Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عويدات أشار بتخلية موقوفي احداث وسط بيروت - أبي رميا: الشعب لن يرحم والعار سيلاحقكم - ناظم الخوري: منال مسلّم ... الشخص المناسب في المكان المناسب - محامي زوج نانسي عجرم: لا مفاوضات مع عائلة القتيل - عشرات الإصابات في مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين وسط بيروت - العنف يطغى على المواجهات بين المحتجين والقوى الأمنية في وسط بيروت - بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن - كيف علقت الوزيرة الحسن على أعمال الشغب في بيروت؟ - الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب - الحريري: لن نسمح لأي كان بإعادة بيروت مساحة للدمار - أبو زيد ردا على قطيش: بكركي ورئاسة الجمهورية ضمانتان وطنيتان وكلاهما خط أحمر - قوى الأمن تنشر فيديو يظهر تكسير أجزاء من الأعمدة في وسط بيروت لاستعمالها ضد "مكافحة الشغب" - موجة برد قارس الاسبوع المقبل - كنعان: ...منتفضين يدعون العفّة! - دياب متمسّك بالإطار العام الذي حدّده لتشكيل الحكومة - حزب الله حلّ «عقدة» أرسلان.. وبقيت عقدة المردة - حكومةُ الغيابِ والغيبوبة... حتى في تصريفِ الأعمال... - الدولار ... الى اين في الأيام المقبلة؟ - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 18-01-2020 - وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة..

أحدث الأخبار

- عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية) - من قارة إلى أخرى.. صور فضائية لكارثة "جنوب الكرة الأرضية" - الحكومة الأسترالية تدافع عن سجلها في ملف "التغير المناخي" - أستراليا تعلن تعبئة الجيش لأول مرة في تاريخها - غزال تهرب من نمر جائع وتترك رضيعها يواجه مصيره وحيدا... فيديو - الحرائق تقتل نصف مليار حيوان في أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
موجة برد قارس الاسبوع المقبل
المزيد
بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن
المزيد
قوى الأمن تنشر فيديو يظهر تكسير أجزاء من الأعمدة في وسط بيروت لاستعمالها ضد "مكافحة الشغب"
المزيد
كيف علقت الوزيرة الحسن على أعمال الشغب في بيروت؟
المزيد
الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب
المزيد
عربي ودولي

احتكاك روسي اسرائيلي جديد فوق سوريا

2019 كانون الأول 09 عربي ودولي

#الثائر

نشر موقع Lenta.ru الروسي اليوم، معلومات عن اعتراض مقاتلات روسية، خلال الأسبوع الفائت، للمقاتلات الاسرائيلية. وجاء في التقرير نقلاً عن مصادر مطلعة، ان القاذفات الاسرائيلية حلقت فوق الجنوب السوري، وكانت على الأرجح ستستهدف مطار تي فور T-4 العسكري، الذي تتمركز فيه قوات روسية وإيرانية .

بتاريخ 7 كانون الاول (ديسمبر) 2019 اقلعت طائرتان روسيتان نوع سو 35 من قاعدة حميميم، وقامت باعتراض الطائرات الاسرائيلية، التي كانت تستهدف مطار T-4 قرب حمص، ومنعتها من تنفيذ المهمة .

وتشير المعلومات ان ايران، زودت سوريا بمنظومات صواريخ حديثة للدفاع الجوي، متوسطة وبعيدة المدى، وتم نشرها قرب قاعدة تي فور العسكرية، مما جعل الطائرات الاسرائيلية تواجه خطراً كبيراً فوق سوريا .

وأشار التقرير، ان اسرائيل اختبرت بتاريخ 6 كانون الاول (ديسمبر) الحالي، نظاماً للدفاع الصاروخي، في قاعدة «بالماخيم» الجوية على الضفة الشرقية للبحر المتوسط .
ويعتقد الخبراء ان الصاروخ الاسرائيلي، هو من عائلة «اريحا»، والتي تضم صواريخ تكتيكية، واخرى بالستية عابرة للقارات، وقادرة على حمل رؤوس نووية .
اخترنا لكم
عشرات الإصابات في مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين وسط بيروت
المزيد
كنعان: ...منتفضين يدعون العفّة!
المزيد
الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب
المزيد
حكومةُ الغيابِ والغيبوبة... حتى في تصريفِ الأعمال...
المزيد
اخر الاخبار
عويدات أشار بتخلية موقوفي احداث وسط بيروت
المزيد
ناظم الخوري: منال مسلّم ... الشخص المناسب في المكان المناسب
المزيد
أبي رميا: الشعب لن يرحم والعار سيلاحقكم
المزيد
محامي زوج نانسي عجرم: لا مفاوضات مع عائلة القتيل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عويدات أشار بتخلية موقوفي احداث وسط بيروت
المزيد
شرب القهوة.. كم كوبا مسموح بتناوله يوميا؟
المزيد
الخارجية الروسية: الخطط الأمريكية لزيادة القوات في الشرق الأوسط تزيد من خطر الصدام
المزيد
أبي رميا: الشعب لن يرحم والعار سيلاحقكم
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك
حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور
لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب
2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو
رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر
فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم