Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رد أميركي على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري - سعر صرف الدولار يسجل انخفاضا جديدا...! - شبكة لترويج المخدرات في الدورة وانطلياس في قبضة قوى الأمن - بستاني: وقعت صباح اليوم قرار تكليف منشآت النفط باستيراد الغاز المنزلي - الراعي: معرقلو ولادة الحكومة هم اعداء لبنان - الرئيس عون واللبنانية الاولى شاركا في قداس الرهبانية الانطونية بعيد شفيعها القديس انطونيوس - ضاهر: هكذا نوفر ٢٥٠ مليون دولار على الخزينة فهل من يسمع؟ - جريصاتي: نحن أشرف الناس وأنقاهم وأنتم مستغلو ألم الأطهار - ٧٠ فتاة ضحية تهديد وابتزاز جنسي! - أبو الحسن: نريد معرفة الحقيقة ومحاسبة المقصرين - قاطيشا: فكروا صح قبل انهيار الهيكل - السيد: الظروف لم تعد تسمح بترف التأخير - خليل: وقف صرف اي مبالغ لعقد الصيانة مع اوجيرو للعام 2019 - عبدالله: السجال مع البعض أحيانا غير مفيد - حكومةُ الفرصةِ الأخيرةِ لنظامٍ يتهاوى - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 17-01-2020 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 17-01-2020 - الهيئة الوطنية لحقوق الانسان: لوقف من الانتهاكات لبعص الاجهزة الامنية - ربط زيادة منسوب غضب الحريري وبين الأجواء الإيجابيةعن قرب تأليف الحكومة - التوزيعة الحكومية رَست على الشكل الآتي

أحدث الأخبار

- عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية) - من قارة إلى أخرى.. صور فضائية لكارثة "جنوب الكرة الأرضية" - الحكومة الأسترالية تدافع عن سجلها في ملف "التغير المناخي" - أستراليا تعلن تعبئة الجيش لأول مرة في تاريخها - غزال تهرب من نمر جائع وتترك رضيعها يواجه مصيره وحيدا... فيديو - الحرائق تقتل نصف مليار حيوان في أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
سالم زهران: يبدو ان الحكومة لن تبصر النور غداً
المزيد
التوزيعة الحكومية رَست على الشكل الآتي
المزيد
الحريري في هجوم على جميل السيد: أحسن شي تسكت... ولا كلمة
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 17-01-2020
المزيد
السيد منتقداً الحريري: الناس ليسوا مغفلين والحساب آت
المزيد
فن وثقافة

ميريام فارس تكشف عن هديتها "الاستثنائية" إلى السعوديين... فيديو

2020 كانون الثاني 04 فن وثقافة

#الثائر

كشفت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس ، امس الجمعة، عن هدية استثنائية إلى الشعب السعودي، وذلك بعد إحيائها أول حفل غنائي داخل المملكة العربية السعودية.

وطرحت "فارس" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" للفيديوهات، كليب غنائي لأغنية "حبيبي سعودي"، والتي تضم مقتطفات ومشاهد حصرية من حفلها الأول في المملكة وكواليسه.

وكتبت ميريام فارس للسعوديين، مع تقديمها للكليب الغنائي:"أقدم لكم فيديو كليب حبيبي سعودي الذي أنتم أبطاله، وقصته مؤلفة من محبتكم، حماسكم، وطاقتكم الإيجابية... شكرا من كل قلبي".




يشار إلى أن ميريام فارس، أعلنت في شهر ديسمبر/كانون الأول، عن تحد لجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "حبيبي سعودي"، مشيرة إلى أنها ستكون ضمن حفلها الأول في السعودية.
وقالت الفنانة اللبنانية، إن هذا التحدي، ينال كل التحضيرات والكواليس الخاصة بمرحلة ما قبل صعودها المسرح، لإحياء حفلها الأول ضمن فعاليات "موسم الرياض"، والذي أقيم في 18 من شهر ديسمبر الماضي.

ونشرت ميريام فارس وقتها، مقطعا مصورا على "إنستغرام"، قالت فيه:"تحد جديد، لمن يرغب بمرافقتي وحضور كواليس وتحضيرات الفنان، قبل صعوده المسرح"، مضيفة: "ما عليكم سوى أن تغنوا أغنية (حبيبي سعودي) وتنشروها عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي".

وعلقت على الفيديو بعبارة:"هشتاغ ميريام فارس في السعودية".

وقالت الفنانة اللبنانية:"سأختار أكثر الأشخاص الذين يغنون الأغنية، وهي (حبيبي سعودي)، يعدلي مودي، إليه أنا أشتاق، و"أعدي لحدودي".

وبالفعل أعلنت ميريام فارس عن الفائزين في التحدي، واستقبلتهم بالأحضان والقبلات في كواليس حفلها الأول في السعودية.

من ناحية أخرى، تستعد ميريام فارس لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، غدا السبت 4 يناير/ كانون الثاني الجاري، بمتنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية، وسيشاركها في الحفل الفنانة المصرية أنغام والفنان الكويتي عبد الله الرويشد.


سبوتنيك -
اخترنا لكم
الرئيس عون واللبنانية الاولى شاركا في قداس الرهبانية الانطونية بعيد شفيعها القديس انطونيوس
المزيد
الحريري في هجوم على جميل السيد: أحسن شي تسكت... ولا كلمة
المزيد
حكومةُ الفرصةِ الأخيرةِ لنظامٍ يتهاوى
المزيد
اللواء عماد عثمان : هل يرضى احد من المراسلين ان تشتم امه او اخته او ان ترمى عليه الحجارة؟
المزيد
اخر الاخبار
رد أميركي على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري
المزيد
شبكة لترويج المخدرات في الدورة وانطلياس في قبضة قوى الأمن
المزيد
سعر صرف الدولار يسجل انخفاضا جديدا...!
المزيد
بستاني: وقعت صباح اليوم قرار تكليف منشآت النفط باستيراد الغاز المنزلي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قاطيشا: الاستراتيجيات الدفاعية للدول تتطور باستمرار مع التغيرات
المزيد
حسن مراد : سنعارض اي تعيين اداري لا يراعي المعايير والكفاءات
المزيد
الشاي الأخضر أم الأسود؟.. دراسة تكشف "الأكثر فائدة"
المزيد
بري أمام برلمانات العالم: ما أخذ بالقوة أو بالهبة لا يسترد إلا بالوحدة والمقاومة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك
حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور
لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب
2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو
رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر
فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم