Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي - أردوغان يتحدث عن "هجوم غامض" شرقي المتوسط.. ويتوعد بثمن باهظ - تحذير من "خطر كارثي" بعد 10 أيام على انفجار بيروت - قيومجيان: على الاجهزة الامنية وقف استعمال الرصاص الحي - الراعي يحذّر: طبخة دولية تحضر ليست في مصلحة لبنان‎ ‎ ‎ ‎ - لجنة مراقبة هيئات الضمان: لضرورة الإسراع في مسح وتقييم الأضرار المؤمنة والمبادرة إلى تسديد منافع العقود إلى مستحقيها - عبدالله: المطلوب التزام أهلنا في إقليم الخروب للحد من جائحة كورونا - إيران: اتفاق الإمارات وإسرائيل خطوة خطيرة - وزني مدد مهلتي تقديم التصريح الدوري للضريبة على القيمة المضافة وبيانات ضريبة الرواتب والأجور - عناوين الصحف ليوم الجمعة 14-10-2020 - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14-08-2020 - لا تجرِّبوا المجرَّب: لا لفرضِ حكومةٍ من الطاقمِ الفاسد! - اليكم تسعيرة سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية لليوم الجمعة... - اليوم العالمي للعسر.. تعرف على أشهر من استخدم اليد اليسرى - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 13-08-2020 - محمد بن راشد مشيدا باتفاق التطبيع مع إسرائيل: التاريخ يكتبه الرجال والسلام يصنعه الشجعان - إنتاج لقاح "جديد" لكورونا.. والجرعة بـ4 دولارات - نديم الجميل: استقالة النواب هي الانذار الكبير فالشعب بات يعلم من يجرنا الى الخراب - تقرير مستشفى الحريري: 75 اصابة و24 حالة حرجة ولا وفيات - باسيل: نريد كشف حقيقة انفجار المرفأ وتحقيقا سريعا ومحاكمة نظيفة

أحدث الأخبار

- دراسة: تجارة الحيوانات البرية تنشر "فيروسات تاجية" - الفئران تغزو حقول ألمانيا بشكل غير مسبوق.. والمحاصيل في خطر - طائر يقوم بعمل بطولي على طريق عام... فيديو - ماذا طلبت غرينبيس من بلدية بيروت بشأن عملية التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل؟ - رئيس لجنة البيئة في بلدية طرابلس: ما اثير عن قنبلة نووية داخل المكب القديم غير دقيق - جامعة البلمند باشرت تحليل عينات مياه البحر والرواسب حول موقع الانفجار - لجنة كفرحزير البيئية:لنبش النفايات الصناعية السامة وترحيلها والتزام تسعيرة طن الاسمنت - فيروس كورونا موجود في الخفافيش منذ 72 عاما - العلماء يكتشفون نوعا جديدا من الخفافيش - بالفيديو... نوع نادر من الزواحف يتنفس من أعضائه التناسلية - اكتشاف أقرب أقارب الديناصورات الحية في نيوزيلندا - الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
معوض ردًا على بري: المؤامرة هي في رفض الانتخابات المبكرة
المزيد
بالفيديو: دوريات راجلة للجيش لمنع التعديات والسرقات
المزيد
13 طنا من المواد الغذائية والطبية والاغاثية للبنان من الأردن
المزيد
اصابة ثالثة بكورونا في عين زحلتا
المزيد
عسيران: ليكن العطف الدولي حافزا لتسمية حكومة بأسرع وقت
المزيد
إقتصاد

النفط يهوي مع انحسار التوترات الأميركية الإيرانية

2020 كانون الثاني 09 إقتصاد سكاي نيوز عربية

تابعنا عبر

#الثائر

تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من أربعة بالمئة بعد تقلبات حادة، حيث صعدت مقتربة من ذروة أربعة أشهر في المعاملات المبكرة بفعل هجوم صاروخي إيراني على القوات الأميركية في العراق ثم تراجعت مع مسارعة البلدين لتهدئة التوترات.


