Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أسرار الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 25-01-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 25-01-2020 - الراعي شجب الاعتداءات على الاعلاميين: نصلّي كي تكسب الحكومة ثقة الشعب المنتفض - بانو: وزيرة سابقة فشلت في حفظ الأمن كفشلها بوقف الفساد - محمد المشنوق : الصدقية على المحك - لا "كورونا" .. في لبنان؟! - يعقوبيان: فرصة لرئيس الحكومة ووزير الداخلية ليثبتا انهما غير خاضعين لحكم الأزعر - إقفال تام في هذيْن اليومَيْن - المكتب الاعلامي للحريري: لا علاقة للحريري بما آل إليه عرض حرفوش لمعالجة النفايات في طرابلس - جميل السيد: "إعتداء وتشبيح وشريعة غاب"! - أبو فاعور: على الحكومة ان تظهر استقلالية في موقفها - المكتب الاعلامي لجمالي نفى مزاعم إرسالها مندسين إلى وسط بيروت - ماذا طلب وهاب من وزير الاتصالات؟ - دياب ترأس الاجتماع الاول للجنة صياغة البيان الوزاري - وزيرة العدل نفت وجود حساب لها على تويتر - الصين تبني مستشفى للعلاج من "كورونا".. وتوّسع إغلاق المدن - أوساط دياب: الاجتماعات التي عقدها مع عدد من السفراء الاوروبيين تبعث على الارتياح - محامية عائلة القتيل في بيت نانسي عجرم تتحدث عن "وقائع جديدة" - نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! - الحريري: إستباحة بيروت مرفوضة ومدانة ومشبوهة

أحدث الأخبار

- ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية)

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إقفال تام في هذيْن اليومَيْن
المزيد
جميل السيد: "إعتداء وتشبيح وشريعة غاب"!
المزيد
محامية عائلة القتيل في بيت نانسي عجرم تتحدث عن "وقائع جديدة"
المزيد
فيديو لمومياء مصرية تتكلم بعد 3 آلاف عام على تحنيطها
المزيد
الرئيس عون: لا أعتقد أن أحدا يجرؤ على العرقلة بعد اليوم، وإلا فالمسؤولية عليه أمام الناس
المزيد
إقتصاد

النفط يهوي مع انحسار التوترات الأميركية الإيرانية

2020 كانون الثاني 09 إقتصاد سكاي نيوز عربية

#الثائر

تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من أربعة بالمئة بعد تقلبات حادة، حيث صعدت مقتربة من ذروة أربعة أشهر في المعاملات المبكرة بفعل هجوم صاروخي إيراني على القوات الأميركية في العراق ثم تراجعت مع مسارعة البلدين لتهدئة التوترات.


ونزلت الأسعار بعد أن أصبح واضحا أن الهجوم الصاروخي لم يضر بأي منشآت نفطية أو يلحق الأذى بأي أميركيين، وتحت ضغط إضافي من زيادة مفاجئة في مخزونات الولايات المتحدة من الخام.

وأخذ الرئيس الأميركي دونالد ترامب خطوة للوراء بعد تصريحات غاضبة لأيام ضد إيران مع محاولة البلدين نزع فتيل الأزمة المتعلقة بقتل الولايات المتحدة القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض "حقيقة أننا نملك هذا الجيش العظيم والمعدات... لا تعني أن علينا استخدامهم،" مشيرا إلى أن إيران تتراجع على ما يبدو.

وقبل كلمة ترامب، كانت الأسعار متراجعة بالفعل عن ذرى الليلة الماضية بعد تغريدات للرئيس الأميركي ووزير الخارجية الإيراني لمحت إلى هدوء مؤقت على الأقل.

وتراجعت العقود الآجلة لبرنت 2.83 دولار بما يعادل 4.2 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 65.44 دولار للبرميل، في أدنى مستوى إغلاق لها منذ 16 ديسمبر. وفي المعاملات المبكرة، سجل العقد ذروته منذ منتصف سبتمبر عند 71.75 دولار.

وخام القياس العالمي في ارتفاع منذ سجل 56.15 دولار للبرميل في أكتوبر ؛ وكانت ذروته في جلسة الأمس تزيد 28 بالمئة فوق ذلك المستوى.

ونزل الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 3.09 دولار أو 4.9 بالمئة ليغلق عند 59.61 دولار للبرميل، في أدنى إقفال له منذ 12 ديسمبر. وكان أعلى سعر للجلسة 65.65 دولار وهو الأعلى منذ أواخر أبريل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام زادت 1.2 مليون برميل الأسبوع الماضي. فاجأت تلك الزيادة السوق التي كانت تتوقع تراجعا قدره 2.6 مليون برميل، وتناقضت مع بيانات أولية للقطاع كانت تظهر انخفاضا قدره 5.9 مليون برميل.
اخترنا لكم
رسائل أميركية: لا تعايش مع حزب الله
المزيد
الرئيس عون: لا أعتقد أن أحدا يجرؤ على العرقلة بعد اليوم، وإلا فالمسؤولية عليه أمام الناس
المزيد
أطلّتْ... حكومةُ القرارِ الواحد
المزيد
هل تنجح حكومة دياب وكم ستُعمّر
المزيد
اخر الاخبار
أسرار الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 25-01-2020
المزيد
الراعي شجب الاعتداءات على الاعلاميين: نصلّي كي تكسب الحكومة ثقة الشعب المنتفض
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 25-01-2020
المزيد
بانو: وزيرة سابقة فشلت في حفظ الأمن كفشلها بوقف الفساد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بزي من عين التينة: الاتفاق على تمثيل اللقاء التشاوري والاشكالية هي من حصة من يكون
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 25-01-2020
المزيد
الجراح اثر انتهاء مجلس الوزراء: تعيين محمود مكية أمينا عاما لمجلس الوزراء والبيسري مديرا عاما بالوكالة عندما يتغيب إبراهيم
المزيد
حكومة "مفخخة"!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك