Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- يقوم بتجنيد أشخاص لتشكيل شبكات ترويج مخدرات... - فرنسا تصف مبادرة الحريري بـ"الشجاعة"... وتدعو القادة اللبنانيين لاحترام التزاماتهم - مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن! - إعلام من وزارة المالية عن تسديد رسم الطابع المالي - اليكم سعر صفيحة البنزين لهذا الاسبوع - مخزومي: انتهاك الدستور والقوانين مستمر - عبدالله: من المسؤول عن أزمة نفاياتنا المكدسة في الشوارع؟ - ‎المجلس الشرعي" يدعو لمساعدة أديب والالتزام باتفاق ‏الطائف السنيورة يطالب الطوائف بعدم التشبث "بحقوق مزعومة‎"‎ - على من تقرأ مزاميرك يا داوود؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23-09-2020 - ماريو عون: الملف الحكومي سيشهد حلحلة في الساعات المقبلة - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 23-09-2020 - الى جهنمٍ؟ ونحنُ راجعون... - مدير مستشفى الحريري: المعركة مع كورونا لا تسير على ما يرام - للمرة السادسة.. فرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا - وفيات كورونا بأميركا تسجل "الرقم الأسوأ" - حالة وفاة جديدة في مستشفى الحريري... وهذا جديد التقرير اليومي لحالات كورونا! - ماكرون: الضغوط الأمريكية القصوى على إيران غير مجدية... - الأمم المتحدة تدعو لـ"تجنب حرب باردة جديدة" - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء 22-09-2020

أحدث الأخبار

- لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
وهاب للحريري: شيخ سعد ما تنسى الثورة إندلعت بوجك!
المزيد
للمرة السادسة.. فرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا
المزيد
ماكرون: الضغوط الأمريكية القصوى على إيران غير مجدية...
المزيد
حالة وفاة جديدة في مستشفى الحريري... وهذا جديد التقرير اليومي لحالات كورونا!
المزيد
لبنان القوي: تصلب المواقف يفشل المبادرة الفرنسية ويدخل البلاد في أزمة مفتوحة
المزيد
أمن وقضاء

قضية الأطفال المعنفين.. راهبة من "رسالة حياة": "الموضوع يطال 5 قاصرين منهم رضيعان"

2019 كانون الأول 07 أمن وقضاء المدى

تابعنا عبر

#الثائر


أوضحت راهبة من جماعة "رسالة حياة" أنّه "سيكون هناك موقف كنسي رسمي"، مشيرةً إلى أنّه تم الدخول إلى الدير يوم أمس بفقرة حكمية من ملف كبير جداً "وطلبنا الحصول على التفاصيل الا أنهم رفضوا اعطاءنا إياها".

وأضافت في حديث مع LBCI: "الموضوع يطال 5 أطفال قاصرين منهم 2 رضّع، وسنترك الأهل والناس والأحباء يتكلمون عنا كيف نخدم"، قائلةً: "سلمنا الأطفال الثلاثة وبقي الرضيعان، وهناك قرار قضائي كنسي ووصاية كنسية تفرض علينا عدم تسليمهما وطلبنا أن نذهب ونفاوض بالموضوع".


وتابعت: "تم توقيف رئيسة الدير بطريقة غير مقبولة، ولم يكن من الأفضل تسليم الأطفال علماً أننا كنا منفتحين على هذا الموضوع ونستنكر بشدة كل الأخبار التي انتشرت وسنتحدث عن كل الأمور في مؤتمر".

وأضافت: "القاضية عون أغلقت الملف في السابق لأنه ملف فارغ والرضيعان موجودان في المركز ويمكن أن يشاهدوهما لكننا لن نسلمهما".
وقالت: "نحن اليوم نتعرض لهذه الحملة بسبب صدقنا وشفافيتنا ونحن نعمل بمجانية ونضالنا حماية المتروكين ونترك للناس الذين يعلمون جمعيتنا الحكم على الاشاعات".


ومساء أمس، أوقفت السلطات راهبتين بينهما رئيسة "رسالة حياة" بعدما امتنعتا عن تنفيذ قرار قضائي بتسليم أطفال تنتهك كرامتهم للقوى الأمنية.


ويأتي هذا الإجراء على خلفية قرار للقاضية الناظرة في جنح الأحداث في بعبدا جويل أبو حيدر، كانت سطرت كتابا بنقل 12 طفلا من جمعية "لحماية الأطفال"، مقرها المتن، ونقلهم الى جمعيات اخرى، نظرا لوجود خطر على حياتهم.

اخترنا لكم
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
الى جهنمٍ؟ ونحنُ راجعون...
المزيد
على من تقرأ مزاميرك يا داوود؟
المزيد
مدير مستشفى الحريري: المعركة مع كورونا لا تسير على ما يرام
المزيد
اخر الاخبار
يقوم بتجنيد أشخاص لتشكيل شبكات ترويج مخدرات...
المزيد
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
فرنسا تصف مبادرة الحريري بـ"الشجاعة"... وتدعو القادة اللبنانيين لاحترام التزاماتهم
المزيد
إعلام من وزارة المالية عن تسديد رسم الطابع المالي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
اليكم سعر صفيحة البنزين لهذا الاسبوع
المزيد
يقوم بتجنيد أشخاص لتشكيل شبكات ترويج مخدرات...
المزيد
وفيات كورونا بأميركا تسجل "الرقم الأسوأ"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق
تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية"
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون
أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا
"تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض