني 11 إقتصاد الشرق الأوسط

#الثائر

رفض نقيب الصيارفة محمود مراد الحديث عن فلتان في السوق، لافتاً في تصريح لـ"الشرق الأوسط" إلى أن ما يجري يندرج في إطار معادلة العرض والطلب التي تتحكم عادة بالأسواق وتتأثر بالظروف الأمنية والسياسية.

وشدد مراد على أن الصيارفة لا يتحملون مسؤولية ارتفاع سعر الصرف وعلى أن هامش الربح بالنسبة لهم لم يتغير، وحده حجم السيولة ارتفع.

واستبعد مراد ما يحكى عن إمكانية وصول سعر صرف الدولار لحدود الـ3000 ليرة، موضحاً أن الإشاعات تفعل فعلها في هذا المجال وأن أي انفراج سياسي وبالتحديد على الصعيد الحكومي كفيل بخفض سعر الصرف كما حصل عند تكليف حسان دياب تشكيل الحكومة.
اخترنا لكم
الهابكيدو رسمياً في لبنان
المزيد
مجلس الوزراء اقر الاستمرار بتنفيذ سد بسري وطلب تخفيض الرواتب في المصرف المركزي وهيئة الرقابة
المزيد
مليون إصابة بكورونا.. آخر الأرقام وأحدث التطورات في العالم
المزيد
همُ ايضاً مرْضَى...
المزيد
اخر الاخبار
الهابكيدو رسمياً في لبنان
المزيد
الصحة العالمية تبدأ تقييم بحث جديد قد يؤدي إلى تحول بشأن استخدام الكمامات
المزيد
%25 من المصابين بـ COVID-19 لا تظهر عليهم أي أعراض
المزيد
أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جورج نادر... صدى الفضيحة!
المزيد
الان عون: حذاري الخطأ كي لا يتحول "المنيح" إلى "وحيش"
المزيد
فنيانوس تابع مع حرب وعربيد شؤونا انمائية وعرض مع وفد صيني تنفيذ مشاريع
المزيد
ارتفاع حركة المسافرين 11% في تشرين الأول مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Did humans approached diseases or the opposite happened?
مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!
هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا!
بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات
منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟
عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا!