Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عناوين الصحف ليوم السبت 8 آب 2020 - أسرار الصحف ليوم السبت 8 آب 2020 - روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام! - وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى - وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى - عويدات تابع مع الفريق الفني الفرنسي الأعمال الموكلة اليه في مرفأ بيروت - ترامب اتصل برئيس الجمهورية معزيا: مستعدون لأي مساعدة مطلوبة وسأشارك في مؤتمر باريس الأحد المقبل لدعم لبنان - الحواط: كفى خطفا للشرعية ومؤسساتها - بري التقى أزعور ووهبة وتلقى برقيات واتصالا من نظيره الباكستاني - بخاري في استقبال طائرتي مساعدة سعوديتين: نحن دائما إلى جانب لبنان ونسعى إلى أمنه واستقراره - بانو: لتعليق مشانق المرتكبين مهما علا شأنهم - أرسلان: نؤيد ما قاله ماكرون عن ضرورة إيجاد عقد سياسي جديد - خير: مسح الأضرار مستمر لتحديد آلية إعادة الإعمار - وزني أوعز بناء لطلب دياب بإعفاء الهبات من الرسوم الجمركية - رئيس الجمهورية: هدفنا تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وأبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام المذنبين الكبار والصغار على حد سواء - نجار وعكر تفقدا مرفأ بيروت وعادا الجرحى في المستشفى العسكري - وكيل ويسترن يونيون أعلن البدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا وبالدولار - ماكرون مغردًا باللغة العربية: بحبك يا لبنان! - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 07-08-2020 - إنفجار بيروت وصواريخ حزب الله ... وكشف الحقائق!

أحدث الأخبار

- الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
نجار وعكر تفقدا مرفأ بيروت وعادا الجرحى في المستشفى العسكري
المزيد
وكيل ويسترن يونيون أعلن البدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا وبالدولار
المزيد
أرسلان: نؤيد ما قاله ماكرون عن ضرورة إيجاد عقد سياسي جديد
المزيد
رئيس الجمهورية: هدفنا تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وأبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام المذنبين الكبار والصغار على حد سواء
المزيد
الحواط: كفى خطفا للشرعية ومؤسساتها
المزيد
علوم وتكنولوجيا

"غوغل مابس".. خاصية "أمان" جديدة قد تمنع حوادث الاغتصاب

2019 كانون الأول 07 علوم وتكنولوجيا المدى

تابعنا عبر

#الثائر

يعتزم تطبيق خرائط غوغل أو "غوغل مابس" إضافة خاصية جديدة، تمكن مستخدميه من الاعتماد على طرق "أكثر أمنا".


وحسب تقارير صحفية، فإن التطبيق المستخدم على نطاق واسع عالميا، سيعمل على تحديد الطرق ذات الإضاءة الليلية، مما يمنح المستخدم سيرا أو قيادة أكثر أمنا خلال الأوقات المتأخرة من اليوم.

وبات "غوغل مابس" الأكثر استخداما في العديد من دول العالم، لإمكانياته الكبيرة في مساعدة السائقين والسائحين في الوصول إلى بغيتهم بسهولة، لا سيما في المناطق التي يزورونها للمرة الأولى.

ويتميز التطبيق بالعديد من الخصائص، كتوفره بالعديد من اللغات، ومساعداته المتنوعة في إيجاد أماكن المواقف والمطاعم والفنادق ومحطات الوقود.

أما ميزة "الإضاءة" فسوف تساعد من ينتقل ليلا على اختيار الطرق التي تتوفر بها إنارة، لتفادي السير أو القيادة في أماكن مظلمة، مما يمنح المسافر مزيدا من السلامة.

وستتوفر هذه الميزة في الإصدار التجريبي "10.31.0" من "غوغل مابس"، حيث ستظهر الشوارع المنيرة بلون أصفر مضيء.

وحتى الآن لا تتوفر أي معلومات عن الدول والمناطق التي ستتوفر فيها الخدمة، لكن من المتوقع، وبحسب موقع "إكسدا ديفيلوبر" التقني، أن يجري تجريبها في الهند أولا قبل تفعليها في دول أخرى.

وكانت الهند قد شهدت مؤخرا حوادث اغتصاب مروعة هزت الرأي العام، لذلك يرى بعض الخبراء أن الخدمة الجديدة قد تمنح النساء هناك شعورا بالأمان خلال قيادتهن ليلا، ناهيك عن مساعدة السياح في ذلك البلد على اختيار أكثر الطرق أمانا خلال تنقلاتهم.

لكن حتى الآن لم تفصح "غوغل" عن كيفية جمع البيانات بشأن الشوارع المضاءة، أو آلية تحديث تلك المعلومات.



سكاي نيوز -
اخترنا لكم
إنفجار بيروت وصواريخ حزب الله ... وكشف الحقائق!
المزيد
مدير التوجيه في الجيش شرح الإجراءات المتخذة خلال فترة إعلان حالة الطوارئ في منطقة بيروت
المزيد
قرار بمنع سفر 7 اشخاص من المسؤولين في المرفأ بينهم بدري ضاهر
المزيد
باسيل لماكرون: ساعدونا في إقناع القوى الإقليمية والدولية بعدم جعل لبنان ورقة مساومة
المزيد
اخر الاخبار
عناوين الصحف ليوم السبت 8 آب 2020
المزيد
روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام!
المزيد
أسرار الصحف ليوم السبت 8 آب 2020
المزيد
وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
رئيس الجمهورية: هدفنا تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وأبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام المذنبين الكبار والصغار على حد سواء
المزيد
روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام!
المزيد
بري التقى أزعور ووهبة وتلقى برقيات واتصالا من نظيره الباكستاني
المزيد
يونسكو تحذر تركيا: يجب إبلاغنا بأي تغيير بوضع آيا صوفيا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)