ونزلت الأسعار بعد أن أصبح واضحا أن الهجوم الصاروخي لم يضر بأي منشآت نفطية أو يلحق الأذى بأي أميركيين، وتحت ضغط إضافي من زيادة مفاجئة في مخزونات الولايات المتحدة من الخام.

وأخذ الرئيس الأميركي دونالد ترامب خطوة للوراء بعد تصريحات غاضبة لأيام ضد إيران مع محاولة البلدين نزع فتيل الأزمة المتعلقة بقتل الولايات المتحدة القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض "حقيقة أننا نملك هذا الجيش العظيم والمعدات... لا تعني أن علينا استخدامهم،" مشيرا إلى أن إيران تتراجع على ما يبدو.

وقبل كلمة ترامب، كانت الأسعار متراجعة بالفعل عن ذرى الليلة الماضية بعد تغريدات للرئيس الأميركي ووزير الخارجية الإيراني لمحت إلى هدوء مؤقت على الأقل.

وتراجعت العقود الآجلة لبرنت 2.83 دولار بما يعادل 4.2 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 65.44 دولار للبرميل، في أدنى مستوى إغلاق لها منذ 16 ديسمبر. وفي المعاملات المبكرة، سجل العقد ذروته منذ منتصف سبتمبر عند 71.75 دولار.

وخام القياس العالمي في ارتفاع منذ سجل 56.15 دولار للبرميل في أكتوبر ؛ وكانت ذروته في جلسة الأمس تزيد 28 بالمئة فوق ذلك المستوى.

ونزل الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 3.09 دولار أو 4.9 بالمئة ليغلق عند 59.61 دولار للبرميل، في أدنى إقفال له منذ 12 ديسمبر. وكان أعلى سعر للجلسة 65.65 دولار وهو الأعلى منذ أواخر أبريل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام زادت 1.2 مليون برميل الأسبوع الماضي. فاجأت تلك الزيادة السوق التي كانت تتوقع تراجعا قدره 2.6 مليون برميل، وتناقضت مع بيانات أولية للقطاع كانت تظهر انخفاضا قدره 5.9 مليون برميل.
اخترنا لكم
لا تجرِّبوا المجرَّب: لا لفرضِ حكومةٍ من الطاقمِ الفاسد!
المزيد
الراعي ندد بحركة السماسرة في بيروت ووصفهم بالغربان: تردنا أخبار عن مساع على المستوى السياسي وفي مطابخ الدول لطبخ أشياء ليست لصالح لبنان
المزيد
محمد بن راشد مشيدا باتفاق التطبيع مع إسرائيل: التاريخ يكتبه الرجال والسلام يصنعه الشجعان
المزيد
إجتماع هامّ للكورونا في بعبدا .. هذا ما أعلنه وزير الصحة
المزيد
اخر الاخبار
بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي
المزيد
تحذير من "خطر كارثي" بعد 10 أيام على انفجار بيروت
المزيد
أردوغان يتحدث عن "هجوم غامض" شرقي المتوسط.. ويتوعد بثمن باهظ
المزيد
قيومجيان: على الاجهزة الامنية وقف استعمال الرصاص الحي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
تحذير من "خطر كارثي" بعد 10 أيام على انفجار بيروت
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14-08-2020
المزيد
قيومجيان: على الاجهزة الامنية وقف استعمال الرصاص الحي
المزيد
لا تجرِّبوا المجرَّب: لا لفرضِ حكومةٍ من الطاقمِ الفاسد!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة: تجارة الحيوانات البرية تنشر "فيروسات تاجية"
طائر يقوم بعمل بطولي على طريق عام... فيديو
رئيس لجنة البيئة في بلدية طرابلس: ما اثير عن قنبلة نووية داخل المكب القديم غير دقيق
الفئران تغزو حقول ألمانيا بشكل غير مسبوق.. والمحاصيل في خطر
ماذا طلبت غرينبيس من بلدية بيروت بشأن عملية التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل؟
جامعة البلمند باشرت تحليل عينات مياه البحر والرواسب حول موقع الانفجار