Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مجموعة الدعم الدولية من أجل لبنان تدعو الحكومة الجديدة للاسراع في اعتماد تدابير واصلاحات جذرية - نانسي عجرم تؤكد استمرارها في "ذا فويس كيدز" بطريقتها الخاصة - باسيل ينشر صورة برفقة زوجته شانتال... وكلمات حب وتقدير - الحريري: استباحة بيروت وأسواقها عمل مرفوض ومدان ومشبوه - كنعان: الأولوية بعد الحكومة والموازنة اقرار قوانين استرداد الاموال المنهوبة - الريس: مسك ختام المسيرة الوزارية والديبلوماسية في دافوس - دياب عرض شؤونا حكومية مع وزراء رامبلنغ: مستعدون إلى جانب الأعضاء الآخرين في المجتمع الدولي لدعم لبنان - الوفاء للمقاومة: لايلاء الاهتمام الخاص بمنهجية المعالجة للأزمة النقدية والمالية والاقتصادية - مركز المصالحة: مقتل 55 جنديا سوريا و71 مدنيا بهجمات للإرهابيين في أسبوعين - الجيش اللبناني: زورق حربي إسرائيلي انتهك المياه الإقليمية لمدة 8 دقائق - رغم قرار النقابة.. سعر صرف الدولار ارتفع مساء اليوم الخميس - نصائح مهمة للمسافرين للوقاية من فيروس "كورونا" الجديد - تسليم وتسلم في الاعلام الجراح: تلفزيون لبنان والاذاعة مساحة وطنية مشتركة بين اللبنانيين - زهران: "وليد المعلم بصحة جيدة " - هل تنجح حكومة دياب وكم ستُعمّر - الموسوي لبومبيو: لو توقف أكاذيبك ضد حزب الله - اليكم سعر المبيع وشراء الدولار لدى الصيارفة الخميس - عبدالله: النظام الطائفي عقدة العقد أمام بناء دولة المواطنة - الحكومة تنطلق لمعالجة الأزمة الاقتصادية واستعادة الثقة الدولية - حكومةُ الوجوهِ المقنّعةِ ستنالُ الثقةَ ومن ثَمَّ يُبنى على الشيءِ مقتضاه

أحدث الأخبار

- علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية) - من قارة إلى أخرى.. صور فضائية لكارثة "جنوب الكرة الأرضية"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هل تنجح حكومة دياب وكم ستُعمّر
المزيد
اليكم سعر المبيع وشراء الدولار لدى الصيارفة الخميس
المزيد
رغم قرار النقابة.. سعر صرف الدولار ارتفع مساء اليوم الخميس
المزيد
الريس: مسك ختام المسيرة الوزارية والديبلوماسية في دافوس
المزيد
نصائح مهمة للمسافرين للوقاية من فيروس "كورونا" الجديد
المزيد
متفرقات

نظراً للظروف الصعبة.. "مياه لبنان الجنوبي" تقرر اعفاء المشتركين من الغرامات بنسبة 90%

2019 كانون الأول 04 متفرقات

#الثائر



دعت "مؤسسة مياه لبنان الجنوبي" في بيان، جميع المشتركين لديها الى "تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام 2019 والاعوام السابقة، الى الجباة المختصين أو لدى صناديق المؤسسة في دوائر التوزيع التابعة لها، أو لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركات تحويل الاموال O.M.T و CashU في مهلة أقصاها 27/12/2019".

واذ ذكرت المؤسسة أنها "وانطلاقا من تفهمها للظروف الاقتصادية الصعبة، أصدرت قرارا باعفاء المشتركين من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات بنسبة (90%) ولغاية تاريخ 31/12/2019، وأتاحت تقسيط البدلات المتأخرة المترتبة عليهم عن الاعوام السابقة بعد تسديد رسم اشتراك العام الحالي وعلى دفعة".

كما ذكرت "المواطنين الكرام بأنها قد خفضت رسم تأسيس الاشتراك الجديد، والاعفاء من رسم تغيير أسماء المشتركين (نقل الاشتراك من اسم الى آخر مجانا) لغاية 13/12/2019.
لذلك نرجو ممن يرغب بالمراجعة في مكاتب المؤسسة أخذ العلم بأن الصناديق في الدوائر تفتح من يوم الاثنين لغاية الخميس من الساعة 8,15 ولغاية 15,00، باستثناء أيام الجمعة بحيث تكون من الساعة 8,15 ولغاية 10,30".

وأملت من "جميع المشتركين، التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم دون أي تأخير لما فيه صالحهم وصالح المؤسسة، بغية الاستمرار وديمومة تأمين المياه لهم. وتحتفظ المؤسسة بكامل حقوقها"، معتبرة أن "هذا الاعلان بمثابة انذار وتبيلغ شخصي لكل مشترك وقاطع لعامل مرور الزمن".
اخترنا لكم
هل تنجح حكومة دياب وكم ستُعمّر
المزيد
أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة
المزيد
حكومةُ الوجوهِ المقنّعةِ ستنالُ الثقةَ ومن ثَمَّ يُبنى على الشيءِ مقتضاه
المزيد
عون في أول جلسة لمجلس الوزراء: لمعالجة الاوضاع الاقتصادية واستعادة ثقة المجتمع الدولي
المزيد
اخر الاخبار
مجموعة الدعم الدولية من أجل لبنان تدعو الحكومة الجديدة للاسراع في اعتماد تدابير واصلاحات جذرية
المزيد
باسيل ينشر صورة برفقة زوجته شانتال... وكلمات حب وتقدير
المزيد
نانسي عجرم تؤكد استمرارها في "ذا فويس كيدز" بطريقتها الخاصة
المزيد
الحريري: استباحة بيروت وأسواقها عمل مرفوض ومدان ومشبوه
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
6 قرارات بحق متهمين بجرائم إرهابية والإنتماء لمجموعات مسلحة
المزيد
سلامة قلبو أوسكار!
المزيد
قتلى بانفجار قوي في السويداء جنوب سوريا
المزيد
السعودية تعلن القضاء على "خلية إرهابية" في القطيف
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات
2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو