Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الصين: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1287 ووفاة 41 شخصا - وحدة ادارة مخاطر الكوارث: هزة على الفوالق الزلزالية التركية ولا حركة زلزالية في لبنان - ارتفاع ضحايا زلزال شرق تركيا إلى 18 قتيلا وأكثر من 550 جريحا - أسرار الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 25-01-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 25-01-2020 - الراعي شجب الاعتداءات على الاعلاميين: نصلّي كي تكسب الحكومة ثقة الشعب المنتفض - بانو: وزيرة سابقة فشلت في حفظ الأمن كفشلها بوقف الفساد - محمد المشنوق : الصدقية على المحك - لا "كورونا" .. في لبنان؟! - يعقوبيان: فرصة لرئيس الحكومة ووزير الداخلية ليثبتا انهما غير خاضعين لحكم الأزعر - إقفال تام في هذيْن اليومَيْن - المكتب الاعلامي للحريري: لا علاقة للحريري بما آل إليه عرض حرفوش لمعالجة النفايات في طرابلس - جميل السيد: "إعتداء وتشبيح وشريعة غاب"! - أبو فاعور: على الحكومة ان تظهر استقلالية في موقفها - المكتب الاعلامي لجمالي نفى مزاعم إرسالها مندسين إلى وسط بيروت - ماذا طلب وهاب من وزير الاتصالات؟ - دياب ترأس الاجتماع الاول للجنة صياغة البيان الوزاري - وزيرة العدل نفت وجود حساب لها على تويتر - الصين تبني مستشفى للعلاج من "كورونا".. وتوّسع إغلاق المدن - أوساط دياب: الاجتماعات التي عقدها مع عدد من السفراء الاوروبيين تبعث على الارتياح

أحدث الأخبار

- ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية)

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إقفال تام في هذيْن اليومَيْن
المزيد
جميل السيد: "إعتداء وتشبيح وشريعة غاب"!
المزيد
محامية عائلة القتيل في بيت نانسي عجرم تتحدث عن "وقائع جديدة"
المزيد
فيديو لمومياء مصرية تتكلم بعد 3 آلاف عام على تحنيطها
المزيد
الرئيس عون: لا أعتقد أن أحدا يجرؤ على العرقلة بعد اليوم، وإلا فالمسؤولية عليه أمام الناس
المزيد
عربي ودولي

روحاني: إسقاط إيران الطائرة الأوكرانية "خطأ لا يغتفر"

2020 كانون الثاني 10 عربي ودولي

#الثائر

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، السبت، إن "إسقاط إيران الطائرة الأوكرانية مأساة كبيرة وخطأ لا يُغتفر".


وذكر حسن روحاني في تغريدة أخرى أن "إيران نادمة جدا على الإسقاط غير المتعمد للطائرة الأوكرانية".

من جانبها ذكرت قيادة الجيش الإيراني، بأن المسؤول عن كارثة الطائرة الأوكرانية، سيُحال فورا إلى القضاء.

وقدّم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف السبت "اعتذارات" بلاده عن كارثة طائرة البوينغ الأوكرانية، بعد اعتراف القوات المسلحة الإيرانية بأن "الطائرة أُسقطت خطأ".

وكتب ظريف في تغريدة على تويتر "يوم حزين"، مضيفا أن "خطأ بشريا في فترة الأزمة التي تسببت بها نزعة المغامرة الأميركية أدّيا إلى الكارثة"، معبرا عن "أسفه العميق واعتذاراته وتعازيه لشعبنا وعائلات الضحايا والأمم الأخرى التي تضررت" بالمأساة.

ويأتي الإعلان الإيراني عن أن الطائرة الأوكرانية التي سقطت، قد قصفت نتيجة خطأ بشري غير مقصود، بعد أن رجحت عدة دول غربية أن تكون الطائرة وهي من طراز "بوينغ 737" قد سقطت من جراء التعرض لصاروخ إيراني.

وسقطت الطائرة بعد فترة وجيزة من الإقلاع، ووقع الحادث في الليلة التي شهدت إطلاق إيران لعدة صواريخ صوب قاعدتين عسكريتين في العراق، انتقاما لمقتل قائدها العسكري البارز، الجنرال قاسم سليماني، في ضربة جوية أميركية، في الثالث من يناير الجاري، قرب مطار بغداد.

ويوم الجمعة، أعلن رئيس جهاز أمن الدولة الأوكراني (إس.بي.يو)، إيفان باكانوف، عن وضع احتمالي الهجوم الصاروخي أو الإرهاب على رأس الأسباب المحتملة وراء تحطم طائرة الركاب الأوكرانية في إيران.

وطالب الاتحاد الأوروبي، الجمعة، بتحقيق "مستقل وذي مصداقية" بشأن حادثة تحطم الطائرة الأوكرانية في إيران، والتي أسفرت عن مقتل 176 شخصا كانوا على متنها.

وقال المتحدث باسم المفوضية الأوروبية، شتيفان دي كيرسمايكر، للصحفيين: "من المهم جدا بالنسبة إلينا أن تأخذ التحقيقات شكل تحقيق مستقل وذي مصداقية يجري بشكل يتناسب مع قواعد منظمة الطيران المدني الدولي"، حسبما نقلت "فرانس برس".

سكاي نيوز -
اخترنا لكم
ارتفاع ضحايا زلزال شرق تركيا إلى 18 قتيلا وأكثر من 550 جريحا
المزيد
أطلّتْ... حكومةُ القرارِ الواحد
المزيد
رسائل أميركية: لا تعايش مع حزب الله
المزيد
الرئيس عون: لا أعتقد أن أحدا يجرؤ على العرقلة بعد اليوم، وإلا فالمسؤولية عليه أمام الناس
المزيد
اخر الاخبار
الصين: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1287 ووفاة 41 شخصا
المزيد
ارتفاع ضحايا زلزال شرق تركيا إلى 18 قتيلا وأكثر من 550 جريحا
المزيد
وحدة ادارة مخاطر الكوارث: هزة على الفوالق الزلزالية التركية ولا حركة زلزالية في لبنان
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 25-01-2020
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فرعون بحث مع واكيم في مواضيع سياسية وإنمائية
المزيد
رفع الحصانة عن عشرة نواب... ووزير!
المزيد
الصين: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1287 ووفاة 41 شخصا
المزيد
وحدة ادارة مخاطر الكوارث: هزة على الفوالق الزلزالية التركية ولا حركة زلزالية في لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك