Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الهابكيدو رسمياً في لبنان - %25 من المصابين بـ COVID-19 لا تظهر عليهم أي أعراض - الصحة العالمية تبدأ تقييم بحث جديد قد يؤدي إلى تحول بشأن استخدام الكمامات - أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ - مليون إصابة بكورونا.. آخر الأرقام وأحدث التطورات في العالم - مستشفى المعونات: إعتماد الخدمة السريعة من السيارة (DRIVE THRU) لإجراء الفحوصات المخبرية الخاصة بفيروس كورونا - المشرفية في اليوم العالمي للتوحد: يأتي السنة بظرف إستثنائي وتباعد إجتماعي وحجر صحي - لبنان: 46 حالة شفاء تام و54 اصابة في العزل و10 حالات مشتبه بإصابتها - الوفاء للمقاومة ثمنت جدية الحكومة في مقاربة الملفات الاستشفائية وشددت على ضرورة حماية أموال المودعين - ابو الحسن: فلنتجاوز كل الإعتبارات والخلافات السياسية ونكافح معا لمواجهة الوباء - مجلس الوزراء اقر الاستمرار بتنفيذ سد بسري وطلب تخفيض الرواتب في المصرف المركزي وهيئة الرقابة - الحزب التقدمي الإشتراكي: سنتصدى بكل الوسائل لمشروع سد بسري ولمتعهده التدميري - كركي أصدر مذكرة بشأن معالجة معاملات أدوية الأمراض السرطانية والمستعصية - شريم: ‏من غير المنطقي ان نعين اليوم موظفين رواتبهم خيالية في وقت يعاني لبنان من أزمات مالية حادة - إيران تحذر أن أزمة كوفيد19 قد تستمر أشهرا وارتفاع الوفيات إلى 3160 - جمالي: طرابلس في دائرة الخطر - الان عون: حذاري الخطأ كي لا يتحول "المنيح" إلى "وحيش" - بسبب كورونا.. 900 ألف يفقدون وظائفهم في إسبانيا منذ منتصف آذار - بانو: مسرحية تطيير التعيينات مش رح تمرق ع حدا - لبنان .. ارتفاع إصابات "الكورونا" و 4 وفيات!

أحدث الأخبار

- Did humans approached diseases or the opposite happened? - بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات - مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا! - منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟ - هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا! - عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا! - 8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم - اليوم وقت العودة إلى أرضنا وإلى الطبيعة الأم! - ظاهرة إيجابية تحدث في إيطاليا.. والسبب "كورونا" - خليك بالبيت...جايي محمية جبل موسى لعندك - لماذا تحمل كل هذه الفيروسات؟... ما لا تعرفه عن الخفافيش التي تسببت في ظهور "كورونا" - مع اقتراب فصل الصيف... هل يزيد البعوض والقراد من انتشار كورونا - تحليل جيني مثير يعطي معلومات محتملة مفاجئة عن فيروس كورونا! - ذوبان جليد غرينلاند يسبب ارتفاعا غير مسبوق بمنسوب مياه البحار - وزير الزراعة الفرنسي: التحقوا بالحقول اليوم قبل غد! - تأثير الوباء في استثمارات الطاقة المتجددة - "بيئة الشارقة" ترصد وجود زهرة الأوركيد للمرة الأولى في الإمارة - لكورونا وجه آخر جميل: الحياة الطبيعية تعود إلى البندقية - بالفيديو: محمية أرز الشوف تطلق مبادرة فريدة تخفف من ضغط البقاء في البيت - كوفيد - 19 وحماية التنوع الحيوي .... COVID-19 and Conservation

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ
المزيد
مليون إصابة بكورونا.. آخر الأرقام وأحدث التطورات في العالم
المزيد
لبنان .. ارتفاع إصابات "الكورونا" و 4 وفيات!
المزيد
الصحة العالمية تبدأ تقييم بحث جديد قد يؤدي إلى تحول بشأن استخدام الكمامات
المزيد
إيران تحذر أن أزمة كوفيد19 قد تستمر أشهرا وارتفاع الوفيات إلى 3160
المزيد
رياضة

4 احتمالات "مرعبة" بانتظار ريال مدريد في دور الـ16 الأوروبي

2019 كانون الأول 11 رياضة

#الثائر

بعد تحديد جميع المتصدرين لمجموعات دوري أبطال أوروبا ، اتضحت ملامح المرشحين الخمسة لمواجهة ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 من البطولة.


وتنتظر النادي الملكي قرعة "كارثية" في الدور المقبل، حيث تشمل الاحتمالات 4 من أكبر الأندية في أوروبا، مما سيشكل تحديا كبيرا لكتيبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وضمن ريال مدريد تأهله بالمركز الثاني للأدوار الإقصائية، بعد تعادله بنتيجة 2-2 في الجولة الخامسة مع باريس سان جرمان الفرنسي، الذي ضمن صدارة المجموعة الأولى.

وسيعني وقوع "الميرينغي" بالمركز الثاني في المجموعة، أنه سيواجه أحد الفرق الكبرى في البطولة، التي احتلت المركز الأول، مما يعني احتمال وقوع سيناريو "كارثي" الدور المقبل.

وضمن ريال مدريد عدم مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي، لأنهما كانا معا في المجموعة، بالإضافة لبرشلونة وفالنسيا الإسبانيين، بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) التي تمنع مواجهات الأندية من بلد واحد في دور الـ16.

وتبقى أمام "الملكي" 5 احتمالات، وهي حامل اللقب ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيان، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ ولايبزغ الألمانيين.

ومن الاحتمالات التي يفضل "لوس بلانكوس" تجنبها، مواجهة يوفنتوس ونجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، حيث ضمن المركز الأول وأصبح من الأندية المرشحة لمواجهة فريق العاصمة الإسبانية في دور الـ16.

وقد تضع القرعة النادي الإسباني بمواجهة يوفنتوس، لتمثل أول زيارة لرونالدو إلى ناديه القديم، منذ انتقاله "للسيدة العجوز" في صيف 2018.

أما الاحتمالات الأخرى، فلا تقل صعوبة عن احتمال مواجهة اليوفي، حيث قد تضع القرعة "الملكي" في مواجهة أمام بايرن ميونيخ الألماني، الذي يمتلك أفضل هجوم في البطولة برصيد 21 هدفا، قبل خوضه المباراة الأخيرة.

كما قد يواجه ريال مدريد أحد قطبي كرة القدم الإنجليزية، مانشستر سيتي أو ليفربول، اللذان سيشكلان تحديا حقيقيا لكتيبة زين الدين زيدان.

أما الخيار الأسهل للريال، فسيكون مواجهة متصدر المجموعة السابعة، وهو لايبزغ الذي يمتلك خبرة محدودة في المسابقة القارية.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
الهابكيدو رسمياً في لبنان
المزيد
مجلس الوزراء اقر الاستمرار بتنفيذ سد بسري وطلب تخفيض الرواتب في المصرف المركزي وهيئة الرقابة
المزيد
مليون إصابة بكورونا.. آخر الأرقام وأحدث التطورات في العالم
المزيد
همُ ايضاً مرْضَى...
المزيد
اخر الاخبار
الهابكيدو رسمياً في لبنان
المزيد
الصحة العالمية تبدأ تقييم بحث جديد قد يؤدي إلى تحول بشأن استخدام الكمامات
المزيد
%25 من المصابين بـ COVID-19 لا تظهر عليهم أي أعراض
المزيد
أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المستقبل دان جريمة شبعا: لتفويت الفرصة على من يحاول إثارة الفتنة
المزيد
واكيم لامهات لبنان: علمتمونا دروب النضال والمقاومة
المزيد
فيروس كورونا.. آخر التطورات من مختلف دول العالم
المزيد
صور حميمة لـ" ليدي غاغا" مع زميلها
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Did humans approached diseases or the opposite happened?
مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!
هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا!
بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات
منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟
عالمة أمريكية: فقط "معجزة بيولوجية" يمكنها أن توقف تفشي وباء كورونا!